بالخطوات.. تعرف على طريقة سلف من زين

سلف من زين، إحدى الخدمات المميزة التي تقدمها شركة زين في المملكة العربية السعودية، لعملائها داخل المملكة، حيث تتعدد الخدمات التي تقدمها الشركة، ومن ضمنها هذه الخدمة، ونتعرف معًا في هذا المقال من خلال نقاط سريعة حول طريقة سلف من زين، والشروط الواجب توافرها في العملاء الراغبين في تفعيل والاستفادة من هذه الخدمة المميزة.

خدمة سلف من زين.. عديد من المميزات والشروط:

نتعرف من خلال هذه النقطة على الشروط الواجب توافرها، والمميزات عديدة التي تتميز بها هذه الخدمة، وذلك قبل الحديث عن طريقة سلف من زين، أما عن المميزات لخدمة سلف من زين، فهي تنحصر في سلف 5 ريالات سعودية، وهو مبلغ كافٍ لإجراء المكالمات الفجائية والطارئة التي يحتاج إليها العميل بعد انتهاء الرصيد الأساسي له، حيث يمكنه اقتراض هذا المبلغ، ويسدده من الرصيد الجديد عند الشحن.

ومن المميزات الجيدة أيضًا لخدمة سلف من زين، هو أنه يمكن الاشتراك وطلب الخدمة مرة واحدة فقط، ثم بعد ذلك تكون هذه الخدمة تلقائية بعد انتهاء كل رصيد، وفي أي وقت.

أما عن الشروط الواجب توافرها في العملاء لكي يطلبوا هذه الخدمة ويستفيدوا بها، هو مرور شهر كامل من تفعيل خط زين، كما يجب على المشترك أن يكون على نظام الكارت المدفوع مسبقًا، لكي يستفيد من خدمة سلف من زين، حيث لا يمكن للعملاء المشتركين على نظام الفاتورة الشهرية الاشتراك في هذه الخدمة أو الاستفادة منها.

كما يجب أن يخصم عند الاشتراك في خدمة سلف من زين ريال واحد فقط لا غير، وهو نظير تفعيل هذه الخدمة، التي يستفيد منها العميل تلقائيًا بعد ذلك.

طريقة تفعيل أو الاشتراك في خدمة سلف من زين:

نتعرف عزيزي القارئ في هذه النقطة، على طريقة التفعيل في خدمة سلف من زين، وهي من الطرق السهلة للغاية، حيث يمكن للعميل أن يطلب هذه الخدمة من خلال الاتصال على الرقم 700500، وهو الرقم الذي خصصته شركة زين لطلب وتفعيل خدمة سلف من زين.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى