كيف يتم الغاء خدمة حفظ المكالمات اورنج ؟

كيف يتم الغاء خدمة حفظ المكالمات اورنج؟ الغاء خدمة حفظ المكالمات اورنج صداع يؤرق الكثيرين؛ فلا هم يستطيعون علاجه, ولا الشركة تتوقف عن خصم الرصيد, تعالوا معنا نعرف في السطور القادمة أصل المشكلة.

في أوقات ما يكون الهاتف المحمول مغلقًا للشحن مثلا, أو تكون الشبكة غير متاحة؛ لبعد الهاتف عن مكان مزود الخدمة, أو تكون الخدمة غير متاحة بسبب سوء الأحوال الجوية, وهنا تبدو الحاجة ملحة لمعرفة المتصلين أو الأرقام التي حاولت الاتصال بصاحب الهاتف, وقد ابتكرت شركات الاتصالات خاصية من شأنها تعريف صاحب الخط أو العميل بالأرقام والشخوص الذين حاولوا الاتصال به وقت انقطاع الخدمة, وهذه الخاصية هي المعروفة بخدمة حفظ المكالمات.

ماذا ستدفع إذا لم تستطع الغاء خدمة حفظ المكالمات اورنج؟

قد يدفع صاحب الخط او العميل مبلغًا يصل إلى جنيه ونصف عند اشتراكه بخدمة حفظ المكالمات اورنج, وحتى هذه النقطة لا يعد هذا الأمر مشكلة للعميل, ولكن تظهر المشكلة عندما يجد العميل أنه قد خصم منه المبلغ, رغم عدم اشتراكه في الخدمة من الأساس, ولا يعرف الطريقة التي تمكنه من الغاء خدمة حفظ المكالمات اورنج.

يمكنك الان معرفة : كيفية الغاء خدمة المطبخ من اورنج

قواعد بيانات اورانج

وشركة اورنج كأي شركة تعمل في مجال الاتصالات لديها قواعد بيانات للعملاء, كما أن لديها قدرة على استخدام الرسائل النصية, التي تجعلها في تواصل مع عملائها, وهذه الرسائل من ضمنها رسالة توجيهية إلى المشتركين  في خدمة حفظ المكالمات اورنج, الرسالة تتضمن الرقم الآتي:

757 بالاتصال بهذا الرقم يمكنك الاشتراك في الخدمة أو الغاء خدمة حفظ المكالمات اورنج, ويعاني بعض العملاء من عدم قدرتهم على الغاء خدمة حفظ المكالمات اورنج للأسباب الآتية:

  • الشبكة غير متاحة.
  • استخدام الرقم بشكل خاطئ؛ فمثلا يستخدمون الكود الآتي ##757
  • لا يستخدمون الخيار الأفضل, وهو الدخول على الموقع الإليكتروني لشركة اورنج والذي يكون مختصرًا في الرسالة أعلاه.

باستخدام الكود بشكل صحيح وهو الآتي: #757# يستطيع العميل في النهاية الغاء خدمة حفظ المكالمات اورنج.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى