in ,

معرفة رصيد الانترنت اتصالات المغرب 2021

معرفة رصيد الانترنت اتصالات المغرب  خدمة مقدمة من شركة  اتصالات المغرب والتي تأسست عام 1999 وتوفر كافة خدمات المحمول وباقات الانترنت المتنوعة للهواتف المحمولة والاشتراك الأرضي، في هذا المقال من موقعكم ……. نلقي الضوء على طريقة معرفة رصيد الانترنت اتصالات المغرب.

معرفة الرصيد اتصالات المغرب فورفي

طريقة معرفة الرصيد اتصالات المغرب ؛ تقدم شركة اتصالات المغرب خدماتها من الجيل الرابع لكل عملائها لذا فمن الأمور الهامة التي يبحث عنها الكثيرون، وهنا نركز بالحديث على طريقة معرفة رصيد الانترنت اتصالات المغرب قبل نفاذ الباقة لتكون على علم بموعد التجديد، ومن أفضل الطرق لمعرفة الرصيد اتصالات المغرب هي الكود المتوفر من الشركة فعن طريقة تسهل عملية متابعة كل عملياتك الهاتفية ورصيد الانترنت المتبقي وهي طريقة مجانية تمام كل ما عليك هو اتباع الخطوات الآتية:

أولا: قم بإدخال هذا الرمز#666#  ثم  اضغط اتصال.

وتلك  الطريقة من أهم الطرق التي تم تجربتها في بطاقة 4G/3G اتصالات المغرب الخاصة بالمودم Maroc Telecom Solde de Connexion Internet

ثانيا: تستطيع معرفة رصيد الانترنت اتصالات المغرب عن طريق الاتصال برقم 580 ثم  سماع الرسالة الصوتية التي تحتوي على رصيد الهاتف ورصيد الانترنت المتبقي وتلك الطريقة مجانية تماما.

طريقة معرفة الرصيد اتصالات المغرب ؛ ولمعرفة الرصيد في بطاقة عادية للمكالمات فقط عليك بطلب هذا الكود #580# ليظهر لك الرصيد المتبقي.

يمكنك أيضا الاطلاع على : عروض اتصالات المغرب | آخر عروض تعبئة اتصالات المغرب 2021

طريقة معرفة رصيد الانترنت فورفي اتصالات المغرب

خصصت الشركة لكل مشتركي اتصالات المغرب عددا من الأرقام الخاصة بخدماتها وذلك حسب نوع الاشتراك الخاص بهم:

 فالرقم 333  مخصص للرسائل الصوتية.

أما الرقم 665  تستطيع استخدامه للاستعلام عن الرصيد المتبقي من الفورفي والاشتراك المحدود.

والرقم 666 فهو خاص بأصحاب الأعمال والاشتراكات المفتوحة الغير محدودة.

وفي حالة وجود شكوى أو طلب معرفة رقم الـ PUK الخاص بهاتفك عليك الاتصال بالرقم

معرفة رصيد باقة الانترنت اتصالات

تستطيع أيضا معرفة رصيد باقة الانترنت اتصالات المغرب عن طريق الاتصال برقم #111#  ثم تتوجه الى Mon Compte ثم Consultation de solde. وقد تكون طريقة غير مشهورة للكثيرين ولكنها مجربة فعليا، ومن أهم الخدمات التي تقدمها بوابة 111 هي:

·       يمكنك شحن الحساب أو تسديد الفاتورة.

·       تستطيع معرفة رقم هاتفك الجوال.

·       الاستفادة من خدمة Mobilezone الخاصة بتفعيل الانترنت

بالإضافة إلى خدمات أخرى مثل حالة الطقس ومواعيد القطارات ورقم النجدة وغيرها مثل خدمات  معرفة أسعار بعض المنتجات والعروض وخصومات التعبئة.

شرحنا في هذا المقال طريقة معرفة رصيد المكالمات فورفي اتصالات المغرب، وطريقة معرفة الرصيد اتصالات المغرب العادي بكافة الطرق المجربة ومن خلال الكود الذي توفره الشركة للتيسير على عملائها، وفي حالة معرفة أي أكواد أخرى يسعدنا تلقي استفساراتكم أسفل المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض تعبئة اتصالات المغرب

عروض اتصالات المغرب | آخر عروض تعبئة اتصالات المغرب 2021

عرض 450 دقيقة من اورنج

عرض 450 دقيقة من اورنج | 3 طرق للاشتراك في العرض مع عروض وخدمات هامة من أورنج مصر