in ,

اشتراك حياك | تعرف على تفاصيل اشتراك حياك 12 باقة مختلفة

اشتراك حياك والخدمات المختلفة التي تقدمها إليك شركة Omantel مثل: باقات حياك على كيفك و اشتراك حياك 200 بيسة من خلال معرفة طريقة اشتراك حياك 200 بيسه و أيضا خدمة اشتراك انترنت حياك 500 بيسه وعروض اشتراك حياك مع تفاصيل خدمة اشتراك واتساب حياك وعرض اشتراك حياك 3 ريال و اشتراك حياك ريال وكيفية اشتراك انترنت حياك من خلال احدث عروض حياك ومنها طبعا عروض حياك للانترنت كثيرة هي خدمات حياك فعلا هي حياك على كيفك مثل طبيعة خدماتها.

تعريف بشركة Omantel سلطنة عمان

 

تُمثل شركة Omantel سلطنة عمان أولى الشركات ورائدة خدمات الاتصالات المختلفة في عمان وهي موضع حديثنا اليوم.

حيث ترى ما تعمل عليه الشركة جاهدة في توفير شتى أنواع الخدمات التي تتناسب مع الأفراد أو مع رجال الأعمال، وذلك فيما هو متعلق بباقات الاتصالات المتنوعة المحلية أو الدولية، ووفرت كذلك عشرات من الباقات المختلفة الخاصة بالإنترنت لتحصل على قدر ما يناسب استخدام الأسبوعي لها أو الشهري.

لذلك دعونا سريعاً نخوض في الحديث عن أنواع اشتراك حياك في الباقات والخدمات المختلفة التي يقدمها إليك من خلال التالي.

باقات حياك واشتراك حياك
باقات حياك واشتراك حياك

اشتراك حياك للمكالمات مسبقة الدفع

إذا ما كنت طالباً وترغب في اقتصاد رصيد هاتفك أو التحكم به، وفرت إليك عمانتيل الطريقة الأمثل من خلال باقة حياك مسبقة الدفع التي يمكنك الاعتماد عليها والاستمتاع بحرية أكبر في اتصالاتك دون مخاوف من التكلفة.

مع العلم أنه من السهل القيام بالدفع المسبق لها إما من شراءك واحدة من بطاقات التعبئة، أو من خلال خدمات عمانتيل الإلكترونية السريعة والمتواجدة على الإنترنت؛ وكذلك من خلال إحدى أجهزة الدفع الآلي أو حتى إذا ما قمت بزيارة أقرب منافذ وفروع عمانتيل للاستمتاع بباقة حياك على المكالمات، التي تنقسم إلى:

  • باقة في أوقات غير الذروة التي تبدأ من الـ8 مساءً حتى الـ6 صباحاً، وتوفر سعر دقيقة محلية 39 بيسة للدقيقة؛ وكذلك 10 بيسة للرسالة بالَإضافة إلى 50 بيسة للرسائل الدولية مع مكالمات مجانية للطوارئ.
  • باقة في أوقات الذروة التي تبدأ من الـ6 صباحاً حتى الـ8 مساءً، وتوفر سعر دقيقة محلية 55 بيسة للدقيقة، وكذلك 10 بيسة للرسالة بالإضافة إلى 50 بيسة للرسائل الدولية مع مكالمات مجانية للطوارئ.

اقرأ أيضًا: باقات عمانتل

اشتراك حياك للباقات الجديدة

بالفترات الحالية قدمت إليك بضعة من الباقات الجديدة المميزة التي توفر إليك فرصة للاستمتاع بإنترنت أو دقائق للمكالمات وفقاً لاستخدامك، ومن الباقات الجديدة كلاً من:

  • باقة Ro 3 الأسبوعية مقابل 3 ريال، وتوفر لك 2 جيجابايت مع 50 دقيقة محلية تصلح للاستخدام حتى 7 أيام.
  • باقة Ro 3 الشهرية مقابل 3 ريال، وتوفر لك 1.5 جيجابايت مع 15 دقيقة محلية تصلح للاستخدام حتى 30 يوماً.
  • وباقة Ro 4 الشهرية مقابل 4 ريال، وتوفر لك 2 جيجابايت مع 50 دقيقة للمكالمات المحلية وتصلح حتى 30 يوماً للاستخدام.
  • باقة Ro 6 الشهرية مقابل 6 ريال، وتوفر لك 4 جيجابايت مع 150 دقيقة للمكالمات المحلية، وتصلح للاستخدام حتى 30 يوماً.
  • وباقة Ro 10 الشهرية الأكثر مبيعاً مقابل 10 ريال، وتوفر لك 10 جيجابايت مع 250 دقيقة للمكالمات المحلية وتصلح للاستخدام حتى 30 يوماً.
  • باقة Ro 15 الشهرية مقابل 15 ريال، وتوفر لك 18 ميجابايت مع 500 دقيقة للمكالمات المحلية وتصلح للاستخدام حتى 30 يوماً.

يمكنك الاشتراك في واحدة من الباقات السابقة إما من خلال تحميل تطبيق عمانتيل واختيار باقتك مباشرةً، أو بالاتصال على الكود التالي *666*2*1# التي تبدأ من علامة * مع متابعة التعليمات الخاصة بباقتك.

وعند انتهاء الدقائق الخاصة بالباقة تعود إلى الاستهلاك مقابل 44 بيسة للدقيقة، أو 51.2 بيسة لكل كيلو بايت إنترنت وكذلك 10 بيسات للرسالة المحلية.

اشتراك حياك في باقات على كيفك

باقة على كيفك قد تكون المفضلة لدى الكثيرين، وذلك لما توفره من إنترنت متنقل وحرية الدخول إلى عدد من وسئل التواصل الاجتماعي دون قيود، والأفضل من هذا القدرة على الاستمتاع بمكالمات غير محدودة مع 5 أرقام مفضلة تختارها بنفسك، ومن تلك الباقات كلاً من:

 

  • باقة على كيفك 3 مقابل 3 ريال شهرياً، وهي التي توفر لك 500 ميجابايت مع 50 دقيقة محلية و50 رسالة نصيبة صالحة لمدة 30 يوم؛ وعند تجديد الباقة يمكنك الاستمتاع بـ500 ميجابايت إَضافية للدخول على الواتساب.
  • وباقة على كيفك 5 مقابل 5 ريال شهرياً، وهي التي توفر لك 1 جيجابايت و100 دقيقة محلية مع 100 رسالة نصية صالحة لمدة 30 يوم، وعند تجديد الباقة يمكنك الاستمتاع بـ1 جيجابايت إضافية للدخول على الواتساب.

 

  • باقة على كيفك 7 مقابل 7 ريال شهرياً، وتوفر لك 2 جيجابايت إنترنت+ 1 جيجابايت خاصة بوسائل التواصل الاجتماعي؛ بالإضافة إلى مكالمات غير محدودة لـ5 أرقام صالحة طوال 30 يوم، ويمكنك إضافة 1 جيجابايت إضافية مقابل 2 ريال عماني.
  • وباقة على كيفك 10 مقابل 10 ريال شهرياً، وتوفر لك 4 جيجابايت إنترنت+ 2 جيجابايت خاصة بوسائل التواصل الاجتماعي؛ بالإضافة إلى مكالمات غير محدودة لـ5 أرقام صالحة طوال 30 يوم، ويمكنك َإضافة 1 جيجابايت إضافية مقابل 2 ريال عماني.
  • باقة على كيفك 15 مقابل 15 ريال شهرياً، وتوفر بك 8 جيجابايت إنترنت+ 4 جيجابايت خاصة بوسائل التواصل الاجتماعي؛ بالإضافة إلى مكالمات غير محدودة لـ5 أرقام صالحة طوال 30 يوماً، ويمكنك إَضافة 1 جيجابايت إضافية مقابل 2 ريال عماني.

اقرأ أيضًا: عروض عمناتل

أما عن كيفية اشتراك حياك بأحد تلك الباقات يمكنك الاتصال على التالي *280# مع البدء بعلامة * ومن خلال نفس الكود يمكنك إلغاء الباقة.

بالنسبة لطريقة إدارة القائمة الخاصة بالأرقام المفضلة التي تختارها، يمكنك َإضافة أي رقم مع الاتصال على *285*1*رقم الهاتف# حيث تبدأ من علامة *؛ علماَ بأن تكلفة إَضافة رقم هي 200 بيسة.

وفي حالة رغبت في إلغاء أحد الأرقام المفضلة فيتم هذا من خلال الكود التالي *285*2*رقم الهاتف# حيث تبدأ من علامة *، أما في حالة رغبت في الاستعلام عن الأرقام المفضلة المتواجدة في قائمتك فيمكنك هذا من خلال الكود التالي *285*0# الذي يبدأ من علامة *.

