in ,

دفع فاتورة فيفا

يمكن لعملاء STC البحرين دفع فاتورة فيفا من خلال عدة قنوات أتاحتها شركة STC لتسهيل عملية الدفع، وتحسين تجربة استخدام خطوط STC البحرين. وفي هذا المقال، سنتعرف على الطرق المتاحة لدفع فاتورة فيفا عبر القنوات المختلفة التي توفرها شركة STC البحرين.

متابعة الفواتير وتفاصيلها من خلال الإنترنت

قبل أن نُخبرك بكيفية دفع فاتورة فيفا، عليك أن تتعرف على كيفية متابعة الفواتير الخاصة بك، ومطالعة تفاصيلها. وتُتيح شركة STC لعملائها إمكانية الاطلاع على الفواتير من خلال الإنترنت. وذلك عبر تسجيل الدخول إلى بوابة STC للخدمات الذاتية، وإضافة بريد إليكتروني خاص بك مع تحديثها باستمرار.

وستُرسل شركة STC مُلخص الفاتورة الخاصة بك كل شهر في رسالة إلكترونية إلى بريدك. أو يمكنك الاطلاع على الفواتير الخاصة بك من خلال تطبيق STC. حمِّل التطبيق من متجر جوجل بلاي أو من متجر آبل، افتح التطبيق وأدخل البيانات المطلوبة، ثم انقر على تبويب “فاتورتي”.

الطرق المتاحة لدفع فاتورة فيفا

تُعد خدمة “الدفع السريع” من أسرع الطرق المتاحة لدفع فاتورة فيفا، حيث يمكنك تسديد الفاتورة وأنت في منزلك، باستخدام بطاقات الائتمان. وإذا كنت من أصحاب الأعمال، فيُمكنك التسجيل في بوابة الخدمات الذاتية عبر موقع STC الإليكتروني، لتسديد الفواتير باستخدام البطاقة الائتمانية أو بطاقة الصراف الآلي.

وتوفر لك خدمة “الخصم المباشر” إمكانية تسديد الفواتير بشكل تلقائي، وذلك من أجل المزيد من التسهيل لعملية تسديد الفواتير.

يمكنك أيضًا تسديد الفواتير الخاصة بك عبر فروع شركة STC التي تتوزع في كافة أنحاء مملكة البحرين، وذلك إن أردت التسديد بشكل نقدي أو عبر بطاقات الصراف الآلي والبطاقات الائتمانية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاطلاع على الفواتير الخاصة بك، وتسديدها، من خلال أجهزة الخدمة الذاتية، التي ستجدها بفروع STC.

دفع فاتورة فيفا عبر البنوك وشركات الصرافة

تسمح شركة STC لعملائها بتسديد الفواتير من خلال البنوك، مثل البنك الأهلي المتحد وبنك الإثمار، بنك البحرين والكويت وبنك التمويل الكويتي. أو عبر أجهزة السداد المتوفرة بالمحلات التجارية. أو عبر شركات الصرافة من خلال فروع BFC أو فروع UAE Exchange المتواجدة بدولة البحرين.

كما يمكن للعملاء دفع فاتورة فيفا من خلال التحويلات البنكية عبر حساب بالبنك الأهلي المتحد، ويمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لشركة stc  البحرين.

وفي النهاية، نرجو أن تكون قد تمكنت -من خلال ما سبق- من التعرف على الطرق المتاحة لدفع فاتورة فيفا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

باقات فودافون فليكس

باقات فودافون فليكس | تعرف عليها بالتفصيل!

عروض فيفا البحرين