كود إلغاء رسائل laliga

إن كود إلغاء رسائل laliga يُمكِّنُك من إيقاف خدمة رسائل الدوري الإسباني على هاتف المحمول إذا كانت مزعجة بالنسبة إليك.

إذا كنت من أحد عملاء خطوط أورانج-مصر وتود إيقاف خدمة أخبار الدوري الإسباني أو الحصول على كود إلغاء رسائل laliga لأن تلك الخدمة تستهلك الكثير من رصيدك الأساسي، فتابع معنا كيف يمكنك القيام بذلك.

تُعد شركة أورانج مصر من أكبر الشركات وأكثرها تميزًا في مجال الاتصالات. وتعمل شركة أورانج مصر على توفير خدمات استثنائية وحلول غير متناهية ومتطورة على نحو مستمر. ومن بين الخدمات التي أطلقتها الشركة على مدار مسيرتها، خدمة “سلفني”، وخدمة “إدفعلهم”، وخدمة “تحويل الرصيد”، وخدمة “كلمني”، وخدمات “الفاكس”، وخدمات “رسائل المالتي ميديا”، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الترفيهية.

 وفي إطار تحسين خدماتها وتوفير تجربة أفضل لعملائها، عملت الشركة على تحقيق رؤيتها في توفير عالمًا أكثر تواصلاً، وذلك من خلال السعي لفهم احتياجات العميل وتوفير حلول بسيطة ومتطورة لتحسين الخدمة.

تقدم شركة أورانج-مصر العديد من الخدمات والعروض المتميزة لمستخدميها، من بينها خدمة رسائل laliga  أو لاليجا، وهي خدمة تُتيح لعشاق الدوري الإسباني متابعته والاطلاع على كافة أخبار الدوري، والتعرف على ترتيب الفِرق وأحدث أخبار اللاعبين ومشاهدة الفيديوهات واللقاءات الحصرية مع اللاعبين والمدربين ومدراء الفِرق، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة ملخصات المباريات والعديد من الخدمات الترفيهية الأخرى.

ولكن إذا كنت قد مللت من استهلاك تلك الخدمة لرصيدك. فبإمكانك إلغاؤها باستخدام كود إلغاء رسائل laliga المُشار إليه في نهاية المقال.

تستهلك خدمة رسائل laliga مبلغ 50 قرشًا يوميًا، وذلك للعملاء المشتركين على نظام الكارت المدفوع مُقدمًا، بينما تستهلك الخدمة مبلغ 15 جنيهًا مصريًا شهريًا وذلك للعملاء المشتركين على نظام ستار.

 

أوقف الخدمة عن طريق إرسال كود إلغاء رسائل laliga

يمكنك إلغاء رسائل laliga عن طريق الاتصال بالرقم (#1111#) مجانًا.

أو يمكنك إرسال كود إلغاء رسائل laliga عن طريق إرسال رسالة تحتوي على كلمة “إلغاء” أو “UNSUB” للرقم (1111) وسوف تُكلفك تلك الرسالة 30 قرش.

بعد ذلك، سوف تصلك رسالة من شركة أورانج تُخبرك بإتمام إلغاء الخدمة.

وفي حال رغبت في إعادة الاشتراك مرة أخرى في خدمة رسائل Laliga أو لاليجا، كل ما عليك هو إرسال رسالة تحتوي على الرقم “7” إلى الرقم (1111)، وسوف تصلك رسالة على الفور تؤكد اشتراكك في خدمة رسائل laliga.

وبهذا نكون قد عرضنا لك طريقة بسيطة للاشتراك في خدمة رسائل الدوري الإسباني أو خدمة لا ليجا، بالإضافة إلى طريقة سريعة لإيقاف الخدمة باستخدام كود إلغاء رسائل laliga.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى