كولمي موبايلي

” كولمي موبايلي ” هي واحدة من بين الخدمات المميزة التي تقدمها شركة موبايلي السعودية. وإذا كنت أحد عملاء شركة موبايلي السعودية وتبحث عن معلومات عن خدمة ” كولمي موبايلي “، فهذا المقال مثالي لك. فخلال هذا المقال سوف نتعرف على معلومات مهمة تخص هذه الخدمة، بالإضافة إلى أننا سوف نتعرف على الرقم الخاص بخدمة عملاء شركة موبايلي السعودية لتتمكن من طلب المساعدة في أي وقت.

مميزات خدمة كولمي موبايلي

هل رغبت في وقت ما من التواصل مع أحد أقاربك أو أصدقائك أو زملائك في العمل ولم تتمكن من ذلك لأن الرصيد الخاص بخطك من شركة موبايلي قد نفذ. طرحت شركة موبايلي السعودية خدمة كولمي موبايلي ليتمكن عملاؤها من التغلب على هذه المشكلة. وهذه الخدمة تسمح لك باعتبارك أحد المشتركين في شبكة موبايلي السعودية بإرسال رسالة إلى أي شخص مشترك على شبكة موبايلي بحيث يكون محتوى هذه الرسالة الرجاء الاتصال بي. وتسمح علاقة الشركة بإرسال ثلاث رسائل في اليوم مجانًا وبدون أي رسوم. أما إذا أردت إرسال رسائل أكثر من ثلاث رسائل في اليوم الواحد، فسوف يكون هذا مقابل 15 هللة سعودية مقابل كل رسالة بدايةً من الرسالة الرابعة.

كيف يمكنك طلب خدمة كولمي موبايلي

يمكنك طلب هذه الخدمة من خلال الاتصال على الكود #199*، ثم أدخل رقم الجوال الذي ترغب في إرسال الرسالة إليه وينتهي الأمر.

كيف يمكنك التواصل مع خدمة عملاء شركة موبايلي السعودية

ربما تحتاج في بعض الأوقات إلى التحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء أو التعرف على خدمات وعروض شركة موبايلي الجديدة. ويمكنك القيام بكل هذا من خلال الاتصال على الرقم الموحد لخدمة عملاء شركة موبايلي السعودية وهو الرقم 1100، وبمجرد اتصالك بهذا الرقم سوف يتواصل معك أحد الموظفين المختصين بخدمة عملاء شركة موبايلي السعودية ويتولى مساعدتك على الفور.

جدير بالذكر أن شركة موبايلي السعودية تسعى باستمرار نحو تطوير خدماتها وتوفير تجربة اتصالات أفضل لعملائها المشتركين على خطوطها المفوترة أو التي تعمل بنظام الدفع المسبق على حد سواء، كما أنها تقدم خدمات الجيل الثالث وخدمات الإنترنت عريض النطاق بالإضافة إلى العديد من الخدمات المتطورة الأخرى. كما أن الشركة قد حصلت على العديد من الجوائز في مجال تزويد خدمات الاتصالات. ومن الجدير بالذكر أن شركة موبايلي تغطي بشبكتها كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، وتتمتع بقاعدة عملاء كبيرة جدًا ومتزايدة مع مرور الوقت.

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد تعرفنا سويًا على أهم مميزات خدمة كولمي موبايلي ، وكيفية طلب هذه الخدمة. بالإضافة إلى أننا قد تعرفنا على كيفية التواصل مع خدمة عملاء شركة موبايلي السعودية.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى