in ,

كيفية إلغاء خدمة 5030 أورنج مصر | تعرف على كل ما يخص خدمة 5030

خدمة 5030 أورنج مصر؛ يبحث الكثيرون من المستخدمين عن كيفية إلغاء خدمة 5030 أورنج مصر أو طريقة إلغاء الخدمة المعروفة بإسم خدمة أنغامي.

وشركة أورنج مصر هي شركة رائدة ومتميزة في مجال الاتصالات، وتسعى دائمًا لتحقيق رغبات عملائها وتلبية متطلباتهم وذلك عن طريق توفير خدمة أفضل للعملاء وتقديم تجربة أكثر تميزًا.

وفي إطار تحقيق رؤية الشركة ورسالتها، عمدت الشركة إلى إطلاق العديد من الخدمات المتميزة في مجال الاتصالات، والتي كان من بينها خدمة أنغامي أو خدمة “5030”.

خدمة 5030

خدمة “5030” هي خدمة مقدمة لعشاق الأغاني من مستخدمي أورنج – مصر. وإذا كنت من المشتركين في خدمة “5030“، فيمكنك الاستمتاع بتحميل الأغاني الرائعة المُفضلة إليك وبجودة ممتازة. كما يمكنك أيضًا، الاستماع إلى الأغاني التي تفضلها بدون أن يكون هاتفك متصلاً بالإنترنت. يا لها من ميزات رائعة!

ليس هذا فحسب، فهناك المزيد.

تتميز خدمة “5030” بأنها تُمكِّنُك من الاستمتاع بأغانيك المُفضلة دون أن تُقاطعها الإعلانات المزعجة، فهي خدمة بدون إعلانات.

بالإضافة إلى أنها تُمكِّنُك من مشاهدة الفيديوهات والمقاطع الخاصة بأغانيك المُفضلة.

 

هل لازلت تود معرفة كيفية إلغاء خدمة 5030 أورنج مصر ؟

ربما لم تتعرف بعد على كافة المزايا التي تتمتع بها خدمة 5030 فهذه الخدمة تمنحك تحكمًا كاملاً في تشغيل الأغاني المفضلة إليك، وتمنحك إمكانية إعادة تشغيلها لعدد لا نهائي من المرات. كما أنها تقدم لك اقتراحات لقوائم التشغيل التي تناسب ذوقك، وتعرض عليك قوائم التشغيل التي يستخدمها أصدقاؤك.

خدمة 5030 متوفرة لعملاء أورنج – مصر مجانًا لمدة أسبوع واحد فقط، وبعد انتهاء الأسبوع المجاني، تُجدد تلقائيًا ويتم خصم 22 جنيهًا مصريًا كل شهر تكلفة الخدمة.

أما العملاء المشتركون على أنظمة الكارت المدفوع مُقدمًا، فسوف يحصلون على خدمة “5030” مجانًا لمدة 3 أيام، وبعد ذلك تُجدد الخدمة تلقائيًا مقابل جنيهًا مصريًا واحدًا عن كل يوم.

ربما لهذا السبب تود معرفة كيفية إلغاء خدمة 5030 أورنج مصر

الأمر بسيط!

عليك العلم أولاً بأن إلغاء تثبيت تطبيق أنغامي وهو من ضمن تطبيقات الاندرويد لا يعني إلغاء 5030 أورنج مصر

لإلغاء 5030 أرسل رسالة تحتوي على  “unsub ANG” إلى الرقم (5030).

أما إذا رغبت في التراجع عن إلغاء 5030 أورنج مصر وتود الاشتراك بالخدمة مرة أخرى والاستمتاع بكل مميزاتها المدهشة، فقط أرسل رسالة تحتوي على ANM” ” إلى الرقم (5030)، أو أرسل رسالة تحتوي على “AND” إلى الرقم (5030) إذا كنت من عملاء الكارت المدفوع مُقدمًا.

وبهذا نكون قد أرشدناك إلى طريقة بسيطة تُمكِّنُك من إلغاء 5030 أورنج مصر ، والاستمتاع بكامل رصيدك، واستهلاكه في المكالمات الصوتية والرسائل و سرعة الانترنت.

اقرأ أيضاً : أفضل طريقة لقياس سرعة النت بالميجا والكيلوبايت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خطوات شحن حساب باي بال بالفيزا

خطوات شحن حساب باي بال بالفيزا

اشتراك حياك

اشتراك حياك | تعرف على تفاصيل اشتراك حياك 12 باقة مختلفة