du payment | شرح تفصيلي حول الخدمة المقدمة من شركة دو الامارات

du payment

      تقدم شركة du من بين ما تقدم من خدمات كثيرة خدمة du payment التي تُمكن العميل من تسديد

فواتير مشترياته عبر الانترنت واعتمادًا على تقنيات الهواتف الجوالة.

تأتي du payment من الشركة مواكبةً لعصر التكنولوجيا الحديث الذي يعتمد بشكل كلي على التطبيقات والتعاملات النقدية عن بُعد.

نقدم لكم في هذا المقال نبذة عن خدمات du للدفع النقدي عبر الهاتف الجوال.

ما هي خدمة du payment؟

كعادة شركة du في توفير وتطبيق كل ما من شأنه راحة العميل وتسهيل يومياته العملية والترفيهية اعتمادًا على التقنيات المتطورة؛ تقدم الشركة لمستخدميها خدمة du payment التي توفر ميزات جمَّة تجعل من عمليات الشراء عبر الانترنت سهلة وسريعة.

فمن خلال تبويب “ادفع مع du” يتمكن العميل من الدفع المباشر عبر الانترنت للقيم المالية لمشترياته في أمان كامل ودون الحاجة لإدخال أرقام بطاقة الائتمان الخاصة به في كل مرة.

فضلًا عن أن du payment توفر على العميل القلق بشأن الإفراط في الإنفاق الشهري على المشتريات، حيث تعتمد الخدمة سياسة الحد الأقصى للمعاملات المالية الشهرية الذي يحدده العميل بنفسه، ومن ثَم ما إن يصل حد هذا الحد فإنه سيُعلم ببلوغه أقصى قيمة للمشتريات، ويُخير بين إتمام العملية أو الاكتفاء بما تم.

آلية استخدام du payment

منوط بالعميل التوجه إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة du، وتسجيل رقم دو للهاتف الجوال، وبعد إتمام التسجيل على النحو الصحيح سيتم اقتطاع تكلفة المشتريات من رصيد الدفع المسبق للعملاء المعتمدين على كروت شحن الرصيد، أو إدراج قيمة المشتريات في الفاتورة الشهرية للجوال لعملاء الدفع الآجل المفوتر.

بذلك يتمكن العميل من إجراء عمليات شراء أو اشتراك في الخدمات والتطبيقات والمتاجر الذكية الإلكترونية، ولا يتطلب الأمر بعد تفعيل du payment سوى أن يكون جهاز الهاتف المستخدم يعتمد أحد نظامي التشغيل Android أو iOS

وبالنسبة لحدود المعاملات المالية المعتمدة في خدمة du payment فهي 500 درهم اماراتي للعملية الواحدة وبحد شهري أقصى 2000 درهم اماراتي، حيث تطبق هذه الحدود دون تهاون مع عملاء دو الفاتورة تجنبًا لتراكم الديون أو للاحتيال.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى