in ,

عرض 450 دقيقة من اورنج | 3 طرق للاشتراك في العرض مع عروض وخدمات هامة من أورنج مصر

عرض 450 دقيقة من اورنج، أو عرض السوبر من أهم عروض شركة أورنج مصر، وله العديد من المزايا الهامة التي تهم جميع عملاء الشركة، وسوف نتعرف بالتفصيل على طريقة الاشتراك والتفعيل في هذا العرض، مع معرفة كل ما يتعلق به والمزايا التي يُقدمها، هذا إلى جانب معرفة خدمات وعروض أخرى نتعرف عليها في السطور القليلة القادمة من هذا المقال على موقعكم مركز خدمات المحمول.

 ما هو عرض 450 دقيقة من اورنج

عرض 450 دقيقة من اورنج من العروض الهامة التي أتاحتها شركة أورنج مصر، و هو من أقوى عروض شبكة اورنج والذي يقدم لك الدقائق بسعر رائع ومناسب لجميع العملاء المُتاح لهم خط اورنج 7، وجميع هذه العروض متاحة لكافة عملاء شركة اورنج المشتركين بخدمات نظامي الكارت والكنترول وبريمو وستار limit 50 وستار limit 100

وتعتبر باقة 450 اورنج من الباقات المطلوبة والتي يرغب العملاء دائماً بالاشتراك فيها، نظراً لمزاياها المتعددة، والخصومات لكل العملاء.

ومن مزايا باقة اورنج الأسبوعية 450 دقيقة، أنها مُتاحة لجميع العملاء المشتركين في شبكة أورنج مصر، وأنها تعرض العديد من الخصومات في جميع المناسبات التي تحددها الشركة، وذلك عبر رسوم إضافية 7 جنيه مصري فقط، والحصول على دقائق ورسائل لجميع الشبكات المصرية.

كما تتميز باقة اورنج الاسبوعية 7 جنيه بالميجابايت الصالحة أسبوعياً للاستخدام، وهو ما يعني الحصول على مزايا للإنترنت طوال الأسبوع عبر هذه الباقة، تسمح لتصفح جميع مواقع الإنترنت بما فيها مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة.

وهناك عدة وسائل وطرق من أجل الاشتراك في باقة اورنج الاسبوعية 7 جنيه مكالمات عبر العديد من الوسائل لطريقة شحن اورنج 450 وحدة الأسبوعية، وسوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال السطور التالية.

كيفية الاشتراك في باقة اورنج الاسبوعية 7 جنيه

في حالة رغبة العميل الاستفادة من المزايا المختلفة التي تحدثنا عنها في السابق عن باقة باقة اورنج الاسبوعية 7 جنيه، فعليه يتعرف على العديد من الوسائل والطرق لشحن كارت اورنج 450 دقيقة، وهو ما سوف نتعرف عليه بعد قليل.

أما عن طريقة الاشتراك في عرض 450 دقيقة من اورنج مصر، فهي عبر الطرق والوسائل التالية:

  • الطريقة الأولى: استخدام كود عرض 450 دقيقة من اورنج، وذلك لشحن الاشتراك في هذا العرض وتفعيله، وبالتالي الاستفادة من المزايا العديدة التي يقدمها، أما عن طريقة الشحن فهي #كارت الشحن*1*102# وبالتالي يتم شحن كارت اورنج 450 وحدة والحصول على الدقائق والرسائل التي يتم استخدامها لجميع الشبكات المصرية.

وفي حالة إذا أراد العميل الحصول على خدمات إضافية لباقة الإنترنت، يمكنه القيام بـــ شحن كارت موبينيل 450 دقيقة للحصول على ميجابايت إضافية، أو من خلال استخدام كود باقة اورنج الاسبوعية 7 جنيه ( كارت أحسن ناس سوبر ميجابايت ) وذلك من خلال طريقة شحن كارت اورنج فكة 7 جنيه دقايق :

خدش الكارت والحصول على رمز و كود شحن اورنج 450 دقيقة، وبالتالي القيام بهذه العملية #كارت الشحن*1*102# ثم اتصال، وبهذه الطريقة يتم شحن الكارت والحصول على مزايا عرض 450 دقيقة من اورنج مصر، حيث الميجابايت الإضافية لباقة الإنترنت التابعة لعرض 450 دقيقة من اورانج.

