in ,

كيف ألغي خدمة كمل

ربما تتساءل كثيرًا وتكتب في محركات البحث” كيف ألغي خدمة كمل؟”. الأمر في غاية البساطة، كل ما عليك هو طلب الكود المُخصص لإلغاء تلك الخدمة، واتباع التعليمات. وسوف تتوقف الخدمة عن العمل على الخط الخاص بك على الفور. وفي هذا المقال، سوف نتعرف على الكود المُخصص لإلغاء تلك الخدمة، بالإضافة إلى أننا سوف نتعرف على بعض المعلومات المتعلقة بخدمة كمل المُقدمة من شركة موبايلي السعودية. فتابع معنا.

لما يتضايق العملاء من خدمة كمل المُقدمة من شركة موبايلي السعودية

قد يبدو أن هناك العديد من المزايا التي يحصل عليها العميل عند طلبه لخدمة كمل، حيث يحصل العميل على دقائق لإجراء المكالمات ورسائل نصية وسعات تنزيل من الإنترنت وغيرها بقيمة خمسة ريالات سعودية، لكن ما يزعج العملاء حقًا هو أن القيمة المستهلكة تُخصم عند إعادة تعبئة الرصيد أو الشحن مرة أخرى. ليس هذا فحسب وإنما تخصم الشركة أيضًا رسوم الخدمة. ولهذا السبب ربما تتساءل أنت باعتبارك أحد عملاء شركة موبايلي السعودية ” كيف ألغي خدمة كمل؟”. لكن شركة موبايلي السعودية باعتبارها من الشركات التي تسعى باستمرار نحو تلبية رغبات عملائها وتوفير تجربة اتصالات لا مثيل لها، قد طرحت كودًا أو رقمًا مختصرًا من شأنه أن يُمكّن العملاء من إلغاء خدمة كمل بكل سهولة.

خطوات إلغاء خدمة كمل

  • اتصل بالكود #400*
  • اختر “AUTOREFILL”
  • وبعدها اختر “DEACTIVATE”
  • ثم اختر “CONFIRM”

اتبع الخطوات السابقة بدقة، وسوف تتوقف الخدمة عن العمل على الخط الخاص بك من شركة موبايلي على الفور. ولست بحاجة إلى زيارة أحد فروع الشركة أو القيام بأي خطوات أخرى، وسوف تقوم بإجراء الخطوات السابقة باستخدام هاتفك الجوال فقط.

وفي حال واجهتك أي مشكلات متعلقة باستخدامك لخطوط شركة موبايلي السعودية سواء التي تعمل بنظام الفاتورة أو التي تعمل بنظام الدفع المسبق، فبإمكانك التواصل مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء بالشركة. وذلك من خلال الاتصال على الرقم المُخصص لخدمة العملاء وهو الرقم 1100 وسوف يتولى أحد الموظفين المتخصصين الرد على استفساراتك وأسئلتك.

ويمكنك زيارة الموقع الإليكتروني لشركة موبايلي السعودية للتعرف على أحدث الخدمات والعروض التي تقدمها شركة موبايلي لعملائها من أصحاب الخطوط المفوترة وأصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق على حد سواء. كما أن الموقع يوفر خدمات متعددة من شأنها أن تمنحك تجربة اتصالات فريدة وأن تجعل اشتراكك في الخدمات والعروض أكثر سهولة.

وبنهاية هذا المقال، نتمنى أن نكون قد أجبنا على سؤال ” كيف ألغي خدمة كمل؟”، ونتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة خدمات موبايلي الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلغاء خدمة كمل

إلغاء باقة اتصالات