فيرجن موبايل

فيرجن موبايل هي شركة اتصالات متميزة قد أثبتت كفاءتها وقدرتها على العمل والصمود والتفوق على غيرها من الشركات المنافسة لها.

وكل هذا قد تم في وقت قصير جدًا، إذ لم يمر على تأسيس هذه الشركة أكثر من ست سنوات تقريبًا.

فيرجن موبايل وخدمات الاتصالات

تهتم فيرجن موبايل بتقديم خدمات الاتصالات الخاصة بالهواتف النقالة في كل مكان داخل المملكة العربية السعودية.

حيث أن خدمات هذا الشركة أصبحت من الأساسيات لمعظم المواطنين السعوديين المقيمين بالمملكة.

وكانت فيرجن موبايل قد بدأت بداية قوية جدًا في عام 2014، وهي السنة التي قد تأسست فيها، حيث قامت بإطلاق ما يقرب من خمسة ملايين بطاقة شحن خاصة بالخطوط مسبقة الدفع.

وغطت هذه البطاقات كل بلدان المملكة في ذلك الوقت، مما لفت الأنظار إلى فيرجن  وأعطى انطباعًا للمواطنين السعوديين أن هذه الشركة سوف تتفوق تفوقًا كبيرًا في هذا المجال.

وهذا ما حدث بالفعل، بعدما استطاعت فيرجن موبايل أن تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات والعروض والامتيازات لعملائها.

وذلك بداية من الأرقام المميزة، ومرورًا بأنواع الباقات المختلفة والمتعددة، حيث حرصت شركة فيرجن على تقديم باقات ذات أسعار مختلفة حتى تناسب جميع المواطنين داخل المملكة، وفي نفس الوقت تلبي الاحتياجات المختلفة لهم.

فمن الأهداف التي حرصت فيرجن موبايل على الوصول إليها منذ بداية عملها داخل السعودية والتي تصب في صالح العميل، ألا يدفع مستخدم خطوط فيرجن المفوترة إلا ما يستخدمه بالفعل فقط.

بمعنى ألا يتم محاسبة العميل على دقائق أو بيانات لم يستخدمها بالفعل عند سداد الفاتورة الشهرية.

هناك أيضًا امتيازًا آخر تتيحه فيرجن موبايل لعملائها، وهو أنه بإمكان المواطن السعودي أن يطلب من شركة فيرجن أن تقوم بإيقاف خطه مؤقتًا في حالة سفر هذا المواطن خارج المملكة العربية السعودية.

على أن تعيد الشركة تشغيل الخط الموقوف، فور رجوع صاحبه إلى أراضي المملكة مرة أخرى، وبالتالي لن يضطر العميل أن يسدد قيمة فاتورته طوال الفترة التي يكون فيها خارج البلاد، ولا أن يدفع مقابل خدمات لم يستخدمها أو يستفيد منها فعليًا.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى