طريقة سلف رصيد من زين

هل نفذ رصيدك؟ وتود القيام بإجراء مكالمة مهمة؟ إليك طريقة سلف رصيد من زين.

تُعد شركة زين واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات في المنطقة. وهي مجموعة شركات تمتلك العديد من الفروع في العديد من الدول.

توفر شركة زين العديد من الخدمات لعملائها، كما أنها تعمل على تطوير تلك الخدمات باستمرار كي تستطيع تلبية احتياجات مستخدميها.

في السابق، وفَّرت شركة زين السعودية خدمة سلف رصيد عن طريقة طلب إضافة 5 ريالات سعودية إلى رصيدك في حال وصل رصيدك إلى الصفر أو كان رصيدك أقل من 1 ريال سعودي. وتُستخدم هذه القيمة في مدة أقصاها شهر وتُخصم عند إعادة الشحن. ويمكن طلب تلك الخدمة مرة واحدة فقط. وهي متاحة للعملاء المقيمين بالمملكة العربية السعودية فقط أصحاب الخطوط مسبقة الدفع والذين قد تم تفعيل الخط الخاص بهم منذ أكثر من 30 يومًا.

وفي إطار تطوير الشركة لخدماتها، ودرايتها بأهمية تحديث تلك الخدمة تحديدًا، تم توفير طريقة سلف رصيد من زين يتمتع بالعديد من المزايا الإضافية، حيث أطلقت شركة زين خدمة زين كريدت، وهي خدمة متميزة تُتيح لعملاء الدفع المسبق أو عملاء الكارت الاستفادة من رصيد احتياطي عند وصول رصيد العميل إلى الصفر، هذا الرصيد الاحتياطي يصل إلى 20 ريالاً سعوديًا. ويتم خصم القيمة المستهلكة بعد إعادة الشحن. ومن خلال هذا الأمر، تم تقديم طريقة سلف رصيد من زين يتسم بالسهولة والبساطة وبدون تعقيد.

لمعلوماتك

يمكنك الاستمتاع بالرصيد الاحتياطي، أو الرصيد الذي حصلت عليه نتيجة سلف رصيد من زين، في إجراء المكالمات المحلية والدولية وإرسال الرسائل واستخدام الإنترنت.

لا يمكنك استخدام الرصيد الذي حصلت عليه نتيجة سلف رصيد من زين في الخدمات المضافة أو تحويل الرصيد الدولي أو رسوم الاشتراكات أو مصاريف تفعيل الخدمات.

سعر المحاسبة باستخدام الرصيد الذي حصلت عليه نتيجة سلف رصيد من زين هي نفس أسعار المعاملات على الباقة الحالية مضافًا إليها 20%.

وفيما يلي طريقة سلف رصيد من زين:

طريقة سلف رصيد من زين

في حال وصل رصيدك إلى الصفر أو وصل إلى أقل من 1 ريال، سوف تصلك رسالة نصية من الشركة، يمكنك من خلالها تفعيل خدمة سلف رصيد من زين.

أو يمكنك إرسال رسالة تحتوي على الرقم 1 إلى الرقم 700500، وسوف تصلك رسالة بتأكيد تفعيل الخدمة.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى