طريقة إرسال كول مي موبايلي

حرصت شركة موبايلي السعودية على أن تكون طريقة إرسال كول مي موبايلي طريقة بسيطة وسهلة. وذلك لكي يتمكن كافة العملاء من استخدام هذه الخدمة والاستفادة منها. وإذا كنت أحد عملاء شركة موبايلي السعودية، وترغب في التعرف على طريقة إرسال كول مي موبايلي، بالإضافة إلى التعرف على الرقم المخصص لخدمة عملاء شركة موبايلي السعودية، فيمكنك متابعة هذا المقال لتتعرف على كل هذه المعلومات المفيدة.

طريقة إرسال كول مي موبايلي

في البداية، عليك أن تعلم أن خدمة كول مي موبايلي هي خدمة تسمح للمشترك على شبكة موبايلي من أصحاب الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق بإرسال رسالة تحتوي على النص “الرجاء الاتصال بي” إلى أي شخص آخر على أن يكون هذا الشخص أحد مشتركي شبكة موبايلي السعودية. وتتيح الشركة لعملائها الحق في إرسال ثلاث رسائل في اليوم الواحد مجانًا وبدون أي تكلفة. لكن في حال رغب العميل في إرسال رسالة رابعة في اليوم ذاته، فيمكن للعميل أن يرسل أكثر من ثلاث رسائل ولكن بتكلفة خمسة عشر هللة سعودية لكل رسالة زائدة عن الثلاث رسائل الأولى.

ويمكن للعميل أن يرسل رسالة “الرجاء الاتصال بي” عن طريق طلب الكود #199*، ثم إدخال رقم الجوال الذي يرغب العميل في إرسال الرسالة إليه، بعد ذلك سوف تصل رسالة تحتوي على النص “الرجاء الاتصال بي” إلى الشخص الذي أدخل العميل رقم الجوال الخاص به.

طريقة التواصل مع فريق خدمة العملاء

يمكن للعميل المشترك على خطوط شبكة موبايلي السعودية التواصل مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم 1100، ثم اتباع التعليمات.

وبمجرد أن يتصل العميل بهذا الرقم، ويتبع التعليمات، فسوف يتواصل معه أحد ممثلي خدمة العملاء ويتولى مساعدته على الفور.

جدير بالذكر أن شركة موبايلي السعودية هي واحدة من بين أهم مزودي خدمات الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية. حيث إنها شركة متميزة تسعى لمواكبة التطور التكنولوجي المتسارع في مجال تطوير خدمات الاتصالات. ولذلك فهي تطرح خدمات متطورة باستمرار في سبيل تلبية رغبات عملائها، وفي سبيل تحسين تجربة الاتصالات داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

وختامًا عزيزي القارئ، من خلال هذا المقال تكون قد تعرفت على طريقة إرسال كول مي موبايلي، وتكون قد تعرفت أيضًا على الرقم المخصص لخدمة عملاء شركة موبايلي السعودية. ونتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة الخدمات المقدمة من شركة موبايلي السعودية.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى