عروض اتصالات الامارات

تتنوع عروض اتصالات الامارات للحد الذي تتحقق معه تطلعات كل مشترك، وبالقدر الذي يجعل الاستهلاك الشهري للجوال مناسب لكل الميزانيات ارتفعت أو انخفضت، فكل صاحب مدخول شهري سيجد ما يناسبه من عروض اتصالات الامارات.

في هذا المقال سنتعرف على أهم هذه العروض وأكثرها رواجًا.

 

اتصالات الامارات

تأسست شركة اتصالات الامارات في العام 1976م، واتخذت منذ التأسيس لنفسها هدفًا لم تحيد عنه، ألا وهو كسب رضا المشتركين وتحقيق آمالهم وطموحاتهم التقنية، وهو ما انعكس على بلوغ عدد المشتركين بالشبكة في الوقت الراهن ما يزيد عن 145 مليون مستخدم.

عروض اتصالات الامارات

يمكن لكل عميل الاستفادة من عروض اتصالات الامارات المتنوعة المزايا والمختلفة الأهداف، والمتصفح للمقدم من عروض اتصالات الامارات سيجد فيها ما يحاتاجه لا محالة، سواءً من يهدف إلى البحث عما يوفر له نفقاته الشهرية، أو ذلك الذي يسعى لاختيار العروض التي تمنح دقائق أكثر وانترنت لا محدود.

  • باقات freedom

والحقيقة أنها ليست باقة واحدة أو عرض محدود، بل هي مجموعة من عروض اتصالات الامارات ذات التنوع الرهيب شكلًا ومضمونًا، حيث يندرج تحتها:

  • باقة 125:

ففي مقابل 125 درهم اماراتي كل شهر يحصل المشترك على 4 جيجابايت انترنت جوال، 100 دقيقة، قسائم مشتريات بنفس القيمة 125 درهم.

  • باقة 200:

ففي مقابل 200 درهم اماراتي شهريًا يحصل المشترك على 26 جيجابايت انترنت جوال، 400 دقيقة، قسائم مشتريات بنفس القيمة 200 درهم.

  • باقة 350:

ففي مقابل 350 درهم اماراتي كل شهر يحصل المشترك على 40 جيجابايت انترنت جوال، 700 دقيقة، قسائم مشتريات بنفس القيمة 350 درهم.

  • باقة 600:

ففي مقابل 600 درهم اماراتي كل شهر يحصل المشترك على 100 جيجابايت انترنت جوال، دقائق غير محدودة، قسائم مشتريات بنفس القيمة 600 درهم.

  • باقة 1200:

ففي مقابل 1200 درهم اماراتي كل شهر يحصل المشترك على 250 جيجابايت انترنت جوال، دقائق محلية ودولية غير محدودة، قسائم مشتريات بنفس القيمة 1200 درهم.

علمًا بأن كل عرض من عروض اتصالات الامارات تلك تسمح بترحيل المتبقي الغير مستخدم من انترنت الجوال للشهر التالي مرة واحدة فقط دون أن ينقص أو يُخصم منه شيئًا.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى