in ,

عروض فيفا البحرين

تتنوع عروض فيفا البحرين أو STC البحرين –حاليًا-لتشمل العملاء الأفراد وأصحاب الأعمال. وفي هذا المقال، نستعرض معًا بعض العروض التي طرحتها فيفا البحرين مؤخرًا، ونتعرف أكثر على تفاصيل هذه العروض، وطرق تفعيلها.

عرض اشحن واربح

هذا العرض هو واحد من بين الكثير من عروض فيفا البحرين المميزة. سيدخل كل عميل عملية السحب عند إعادة الشحن بأي طريقة. وتشمل جوائز العرض نقود وقطع ذهبية وأجهزة جوال ذكية. والجائزة الكبرى 10000 دولار وسيارة بي إم دابليو. ويسري هذا العرض على عملاء الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق فقط حتى تاريخ 2 يونيو 2020.

عرض فعّل واربح

هذا العرض ساري لفترة محدودة، لعملاء الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق، يمكنهم الدخول في سحب للفوز بنقود أو قطع نقدية أو شاشات ذكية أو دراجات بخارية أو هواتف، والجائزة الكبرى 10000 دولار وسيارة بي إم دابليو. كل ذلك عند تفعيل باقة 8 دينار بحريني الجديدة للخطوط مسبقة الدفع.

عرض إضافة خدمة التعرفة الدولية المسبقة الدفع

هذا العرض هو أحد أكثر عروض فيفا البحرين تميزًا. حيث يُمكّنك هذا العرض من التواصل مع أهلك وأحبائك، بالتعرفة الدولية مضاف إليها 5% كقيمة مُضافة. العرض ساري لفترة محدودة ولا يتم خصم أي رسوم مقابل الاشتراك فيه. لتفعيل هذا العرض على خطك اطلب الكود *98821#.

عرض إضافة الصلاحية

هذا العرض سيمنحك أيام صلاحية إضافية، عند إعادة شحن الخط الخاص بك من خلال تطبيق STC، يمكنك الشحن من خلال الإيصال أو من خلال بطاقة الصراف أو البطاقة الائتمانية. وبحسب فئة الشحن، سيتم منحك أيام صلاحية إضافية. هذا العرض ساري لفترة محدودة. ويمكنك تنزيل تطبيق STC بشكل مجاني من متجر آبل أو من متجر جوجل بلاي، على حسب نظام التشغيل الذي يعمل به هاتفك.

عرض استخدام مواقع التواصل الاجتماعي للخطوط آجلة الدفع

إذا عقدت الاتفاق للحصول على خط آجل الدفع لمدة 12 شهرًا، فستحصل على استخدام مجاني لمنصات التواصل الاجتماعي، مثل فيس بوك ويوتيوب وانستغرام وواتس آب وسناب شات وغيرها. هذا العرض متوفر لبعض عملاء آجل الدفع، ويتم اختيارهم وفق معايير مُحددة. وتُطبق رسوم أخرى في حالة إلغاء العرض.

كانت هذه هي بعض من عروض فيفا البحرين المميزة المُقدمة لعملائها من أصحاب الخطوط مسبقة الدفع والخطوط آجلة الدفع على حد سواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دفع فاتورة فيفا

اكواد وي

هل تعرف اكواد وي؟