طريقة الغاء نغمة STC

نغمة STC هي خدمة تختص باختيار النغمات في شبكة سوا، وسوف نتعلم في هذا المقال كيفية الاشتراك في هذه الخدمة.

كما سنعرف سويًا طريقة الغاء نغمة STC سواء بشكل مؤقت وكيف يمكن إعادة تشغيلها مرة أخرى، أو إلغائها بشكل نهائي.

ما هي خدمة نغمة STC

كما ذكرنا أن خدمة نغمة STC هي خدمة متخصصة في النغمات، وتقوم شركة سوا بتقديم هذه الخدمة للعملاء، بآلية تسمح للعميل أن يقوم باختيار نغمة معينة، ويقوم بتخصيصها لشخص معين أو لمجموعة كبيرة أو صغيرة من الأشخاص.

ويتم تفعيل هذه الخدمة لأول مرة عن طريق ارسال رسالة نصية مكتوبًا فيها من اليسار رقم 1 ثم رقم 6 ثم رقم 1 ثم رقم 6 مرة أخرى، لتظهر هكذا 1616.

ويتم إرسالها إلى رقم 900 تسعمائة، وبناءً على ذلك سوف يتم تفعيل خدمة نغمة STC في الحال على الخط الخاص بك.

طريقة الغاء نغمة STC

إن كنت من العملاء الذين يستخدمون نغمة STC على الهاتف، وترغب حاليًا في إلغائها، فيمكنك ذلك بكل سهولة عن طريق كتابة رسالة تحتوي على رقم 1617 من اليسار إلى اليمين، أي رقم 1 ثم رقم 6 ثم رقم 1 وأخيرًا رقم 7.

ثم تقوم بإرسال هذه الرسالة إلى رقم 900 ايضًا من اليسار أي 9 ثم 0 ثم 0، حيث أن هذا الرقم هو الرقم الخاص بخدمة STC، وعند ذلك سوف يتم الغاء نغمة STC بشكل نهائي من هاتفك.

كيفية الغاء نغمة STC وقتيًا

سوف ننتقل إلى طريقة أخرى وهي طريقة الغاء نغمة STC بصورة وقتية، ويتم ذلك عن طريق قيامك بكتابة رقم أربعة عشر 14، في رسالة نصية قصيرة، وإرسالها إلى رقم تسعمائة 900، وهو كما ذكرنا الرقم الخاص بخدمة نغمة STC.

وسوف تكون نتيجة ذلك هو توقف خدمة نغمة STC في هاتفك بشكل مؤقت وليس نهائي.

ولكن إن أردت أن تقوم بإعادة تشغيل هذه الخدمة في هاتفك، فيجب عليك في هذه الحالة أن تقوم بكتابة رقم ثلاثة عشر 13 في رسالة نصية قصيرة، ثم تقوم بإرساله إلى نفس الرقم الخاص بخدمة نغمة STC وهو الرقم تسعمائة 900.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى