in ,

سعر سامسونج m31s في مصر

سعر سامسونج m31s في مصر غير مبالغ فيه مع المقارنة بين السعر والمميزات ، حيث قام موبايل سامسونج m31s بسد عيوب الإصدار السابق منه بالكثير من المميزات، حيث يتميز بالكثير فهو يشحن سريعًا ويتميز بوجود أقوى وأفضل كاميرا.

وسوف نشرح لكم في السطور القادمة عن مدى أهمية هذا الإصدار في حياتك العملية بالإضافة إلى كيفية استغلال مميزاته لقضاء حاجتك، وسوف نعرض لكم عيوب هذا الإصدار أيضًا ومواصفاته، وما هي الهواتف المنافسة من حيث الفئة السعرية والإمكانيات حتى تستطيع التفرقة بينهم وتتخذ قرارك بشراء أحدهم.

وذلك لأن الهاتف المحمول أصبح من الأشياء الأساسية في حياة كل فرد، من حيث الاتصال بالعالم الخارجي وتصوير اللحظات السعيدة والحزينة أيضًا بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامه لإنشاء عمل ما. 

سعر سامسونج m31s في مصر

سعر سامسونج m31s في مصر في عام 2021 هو 3799 ج ونجد إن هذا السعر بالمقارنة مع المميزات التي ذكرناها في السابق غير مبالغ فيه إطلاقًا، فهذا الإصدار يتفوق في جميع المنافسات في المقارنة بينه وبين أي نوع آخر من أنواع الموبايلات، حيث أن تليفونات سامسونج تتميز بالبساطة في الاستعمال عن أي نوع آخر. 

مواصفات سامسونج m31s

 1- أولى المواصفات هي الشاشة وهي من نوع Super AMoLED ، وهي شاشة مساحتها ستة ونص بوصة، وتتميز بجودة غالية جدًا وهي FHD وتصل دقتها إلى 2400 × 1080 بكسل، ومعدل كثافة البكسلات في كل انش ويعادل 405 بكسل، ويعتبر أقل 6 بكسل من إصدار M31، وتتواجد الكاميرا الأمامية على الشاشة كأنها ثقب صغير. 

2- يوجد في موبايل سامسونج m31s نظام تشغيل أندرويد 10، بالإضافة إلى وجود واجهة تشغيل من نوع الـ one UI 2.0، ويوجد بالهاتف ميزة عدم غلق التطبيقات في الخلفية، ويمكنك عمل نسختين لكل تطبيق، مع تقسيم الشاشة وقفل جميع التطبيقات. 

3- أما المعالج فيعمل هذا الهاتف بمعالج Exynos 9611، وذلك بتقنية تصنيع تبلغ 10 نانو متر، والمعالج في هذا الموبايل يتميز أنه ثماني النواة 2.3 × 4 جيجا هيرتز، 4 × 1.7، cortex-A73 جيجا هرتز Cortex-A53، ويتميز هذا المعالج بأنه معالج رسومي، وهو من نوع Mali-G72 Mp3 وهذا المعالج يعتبر نفس المعالج الموجود في موبايلات سامسونج الأخرى وذلك دون وجود مقارنة مع باقي الموبايلات المنافسة حيث أن سعر سامسونج m31s في مصر غير مبالغ فيه بالمقارنة معهم، وبالإضافة إلى المميزات الموجودة في الجهاز. 

مميزات سامسونج m31s

مميزات سامسونج m31s
مميزات سامسونج m31s

يعد سعر سامسونج m31s في مصر بالمقارنة بمميزاته غير مبالغ فيه إذا قارنا بينه وبين مميزات الهاتف، يتميز بأن الحماية الخاصة بالشاشة هي Coring Gorilla Glass، أي أنها من شاشة من الجيل الثالث وهي تمثل حوالي 86.1، وتعتبر أكبر حجماً من الإصدار السابق لهذا الموبايل وكانت شاشته تمثل 84.1 من مساحة الهاتف.

وهذه الشاشة تدعم خاصية الإضاءة السوداء لحماية العين من الضوء الشديد والأشعة الضارة، كما أنها تدعم خاصية Always on Display، حيث أنها تعرض الإشعارات من غير فتح الموبايل حتى نحافظ على البطارية ونحمي العين، ويمكن اختيار وضع راحة العين الموجودة في إعدادات هذا الموبايل.

عيوب موبايل سامسونج M31s 

يوجد بعض العيوب في موبايلات سامسونج ولكن يمكن التغلب عليها ولا داعي للقلق، ومثال على هذه العيوب :-

  • أن خامة التصنيع الخارجية قد تكون ضعيفة بعض الشيء. 
  • لا يوجد في هذا الإصدار خاصية الموبايل مضاد للأتربة والماء، فإذا سقط الهاتف في الماء فهو عرضة للتلف. 
  • لا يحتوي هذا الإصدار من شركة سامسونج على لمبة الإشعارات. 
  • قد تكون طبقة حماية الجهاز قديمة نسبياً وذلك قد يكون بشكل غير ملحوظ. 
  • قد يوجد ضعف في قوة المعالج. 
  • لا يمكن للمستخدم أن يقوم بإزالة البطارية بواسطته، بل عليه أن يذهب لمكان مختص بذلك. 
  • ولا يتوافر لهذا الجهاز جراب للحماية في علبة الهاتف. 
  • وزن الهاتف قد يكون ثقيل نسبياً وسميك جداً.
  • لا يوجد مع هذا الجهاز سماعات استريو، وقالت الشركة أنها لم تزود هذا الإصدار بسماعات من أجل الحفاظ على نظافة البيئة. 

ذاكرة موبايل سامسونج m31s

هذا الموبايل يمتلك ذاكرة تبلغ 128 جيجا بايت وهي من نوع UFS 2.1 وذلك مع إمكانية توصيل ذاكرة أخرى خارجية وذلك عن طريق منفذ منفصل، بالإضافة إلى أن هذا الجهاز يمتلك ذاكرة عشوائية تبلغ من ستة إلى ثمانية جيجا بايت، وهي من نوع LPDDR4x، وذلك حتى تمنح الموبايل السرعة اللازمة كي يمكنه تشغيل التطبيقات بالإضافة إلى تشغيل عدد من التطبيقات في آن واحد، بالإضافة إلى أنه يتيح للمستخدم تحميل جميع الألعاب التي يرغب في تحميلها، مع ضمان وجود سرعة وعدم بطئ في اللعب، ومع كل هذه المميزات نلاحظ أن سعر سامسونج m31s في مصر غير مبالغ فيه، وذلك يرجع لما يوفره الهاتف للمستخدم من مميزات.

بطارية موبايل سامسونج m31 

تتميز بطارية هذا الهاتف بسعة ستة آلاف مللي أمبير، وبها يتواجد إمكانية الشحن السريع، حيث إن الشاحن الخاص به يشحن بقدرة 25 وات وذلك بدلًا من 15 وات والتي كانت موجودة في الإصدار القديم لهذا الموبايل، وذلك حيث عملت الشركة بجهد لسد العجز الموجود في الإصدارات السابقة، والبطارية قادرة على الحفاظ على تشغيل الهاتف لمدة ثلاثة أيام وذلك في حالة إذا كان استخدامك للهاتف غير مكثف. 

وقد كشفت شركة موبايلات سامسونج أن شاحن هذا الهاتف هو نفس شاحن موبايل إصدار S20، وهو يمكنه شحن بطارية فارغة تمامًا إلى بطارية كاملة الشحن في غضون ساعة وربع، وذلك بالإضافة إلى أنه يدعم ميزة الشحن العكسي، وذلك عن طريق استخدام الهواتف ذاتها كباور لشحن أي هاتف آخر. 

كاميرا سامسونج m31s

لابد من التعرف على كاميرا هذا الموبايل وهذا هو الأمر الأول الذي يشغل المستخدم وهو جودة الكاميرا والتصوير، ولكن من المعروف أن كاميرا هذا الموبايل لم يحدث بها تعديل هائل عن الإصدار القديم، فهي بنفس دقتها السابقة وهي 64 ميجا بكسل، وهذا الموبايل به أربعة كاميرات، خلفية الكاميرا الأولى هي الخلفية الأساسية. 

أما عن الثلاث كاميرات فإن دقة الكاميرا الثانية  12 ميجا بكسل، وذلك على عكس الإصدار القديم من هذا الهاتف حيث كان دقة الكاميرا الثانية به هي 8 ميجا بكسل فقط، وفي هذا الموبايل سجلت دقة الكاميرا الثالثة والكاميرا الرابعة 5 ميجا بكسل.

وفتحة العدسة بهما هي F/2.2 وتستطيع من خلالها التصوير والتقاط الصور بزاوية 123 درجة وذلك بالإضافة إلى وجود فلاش، وسجلت الكاميرا الأمامية نفس درجة الدقة للإصدار السابق وهي 32 ميجا بكسل وبفتحة العدسة F/2.2، وهذه الكاميرا يمكننا تسجيل فيديو 4K من خلالها وبمعدل 30 إطار في الثانية الواحدة.

أقرأ أيضًا:الغاء خدمة 160 اتصالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عروض موبايلي نت لا محدود

تعرف على عروض موبايلي نت لا محدود وطرق الاشتراك فيها

سعر اوبو f11 برو في مصر اليوم

سعر اوبو f11 برو في مصر اليوم