هذا مع العلم أن تكاليف أياً من المكالمات الجارية بعد انتهاء الباقة هي 44 بيسة للدقيقة المحلية، في حين الدقيقة الدولية تتبع تسعيرة خاصة بكل دولة.

اشتراك حياك لباقات الإنترنت المتنقل

واحدة من الخدمات الإضافية الخاصة بخدمة حياك من عمانتيل هي الخاصة بالإنترنت المتنقل، والتي تتوفر في التالي:

  • الباقة اليومية وتوفر لك 100 ميجابايت مقابل 200 بيسة، أو 1 جيجابايت مقابل 1 ريال عماني يومياً، وللاشتراك من خلال الكود التالي *666*2*1# حيث تبدأ من علامة * وتتابع باقي التعليمات.
  • والباقة الأسبوعية وتوفر لك 2 جيجابايت مقابل 3 ريال صالحة طوال 7 أيام، وللاشتراك من خلال الكود *666*2*1# حيث تبدأ من علامة * وتتابع في اختيار باقتك.
  • الباقة الشهرية وتوفر لك 30 جيجابايت مقابل 25 ريال صالحة حتى 30 يوم، وللاشتراك عبر الكود *666*2*1# حيث تبدأ من علامة * وتتابع باقي تفاصيل باقتك.
  • باقة الدفع حسب الاستهلاك أي 51.2 بيسة لكل 1 ميجابايت تستخدمها.

اشتراك حياك في يوتيوب باس

  • واحدة أخرى من المزايا والخدمات الإضافية لباقات حياك هي يوتيوب باس، والتي توفر لك فرصة للاستمتاع بمشاهدة دون حدود للفيديوهات المختلفة أو الاستمتاع للموسيقى والأخبار وغيرهم.
  • توفر إليك الباقة المميزات السابقة مع يوتيوب بلا حدود مقابل 300 بيسة والصالحة طوال 3 ساعات.
  • يمكنك الاشتراك بالخدمة السابقة من خلال الكود *666*2*3# مع البدء من علامة * ومتابعة تفاصيل باقتك.

اشتراك حياك 200 بيسة

من أكثر عروض إنترنت حياك المميزة هو عرض حياك 200 بيسة لما يقدمه من خدمات مذهلة لعملاء حياك بسعر قليل مقارنة بباقي خدمات الإنترنت الأخرى لهذا يبحث أصحاب بطاقة حياك عن كيفية الاشتراك بهذا العرض فهو يعطي  500 ميجابايت تستخدم على مدار الأربعة وعشرين ساعة.

  • للتمكن من اشتراك حياك 50 ميجابايت قم بطلب الكود التالي  *241*1#
  • وفي حالة الرغبة في معرفة استهلاكك من بيانات حياك 200 بيسة اطلب كود *141*241*0# وستصلك ريالة بها تفاصيل استهلاك بيانات الهاتف.
  • وللرغبة في الغاء اشتراك 200 بيسة حياك في أي وقت يمكنك استخدام كود الغاء اشتراك حياك  200 بيسة وهو *141*241*1# وسيتم إلغاء اشتراكك في العرض في الحال وعندها يمكنك الاشتراك في عرض انترنت حياك آخر.

اشتراك انترنت حياك 500 بيسه

 

يسرنا ان نقدم لكم شرح طريقة تشغيل خدمة اشتراك انترنت حياك 500 بيسة والتي توفر لكم في الاستخدام والتصفح لمواقع سوشيال ميديا مع اعطائكم مدة صلاحية أكبر من خلال خدمة انترنت حياك 500 بيسة من شركة Omantel

وتفاصيلها كالتالي:

 

طريقة اشتراك حياك 500 بيسة

 

يمكن لجميع مستخدمي خدمة حياك ان بالاشتراك في حياك 500 بيسة وان يحصلوا على عدد 50 ميجابايت تكون مع صالحة للاستخدام لمدة 30 يوم من خلال استخدام كود خدمة حياك 500 بيسة وهو: #50*141*

 

ولمعرفة رصيد باقة حياك 500 بيسة ومعرفة تفاصيل الاستهلاك للبيانات يمكن استخدام الكود: #0*50*141*

 

طريقة الغاء اشتراك حياك 500 بيسة

 

اما إذا كنت ترغب في الغاء اشتراكك في خدمة حياك 500 بيسة يمكنك طلب كود الغاء اشتراك حياك 500 بيسة وهو: #1*50*141*

اشتراك حياك نص ريال

إحدى باقات عمانتل للإنترنت تعطي 5 ميجابايت بسعر 500 بيسة فيما يعادل نصف ريال وهي من أرخص باقات عمانتل الشهرية لاستخدام الإنترنت، وللاشتراك بها يمكنك طلب الكود التالي *141*50#

 اشتراك حياك ريال

اشتراك حياك ريال يتيح لكم فقط استخدام بيانات الانترنت بعدد 400 ميجابايت ويتم تقسيمها الى 200 ميجابايت في خلال فترة الصباح وعدد 200 ميجابايت في خلال فترة المساء حيث ان صلاحيتها هي عدد 30 يوم.

