du customer service number

أسست شركة دو مركزًا متكاملًا لخدمة العملاء، وخصصت له أكثر من du customer service number تيسيرًا لتواصل المستخدمين مع موظفي المركز.

والحقيقة أن كفاءة واحتراف وسرعة تعامل واستجابة موظفي خدمة عملاء du أحد أبرز مميزات الشركة، وذات الدور الأبرز في ترجيح كِفة الشركة عند المُفاضلة بينها وبين غيرها من شركات الاتصالات العاملة بدولة الإمارات.

في هذا المقال نعرض لكم كل طرق التواصل عبر du customer service number على سبيل المرجع الكافي لعناء التنقل بين صفحات الانترنت المختلفة.

du customer service number

من زاويتين، تسهيل اتصال عميل الشركة على du customer service number وضمان كفاءة موظف خدمة العملاء المعتمدة على التخصص؛ قسَّمت شركة du الإماراتية du customer service number إلى فئتين رئيسيتين:

الأولى :مجموعة du customer service number وطرق تواصل للرد على استفسارات عملاء الشركة من الأفراد وبحث شكواهم وتقديم الدعم لهم.

الثانية :مجموعة أرقام خدمات العملاء دو وطرق تواصل متخصصة لعملاء دو من الشركات والمكاتب.

فبالنسبة لأرقام خدمات العملاء من دو للأفراد فهي:

من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة: يمكن للعميل الاتصال على الرقم المختصر 155، أو على الرقم 800155

وإن كان العميل الفرد متواجد خارج حدود دولة الإمارات فله التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 009714390555

أما بالنسبة لأرقام خدمات العملاء دو للشركات فهي ذات الأرقام من داخل الإمارات  155 أو 800155، ومن خارج الإمارات 009714390555، وتُضاف لهم إمكانية التواصل مع خدمة العملاء من خلال مكاتب شركة دو على الرقم 97143600000 أو صندوق البريد: 502666 دبي الإمارات العربية المتحدة، أو التوجه لفرع الشركة الرئيسي الكائن في برج السلام، مدينة دبي للإعلام، دبي خلال ساعات الدوام اليومية من 8 صباحًا حتى الرابعة عصرًا.

طرق أخرى للتوصل مع خدمة عملاء الشركة

بجانب du customer service number المذكورة آنفًا يمكن للعملاء التواصل مع موظفي خدمة العملاء والدعم الفني عبر إرسال رسالة بريد إليكتروني على الإيميل المخصص لذلك والمذكور نصًا على الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة، كما يمكنهم تعبئة نموذج الإتصال الموجود على ذات الموقع.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى