in ,

كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات المغرب | 3 معلومات حول خدمة تحويل المكالمات من اتصالات المغرب

كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات المغرب، من أهم الأكواد التي تقدمها شركة اتصالات المغرب، حيث يتحكم هذا الكود في الغاء الخدمة المميزة والتي تعتبر من أهم خدمات هذه الشركة التي تقدم باقات وإمكانيات رائعة لجميع العملاء والمستخدمين داخل المملكة المغربية، في هذا المقال، سنتعرف بالتفصيل حول خدمة تحويل المكالمات ومزايا هذه الخدمة وكيفية تفعيلها والاشتراك فيها، وكذلك معرفة الغاء هذه الخدمة، وذلك في السطور التالية على موقع مركز خدمات المحمول.

خدمة تحويل المكالمات من اتصالات المغرب | خدمة مميزة للغاية

قبل الحديث عن تفعيل واستخدام كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات المغرب، فإنه يجب معرفة خدمة تحويل المكالمات ومزاياها، وكيف يمكن الاستفادة منها، حيث تعتبر من الخدمات المميزة للغاية والتي أتاحتها شركة اتصالات المغرب.

ولكل العملاء والمستخدمين المشتركين في باقات اتصالات المغرب بالنسبة للمكالمات والاتصالات، فإن هناك العديد من المزايا التي يمكنكم الاستفادة منها، وهذه المزايا التي جعلتها الشركة ضمن خدمة تحويل المكالمات هي على سبيل المثال:

  1. يمكنك – عزيزي العميل – الاستفادة من هذه الخدمة من خلال تحويل المكالمات الواردة في وقت واحد عند الانشغال.
  2. وصول رسالة قصيرة واردة إلى المشترك في هذه الخدمة، تعرفه كافة التفاصيل والمعلومات حول المكالمات التي تم تحويلها لهذه الخدمة.
  3. تفعيل اشتراك المُستخدم في خدمة تحويل المكالمات، يمكن المُستخدم من إظهار رقمه مغلق لبعض الأرقام المزعجة الواردة التي تأتي إليه، وبالتالي يحصل على الهدوء وعدم الإزعاج من هذه الأرقام.
  4. خدمة تحويل المكالمات تساعد العملاء على جعل بعض الأرقام في قائمة انتظار المكالمات عندما تقوم هذه الأرقام بالاتصال على مستخدم ومشترك هذه الخدمة من اتصالات المغرب.
  5. تتيح شركة اتصالات المغرب كود لاستخدام تفعيل والاشتراك في خدمة تحويل المكالمات وبالتالي الاستفادة من كافة المزايا التي تحملها هذه الخدمة للعملاء.
  6. توفر اتصالات المغرب للعملاء الذين يرغبون في الغاء تحويل المكالمات، كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات المغرب، من أجل الغاء هذه الخدمة بسهولة ودون مجهود.
  7. خدمة تحويل المكالمات من اتصالات المغرب، مجانية ودون أي تكاليف أو رسوم، إلا عند التفعيل وتشغيلها لتحويل المكالمات لهاتف آخر أو إدخال وتحديد أرقام الهواتف.

هذه هي المزايا التي توجد في خدمة تحويل المكالمات والتي يمكن للعملاء الاستفادة منها بسهولة عبر الاشتراك والتفعيل لهذه الخدمة، التي تعتبر من الخدمات المميزة ضمن خدمات متعددة لاستخدام الباقات المختلفة في اتصالات المغرب خاصة لباقات الاتصالات المكالمات الوطنية داخل المملكة المغربية، وهذا هو الهدف الأسمى لهذه الشركة.

ربما يفيدك قراءة مقال: معرفة رصيد الانترنت اتصالات المغرب 2021

كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات المغرب
كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات المغرب

كيفية التفعيل والاشتراك في خدمة تحويل المكالمات اتصالات المغرب

تعرفنا في السطور السابقة على أهم مزايا خدمة تحويل المكالمات من اتصالات المغرب، وبالتالي يمكن للعملاء الاستفادة من هذه الخدمة بالتفصيل من خلال التفعيل والاشتراك في هذه الخدمة عبر كود وفرته اتصالات المغرب.

وسوف نتعرف على طريقة الاشتراك والتفعيل في خدمة تحويل المكالمات اتصالات المغرب من خلال الخطوات التالية:

  • القيام بكتابة كود تفعيل خدمة المكالمات اتصالات المغرب وهو 188
  • يقوم العميل بالضغط على زر الاتصال من خلال شريحة أو خط اتصالات المغرب.
  • يتم إتباع جميع التعليمات والخطوات عبر خدمة النداء الآلي وبالتالي يجب على العميل إتباعها بدقة حتى يتم تشغيل هذه الخدمة.
  • بعد ذلك يتم تفعيل هذه الخدمة، وبالتالي الاستفادة من مزايا هذه الخدمة كما تعرفنا عليها في السابق.

هذه هي خطوات تشغيل وتفعيل هذه الخدمة، وبالتالي الاستفادة من مزاياها، ولكن على الرغم من هذه المزايا، كثير من العملاء يريدون معرفة كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات المغرب، وكيفية الاستخدام وما هي خطوات الغاء هذه الخدمة بالتفصيل وهذا ما سوف نعرفه في السطور المتبقية من هذا المقال.

كيفية استخدام كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات المغرب

أتاحت شركة اتصالات المغرب كود لالغاء تحويل المكالمات، وبالتالي تنتهي مزايا هذه الخدمة من الشركة، وذلك لأن العديد من العملاء لا يريدون تفعيل هذه المكالمات ويريدون استقبال جميع المكالمات من أرقام الأصدقاء والعائلة.

أما عن كيفية استخدام كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات المغرب، فيتم عبر الخطوات التالية:

  • يتم كتابة الكود وهو 187 ثم الضغط على زر اتصال.
  • إتباع كافة الخطوات والتعليمات من خدمة النداء الآلي، وذلك حتى يتم الغاء تحويل المكالمات من اتصالات المغرب.

ربما يفيدك قراءة مقال: خدمات اتصالات المغرب | أهم عروض و خدمات اتصالات المغرب 2021

هذه الخطوات السابقة، يمكن الغاء تحويل المكالمات من اتصالات المغرب، وبالتالي تنتهي المزايا التي تعرفنا عليها من الخدمة، ولمزيد من معرفة الخدمات والمزايا التي تحملها هذه الخدمة وغيرها من اتصالات المغرب، يمكن للمستخدم الدخول على موقع اتصالات المغرب، ومن ثم التواصل مع خدمة العملاء ومعرفة كافة الخدمات وكيفية التفعيل والالغاء لهذه الخدمات.

في ختام مقالنا عن استخدام كود الغاء تحويل المكالمات اتصالات المغرب، فقد تعرفنا على العديد من المزايا لهذه الخدمة، وأيضاً كيفية التفعيل والتشغيل لهذه الخدمة والاستفادة من هذه المزايا، وكذلك كيفية الغاء الخدمة من اتصالات المغرب، ولمزيد من المعلومات عن باقات الشركة والخدمات المختلفة يمكنكم متابعة مقالات اتصالات المغرب من مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كود الغاء المكالمات فيرجن موبايل السعودية | تعرف على كيفية الغاء الخدمة مع 10 أكواد هامة لخدمات الاتصالات

الغاء تحويل المكالمات فيفا

الغاء تحويل المكالمات فيفا | 3 أكواد مهمة لخدمة تحويل المكالمات من stc الكويت