تعرَّف على طريقة إلغاء خدمة ستاتس من أورنج

نتعرَّف من خلال نقاط هذا المقال على طريقة إلغاء خدمة ستاتس من أورنج مصر، حيث نتحدث عن خدمة ستاتس بالتفصيل، وهي إحدى الخدمات التي أطلقتها شركة أورنج لعُملائها داخل مصر، وتتعدد مزاياها بالنسبة لكثير من العُملاء، ونتحدث عن تلك المزايا بالتفصيل، وكيفية الاشتراك في هذه الخدمة، ونُلقي الضوء على طريقة إلغاء خدمة ستاتس من أورنج مصر، وذلك للعُملاء الراغبين في إلغاء تلك الخدمة.

خدمة ستاتس من أورنج تُتيح للعُملاء التعبير عما بداخلهم من خلال الرسائل:

من المعروف أن السؤال الأشهر الذي يطرحه عليك موقع فيس بوك من خلال خانة المنشور الخاص بك على حسابك، هو ما يدور بذهنك الآن، وبذلك يتفاعل معك الأصدقاء في المنشورات التي تنشرها على الحائط العام، وتتلقى تفاعلهم من خلال التعليقات أو الرسائل، وغيرها.

نفس الفكرة السابقة استفادت منها شركة أورنج في التفكير بعمل خدمة ستاتس، وهي عبارة عن رسالة يقوم المستخدم بكتابتها ليعبر عنها ما بداخله وتصل إلى جميع العُملاء معه في شركة أورنج، وبذلك يتواصل هؤلاء العُملاء من خلال خدمة ستاتس.

وقد أتاحت شركة أورنج هذه الخدمة نظير بعض الرسوم، وهو 2.99 جنيه شهريًّا، وهي رسوم منخفضة، ويمكن للعميل أن يشترك في هذه الخدمة من خلال إرسال الرقم 1 على الرقم المخصص للخدمة 6565، وبذلك يستمتع بهذه الخدمة.

طريقة إلغاء خدمة ستاتس من أورنج مصر:

بسبب الخصوم الشهرية التي يُعاني منها العُملاء المشتركون في هذه الخدمة، فقد قرَّر عديد من العُملاء إلغاء خدمة ستاتس من أورنج، ونتعرف من خلال الخطوات التالية على طريقة سهلة لإلغاء خدمة ستاتس من أورنج دون الاضطرار إلى الاتصال على موظفي خدمة العُملاء التابعين لشركة أورنج.

وطريقة الإلغاء هي: إرسال كلمة (إلغاء) باللغة العربية عبر رسالة إلى الرقم المخصص لخدمة ستاتس من أورنج، وهو الرقم 6565، لتأتي بعدها رسالة تؤكد إلغاء خدمة ستاتس من أورنج، مع العلم بأن هذه الرسالة مجانية، ولا تحتوي على أي رسوم إضافية نظير إلغاء خدمة ستاتس من أورنج.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى