in ,

إلغاء خدمة 2323 من فودافون

نقدم لكم اليوم طريقة إلغاء خدمة 2323 من فودافون، بخطوات واضحة وبسيطة، وذلك بالنسبة للأشخاص المشتركين بالفعل في هذه الخدمة.

وذلك بعد أن لاحظنا أن هناك شريحة كبيرة من عملاء فودافون لا تفضل الاشتراك في هذه الخدمة، بل تفضل إلغائها.

ما هي خدمة 2323

خدمة 2323 هي أحد الخدمات الإخبارية والمعلوماتية التي تقدمها شركة فودافون لعملائها في كل مكان، والهدف منها هي إمداد عميل فودافون بالأخبار الحديثة، والتطورات التي تحدث داخل المجتمع في جميع الأصعدة أولًا بأول.

ويتم ذلك من خلال قيام شركة فودافون بإرسال رسائل نصية إلى العملاء، تحتوي على آخر الأخبار التي حدثت بالفعل داخل المجتمع سواء في المجال السياسي، أو الاقتصادي أو الفني أو الرياضي.

وفي البداية كان هناك استحسانًا لهذه الخدمة من قبل عملاء فودافون، إلا أن استقطاع جزءًا من الرصيد بشكل دائم في مقابل استمرار هذه الخدمة كان سببًا في عزوف الكثير من العملاء عن استخدامها، وبدأ الكثيرون يتساءلون عن كيفية إلغائها.

كيفية إلغاء خدمة 2323

لكي تتمكن من إلغاء خدمة 2323 بشكل نهائي من هاتفك، عليك أن تقوم بإتباع الطريقة الأسهل بالنسبة لك من الطريقتين التاليتين:

الطريقة الأولى لإلغاء خدمة 2323

يمكنك أن تقوم بالاتصال من نفس الخط الي تستقبل عليه رسائل خدمة 2323، برقم 888، وعندما يقوم أحد ممثلي عملاء شركة فودافون بالرد عليك، يمكنك أن تطلب منه أن يقوم بإلغاء خدمة 2323 من هاتفك.

ولا تغلق الهاتف إلا بعد أن يؤكد لك الموظف أنه قد قام بإلغاء هذه الخدمة بشكل نهائي من هاتفك، وأنك لن تستقبل أية رسائل إخبارية من هذا الرقم بعد الآن.

الطريقة الثانية لإلغاء خدمة 2323

يمكنك إلغاء خدمة 2323 من هاتفك بطريقة أخرى بسيطة، وهي أن تقوم بكتابة كلمة “إلغاء” باللغة العربية في رسالة نصية، وتقوم بإرسالها إلى رقم 2323، أي إلى الرقم الذي يقوم بإرسال الرسائل الإخبارية لك.

انتظر قليلًا بعد إرسال الرسالة، إذ لابد أن يأتيك الرد عن طريق رسالة قصيرة أيضًا تخبرك أنه قد تم إلغاء اشتراكك في خدمة 2323، وإنك لن تستقبل رسائل إضافية من هذه الخدمة بعد الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تجديد باقة مكالمات اتصالات

تجديد باقة مكالمات اتصالات | الاكواد الصحيحة 2021

طريقة الغاء نغمة STC