  • الطريقة الثانية: من خلال استخدام كود عرض 450 دقيقة من اورانج، وهو الكود #175# اورنج اتصال، ثم الحصول على مزايا العرض في الدقائق والرسائل والميجابايت، ومن مزايا استخدام كود شحن كارت اورنج 450 وحدة، اختيار باقة من الباقات المختلفة المعروفة بباقات سوبر، وكذلك الحصول على جميع وحدات لكل الشبكات ميجابايت مناسبة لاستهلاك العميل.
  • الطريقة الثالثة: يمكن الحصول على 450 وحدة اورنج أو عرض السوبر من خلال تطبيق أورنج مصر عن طريق تحميله على الهاتف المحمول، ومن ثم يمكن للعميل بعد نفاد الرصيد، الاشتراك في عرض 450 دقيقة من اورنج عبر التطبيق والحصول على كافة المزايا السابقة التي تعرفنا عليها.

كما يمكن من خلال التطبيق الحصول على كود شحن 450 دقيقه اورنج، أو طريقة شحن كارت اورنج 450 دقيقة، وبالتالي الحصول على كافة مزايا التجديد في الاشتراك لباقة اورنج 7

ربما يفيدك قراءة مقال: كود تجديد باقة اورنج: دليل شامل لكل اكواد باقات اورنج

كيفية تجديد اشتراك اورنج 7

يمكن تجديد باقة اورنج الاسبوعية 450 دقيقة نت ومكالمات من خلال طريقة تجديد الاشتراك في عرض اورنج 7 قبل الموعد، في حالة إذا أراد العميل الاستفادة من مزايا هذا العرض كما تعرفنا عليها سابقاً، وذلك من خلال كود 450 دقيقة اورنج لتجديد الاشتراك وهو الكود *152# ثم اتصال، وانتظار تجديد الاشتراك لهذا العرض.

ما هي طريقة الغاء عرض 450 دقيقة من اورنج

يمكن الغاء عرض 450 دقيقة من اورنج مصر، بسهولة عن طريق انتظار الشهر دون استخدام التجديد من خلال كود شحن كارت اورنج 450 دقيقة أو شحن كارت اورنج 450 دقيقة، وبالتالي تُلغى جميع مميزات عرض 450 دقيقة من اورنج تلقائياً، ولن يتم تجديد الباقة سواء المكالمات أو الإنترنت الأسبوعي.

لكن في حالة إذا رغب العميل في الرجوع مرة أخرى والاشتراك والتفعيل في هذا العرض، يمكنه كما قلنا سابقاً الاشتراك في هذه الباقات أو العرض عن طريق شحن كارت اورنج أسبوعي، وبالتالي الحصول على العرض ومزاياه بسهولة مرة أخرى.

عروض باقات السوبر اورنج 2021

بعد أن تعرفنا على عرض 450 دقيقة من اورنج مصر، وعلى كيفية وطريقة شحن كود باقة اورنج الاسبوعية 7 جنيه، فإن هناك العديد من عروض دقائق اورنج المميزة لجميع العملاء.

ومن الباقات والعروض الهامة التي يجب معرفتها لجميع العملاء المشتركين في عرض 450 دقيقة من اورنج الأسبوعي، عروض باقات السوبر اورنج 2021، أو عروض اورنج دقايق لكل الشبكات، وهذه الباقات لها مزايا عديدة للغاية يمكن الاستفادة منها من خلال الاشتراك فيها، وهذه المزايا على سبيل المثال:

  1. الحصول على دقائق اورنج لكل الشبكات والتي يمكن الاستفادة منها بعد الاشتراك أو تجديد الباقات مباشرةً.
  2. صلاحية تصل لمدة 10 أيام لكل باقة من باقات السوبر من اورنج.
  3. رسائل لكل الشبكات في مصر.
  4. ميجابايت مجانية مع العروض.
  5. 4 باقات مختلفة و متنوعة مناسبة لجميع العملاء.

أما عن تفاصيل وحدات عرض اورنج لباقات السوبر، فهي:

  1. باقة سوبر 5: عدد الوحدات التي يحصل عليها العميل عند الاشتراك، 160 وحدة، مع صلاحية تصل إلى 3 أيام، وتكلفة الباقة 3 أيام.
  2. باقة سوبر 10: يحصل العميل على 450 وحدة، مع صلاحية باقة أسبوعية، وهو عرض 450 دقيقة من اورانج، وتكلفته 7 جنيه أسبوعياً، وهو العرض الذي تحدثنا عن تفاصيله في السابق.
  3. باقة سوبر 15: عدد الوحدات التي يحصل عليها العميل المشترك في هذه الباقة حوالي 750 وحدة، مع صلاحية الباقة الأسبوعية، أما تكلفة الباقة فهي 10.5 جنيه.
  4. باقة سوبر 20: عدد وحدات هذه الباقة حوالي 950 وحدة، وصلاحية هذه الباقة 10 أيام، مع تكلفة 14 جنيه للاشتراك والتجديد في كل مرة لهذه الباقة.

أما عن الاشتراك والتجديد لهذه الباقات فهي عبر استخدام شحن كارت اورنج وحدات أو استخدام كود شحن اورنج دقايق، وبالتالي يتم شحن الدقائق والوحدات والاستفادة من مزايا باقات سوبر ومن ضمنها باقة عرض 450 دقيقة من اورنج، كما تعرفنا في السابق.

اقرأ أيضاً مقال: معرفة رقم اورنج | أسهل 3 طرق لمعرفة رقم اورنج مصر

عرض 450 دقيقة من اورنج
عرض 450 دقيقة من اورنج

عروض اورنج مكالمات فقط

بعد أن تعرفنا على عرض باقات سوبر ومن ضمنها عرض 450 دقيقة من اورنج، فإن هناك العديد من الباقات والعروض الأخرى من ضمنها عروض اورنج مكالمات فقط، والتي سوف نتعرف على بعض من تفاصيلها ومزاياها من خلال النقاط التالية:

  • باقات اورنج ايجل: إحدى أهم الباقات و عروض اورنج مكالمات فقط، وهي باقات ( ايجل ميني 70 – 100- 300- 500 – 1000) وهي عبارة عن باقات لها مزايا عديدة منها الاتصال على الشبكات المحلية في مصر، ودقائق عديدة وعروض ومزايا أخرى.
  • باقات اورنج الكينج: وهي الباقات لها مزايا عديدة منها المكالمات بلا حدود، مع بعض العروض للإنترنت المحدود، وهذه الباقات مثل: باقة كينج 20 – كينج 30 – كينج 40- كينج 60
  • باقات اورنج دراجون: من الباقات المميزة خاصة بأنها عبارة عن وحدات ودقائق اتصالات لجميع الشبكات داخل مصر، وهي عبارة عن باقات: باقة دراجون 35 – دراجون 70
  • باقات اورنج فوكس: هذه الباقات متنوعة ما بين الباقات اليومية والأسبوعية والشهرية، ولها مزايا متعددة منها دقائق الاتصالات الرخيصة لجميع الشبكات المحلية المصرية، وهذه الباقات هي: باقة فوكس اليومية – باقة فوكس دوبل – باقة فوكس الأسبوعي- باقة فوكس الشهري.
  • باقات دولفين اورنج: من الباقات المميزة من شبكة اورنج، وهي باقات التي بها دقائق اتصالات عبر آلاف وحدات الاتصالات لجميع الشبكات في مصر، وهذه الباقات: دولفين 25- دولفين 40 – دولفين 60.

خدمات هامة لجميع عملاء اورنج مصر

كما تعرفنا على أهم باقات سوبر، ومن ضمنها عرض 450 دقيقة من اورنج، فإن هناك العديد من الخدمات الهامة التي تساعدنا على الاستمتاع بجميع الباقات السابقة، وغيرها من الباقات الأخرى من شبكة اورنج.

وسوف نتعرف على أهم الخدمات التي تقدمها اورنج، وذلك من خلال النقاط التالية:

خدمة استعلام عن الرصيد اورنج

خدمة الاستعلام عن الرصيد اورنج ، هي إحدى أهم الخدمات التي قامت الشركة بوضعها من أجل معرفة الرصيد سواء للمكالمات أو لباقات الإنترنت، ويمكن للعميل المشترك في أي من الباقات سواء المكالمات أو الإنترنت على جميع أنظمة أورنج، الاتصال على الرقم 445 أو الاتصال على كود استعلام عن الرصيد اورنج #100#3# اتصال.

مع العلم أن هذه الخدمة من الخدمات الهامة التي وضعتها شركة أورنج مصر، ولاقت ترحيباً كبيراً من العملاء المشتركين، إلا أنها ليست مجانية، حيث تخصم الشركة مع كل محاولة للاستعلام عن الرصيد لأي باقة حوالي 3 قروش.

خدمة الغاء باقة سوبر ميجا اورنج

من الباقات الهامة التي أتاحتها شركة أورنج مصر، باقة سوبر ميجا اورنج، والتي تتميز بعدة مزايا، إلا أن هناك بعض العملاء الذين يريدون الغاء باقة سوبر ميجا اورنج، وسوف نتعرف على طريقة الإلغاء من خلال هذه الطريقة: الاتصال على هذا الكود #110# ثم اختيار الرقم 4 الانترنت، ثم الرقم 1 باقات الإنترنت، ثم إتباع الخطوات التالية التي يتعرف عليها العميل أثناء الاتصال على الكود السابق.

اسعار كروت الشحن اورنج

من أجل تستمر الخدمة في عرض 450 دقيقة من اورنج، فإنه يجب على العميل القيام بشحن كارت فكة اورنج 7 جنيه، وكذلك كروت شحن اورنج المختلفة التي تشحن الباقات سواء المكالمات أو الإنترنت، وسوف نتعرف في النقاط التالية على اسعار كروت الشحن اورنج المختلفة أو عروض الشحن من اورنج:

  • كارت شحن اورانج 5 جنيهات: الحصول على رصيد 3.5 جنيه.
  • كارت شحن اورنج 10 جنيهات: الحصول على 7 جنيهات.
  • كارت شحن اورانج 25 جنيه: الحصول على رصيد بقيمة 17.5 جنيه.
  • كارت شحن اورنج 50 جنيه: الحصول على 35 جنيه رصيد للمكالمات والإنترنت.
  • كارت شحن اورانج 100 جنيه: الحصول على رصيد بقيمة 70 جنيه.
  • كارت شحن اورانج 150: يحصل العميل على قيمة رصيد 105 جنيه.
  • كارت شحن اورانج 200 جنيه: يحصل العميل على قيمة رصيد 140 جنيه.

وبعد أن تعرفنا على أسعار الكروت، فهناك سؤال هام للعملاء في هذه الخدمة وهو كيفية شحن كارت اورنج دقايق أو ازاي اشحن كارت اورنج دقايق، وهو ما سوف نتعرف عليه بعد قليل، حيث نتعرف بسهولة على طريقة تعبئة اورنج دقائق :

  • الطريقة التقليدية لشحن كارت اورنج للباقات المختلفة عبر: كتابة *102 ثم كتابة المكون من 14 رمزاً بعد خدشه ثم كتابة الرمز # ثم اتصال، ثم الانتظار رسالة نجاح الشحن أو التفعيل لكارت اورنج.
  • الطريقة الإلكترونية لشحن كارت اورنج:  وهي عبارة عن ادخال تعبئة اورنج من خلال تطبيق جوميا الذي يمكن تحميله من جوجل بلاي أو آبل ستور، ثم إنشاء حساب خاصة من خلال البريد الإلكتروني، ثم تسجيل الدخول.

يتم اختيار خدمة شحن كروت اورنج، عبر اختيار شحن وتعبئة الرصيد، ثم ملأ البيانات الخاصة وعملية الدفع، ثم إتمام عملية شحن الرصيد إلى خط اورنج أو طريقة تعبئة رصيد اورنج والباقات المشترك بها العميل.

طريقة تفعيل الانترنت في اورنج

هناك العديد من عروض انترنت اورنج التي أتاحتها الشركة في السنوات الأخيرة، وذلك لزيادة الإقبال على خدمات نت اورنج مصر، أما على طريقة الاشتراك فهي عبر كود التفعيل أو التجديد عبر شحن كارت اورنج نت.

وتوجد العديد من طرق الاشتراك في هذه الباقات مثل:

  • عبر الاتصال على الكود التالي: #222#
  • من خلال تحميل تطبيق My Orange أو من عبر موقع أورنج مصر الرسمي على الإنترنت.

ولمزيد من المعلومات عن اورنج نت وطريقة الاشتراك والتفعيل والتجديد الاستعلام عن الرصيد في الباقات وغيرها من المعلومات التي تهم العملاء المشتركين في باقات اورنج نت، يمكنهم الدخول هنا.

خدمة استلاف رصيد اورنج

كثير من العملاء يرغبون في  معرفة انا مستلف كام من اورنج أو معرفة السؤال الهام حول هذه الخدمة وهو ازاى اعرف انا مستلف كام من اورنج، وهي عبارة عن خدمة استلاف رصيد من اورنج في حالة نفاد الرصيد من العميل.

أما الاشتراك في هذه الخدمة من خلال كود معرفة انا مستلف كام من اورنج، #444# ثم الاتصال، ثم انتظار رسالة التفعيل ووصول الرصيد من اورنج، أو عبر الاتصال على الرقم 444، ثم إتباع باقي التعليمات الخاصة عبر خدمة النداء الصوتي عند الاتصال على هذا الرقم.

هذه كانت أهم الخدمات لشبكة اورنج مصر، ومنها بالطبع عرض 450 دقيقة من اورنج، الذي تعرفنا على تفاصيله والشحن والتجديد، وغيرها من المعلومات، ولمزيد من معرفة التفاصيل والخدمات عن اورنج مصر تابع مقالاتنا على مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معرفة رصيد الانترنت اتصالات المغرب

معرفة رصيد الانترنت اتصالات المغرب 2021

خدمات اتصالات المغرب

خدمات اتصالات المغرب | أهم عروض و خدمات اتصالات المغرب 2021