طريقة اشتراك حياك ريال

 يمكن لكل مشتركي حياك الاشتراك في حياك ريال من خلال الكود: #1*1*101*

معرفة رصيد حياك ريال

 ولمعرفة تفاصيل استهلاكك لبيانات رصيد باقة حياك ريال يمكنك استخدام الكود: #1400*141*

طريقة اشتراك حياك 3 ريال شهريا

هناك  العديد من عملاء شركة عمانتل يرغبون في معرفة طريقة اشتراك حياك 3 ريال شهرياً والاستمتاع بواحد جيجابايت على مدار الشهر لهذا إليم طريقة الاشتراك وطريقة معرفة استهلاك الباقة فيما يلي:

  • اطلب *141*3# للتمكن من اشتراك حياك 3 ريال شهري للإنترنت.
  • لمعرفة الرصيد المتبقي من باقة حياك 3 ريال اطلب كود *141*3*0# وستصلك رسالة بتفاصيل الباقة من استهلاك البيانات وموعد تجديد الباقة.
  • لطلب إلغاء الاشتراك في باقة إنترنت حياك الشهرية 3 ريال اتصل على *141*3*1#

طريقة اشتراك حياك 5  ريال شهري

يرغب العديد من العملاء في اشتراك حياك 5 ريال الشهري الجديد حيث تعتبر هذه الباقة مميزة لما تقدمه من 3 جيجابايت إنترنت طوال الشهر بالإضافة إلى 50 دقيقة هدية للمكالمات المحلية، وهذا العرض جديد حيث كانت باقة  5 ريال حياك الشهرية تعطي فقط 2 جيجابايت شهريا بدون دقائق للمكالمات .

وللرغبة في اشتراك حياك 5 ريال 3 جيجا اطلب الكود التالي *141*5#

اشتراك حياك على كيفك 7 ريال

أحدث باقة إنترنت شهرية من شركة عمانتل هي باقة حياك على كيفك 7 ريال الشهرية وهي من أكثر الباقات تميزا لكونها تعطي:

  • 1 جيجابايت لوسائل التواصل الاجتماعي + 2 جيجابايت إنترنت.
  • كما يمكنك إضافة جيجابايت على الباقة مقابل 2 ريال إضافية فقط.
  • وتتيح هذه الباقة دقائق لا محدودة لخمس أرقام تكون باختيارهم طوال الشهر.
  • وللإشتراك في الباقة يمكنك الإتصال على *280# واختيارها.

اشتراك حياك 10 ريال

هذه الباقةخاصة  للإنترنت فقط وهي شهرية تعطي 5 جيجابايت على مدار الشهر لاستخدام  الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي كافة، وللرغبة في اشتراك حياك 10 ريال شهري اطلب *141*10# .

اشتراك حياك 24 ساعة

هناك العديد من عروض حياك  اليومية المميزة من شركة عمانتل عمان  للإنترنت ومن ضمنها العروض التالية:

  • اشتراك حياك ريال يوم واحد يعطي واحد جيجابايت وكود الخدمة هو *141*24# .
  • كود اشتراك 500 بيسة حياك اليومية هو *141*500# وهو يعطي 250 ميجابايت على مدار اليوم.
  • اشتراك 2 ريال حياك للإنترنت تعطي 2 جيجابايت خلال الأربعة وعشرين ساعة وكود الاشتراك هو *141*2#

 

وكانت تلك أشهر الباقات وأكثرها استخداماً؛ إلا أنه هنالك المزيد من أكواد اشتراك حياك التي نتعرف عليها في مقالات مستقبلية، ونرجو أن تكون الأسطر السابقة قد أفادتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كيفية إلغاء خدمة 5030 أورنج مصر

كيفية إلغاء خدمة 5030 أورنج مصر | تعرف على كل ما يخص خدمة 5030

إلغاء خدمة موجود زين

إلغاء خدمة موجود زين