الغاء خدمة 160 اتصالات

الغاء خدمة 160 اتصالات يأتي انطلاقًا من أساس مالي بحت، حيث تجد الإجابة صريحة ومباشرة عند كل من تسألهم عن السبب المباشر لمحاولة الغاء خدمة 160 اتصالات وهو توفير الرصيد المستقطع مقابل الخدمة.

هيا بنا نتعرف على كل تفاصيل خدمة 160 اتصالات في السطور القليلة القادمة.

اتصالات مصر

قبل الحديث عن كيفية الغاء خدمة 160 اتصالات تحقيقًا للهدف من المقال كان لزامًا علينا أولًا ذكر الرؤية التكنولوجية المستقبلية الخاصة بشركة اتصالات مصر.

فمنذ أن رسخت شركة اتصالات أقدامها في السوق المصري وهي تسعى إلى توفير مجموعة كبيرة من الخدمات والمميزات لهدفين أساسيين، الأول هو الحيازة الكاملة لرضاء العملاء والمشتركين، أما الثاني فهو ترسيخ مفهوم دخول التكنولوجيا والتطور التقني في كل مناحي الحياة بما فيها الشخصية.

إعمالًا لهذه الرؤية كان من ضمن ما قدمته شركة اتصالات لعملائها خدمة 160 اتصالات التي تجمع بين الجزء الترفيهي والجزء الحياتي المُعايش بواقعية.

خدمة 160 اتصالات

لا تحمل غضاضة حين يسألك أحد المشتركين في الخدمة عن كيفية الغاء خدمة 160 اتصالات، فمن خلال الاسم الواقعي للخدمة ومن خلال التعرف على الشعار الترويجي لها يمكنك إدراك أهميتها للبعض ومن ثَم استعدادهم لدفع المال نظيرها، وتفاهتها للبعض الآخر وإحجامهم عن دفع مبلغ نقدي لها.

حيث تُعرف خدمة 160 اتصالات باسم خدمة “مودك”، ويُروج لها بالشعار “وراك قاعدة… عرف صحابك مودك ايه من قبل ما تتكلموا”.

هل فهمت المغزى من الخدمة؟! وهل أيقينت لماذا يُبحث عن الغاء خدمة 160 اتصالات ؟!

خدمة 160 أو خدمة مودك ما هي إلا وسيلة تقنية تُخبر المتصلين بك بطبيعة مزاجك وحالتك النفسية قبل الاتصال بك، وبالتالي إن كان اتصالهم لإخبارك بشيء محزن وأنت في مود سعيد قد يقرر المتصل تأجيل إخبارك إن كانت الظروف سانحة لذلك، وهكذا مع بقية الأمثلة التي لا حصر لها.

كيفية الاشتراك وكيفية الغاء خدمة 160 اتصالات

إن كنت ممن يتجاوبون مع الهدف النهائي من الخدمة وتشعر بأنها تفيدك أيَّما فوائد فكل ما عليك فعله للاشتراك فيها هو كتابة الرقم 1 في رسالة نصية قصيرة SMS وإرسال هذه الرسالة إلى الرقم 160، وعليه ستستقبل رسالة بتأكيد الاشتراك، وفيها أيضًا سيتم إعلامك بحصولك على أول أسبوعين مجانًا من الخدمة.

وإن لم تمثل لك الخدمة ضرورة مُلحة أو شعرت بتآكل الرصيد جراءها، فكل ما عليك فعله في سبيل الغاء خدمة 160 اتصالات هو كتابة رقم 2 في رسالة قصيرة وإرسالها للرقم 160، لتستقبل بعدها رسالة تأكيد الإلغاء.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى