in ,

خدمة جيم لوفت اسياسيل | 4 معلومات حول الاشتراك في أفضل الألعاب الإلكترونية من آسيا سيل العراق

خدمة جيم لوفت اسياسيل هي إحدى خدمات شركة آسيا سيل العراق، والتي تستحوذ على اهتمام ملايين العملاء المشتركين في هذه شبكة الاتصالات العراقية آسيا سيل، وسوف نتعرف على هذه الخدمة ومزاياها، وكيفية الاشتراك وما هي أهم الألعاب المتنوعة التي يمكن الاستمتاع بها، وغيرها من المعلومات والتفاصيل الأخرى حول خدمة جيم لوفت اسياسيل، وذلك من خلال سطور هذا المقال في مركز خدمات المحمول.

خدمة جيم لوفت اسياسيل هي إحدى الخدمات الترفيهية الهامة في آسيا سيل

تعتبر شركة آسيا سيل إحدى اهم شركات الاتصالات وخدمات الإنترنت في العراق، وقد أصبحت في السنوات الأخيرة إحدى أهم الشركات على الإطلاق بسبب ما تقدمه من خدمات عديدة، وباقات يمكن الاشتراك فيها والتميز من خلالها.

وإلى جانب الباقات والعروض التي تتميز بها شركة اسياسيل العراق، فإن هناك العديد من الخدمات الترفيهية التي يمكن الاشتراك بها، والاستمتاع بخدماتها ومزاياها العديدة، ومن هذه الخدمات الترفيهية المتنوعة والتي لها مزايا عديدة، خدمة جيم لوفت اسياسيل.

وتعتبر خدمة جيم لوفت اسياسيل، من الخدمات الترفيهية التي تستحوذ على اهتمام العملاء خاصة فئة الشباب، والذين يحبون تجربة الألعاب الإلكترونية الخاصة من آسيا سيل، حيث تقوم هذه الخدمة بعرض العديد من الألعاب الإلكترونية للقيام بتجربتها ومن ثم الاشتراك في هذه الألعاب عبر هذه الخدمة.

وهناك العديد من الألعاب الإلكترونية المميزة من آسيا سيل، والتي يتم الاشتراك بها عبر الكود الخاص بكل لعبة على حدة، وذلك من خلال رسوم شهرية خاصة، يتم خصمها من رصيد شريحة آسيا سيل، هذا إلى جانب العروض التي تقدمها الشركة في كل الأوقات للاشتراك في هذه الخدمة، والاستمتاع بعشرات الألعاب الإلكترونية خلال الشهر.

هذه الخدمة بالاشتراك مع gameloft وهو نادي الألعاب الشهير على الإنترنت، والذي يتميز بوجود الألعاب الإلكترونية، وهناك العديد من شركات الاتصالات في العالم تشترك معهم في خدمات الألعاب الإلكترونية لراغبي الاستمتاع بهذه الألعاب، ومن ضمن هذه الشركات شركة آسيا سيل العراق التي وضعت هذه الخدمة لجميع العملاء وأتاحتها لجميع أنظمة الباقات.

لذلك يمكنك – عزيزي العميل – اختيار خدمة جيم لوفت اسياسيل، وذلك من أجل الاستمتاع بتجربة الألعاب الإلكترونية العديدة من آسيا سيل، والاستمتاع بالعديد من المزايا الأخرى التي أتاحتها الشركة للشباب العراقي لمزيد من المرح والمتعة اللامحدودة، فما هي تلك المزايا؟ هذا ما نتعرف عليه بعد قليل.

أهم مزايا الاشتراك في خدمة جيم لوفت اسياسيل

هناك العديد من المزايا التي تحملها خدمة جيم لوفت اسيا سيل، وذلك عند الاشتراك فيها، وهذا ما جعلها من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة في الآونة الأخيرة، وهذه المزايا على سبيل المثال:

  1. وضعت شركة آسيا سيل العراقية شعار حول هذه الخدمة وهو ” عيش جو الألعاب مع Gameloft ” وهذا الشعار إلى حد بعيد صحيح، وذلك بسبب جو المرح والمتعة التي يميز خدمة جيم لوفت اسياسيل، وهو ما جعل الشباب يشتركون فيها.
  2. توفر خدمة جيم لوفت اسياسيل أكثر الألعاب متعة وإثارة لكل من يريد أن يعيش أجواء اللعب والمرح الحقيقية.
  3. يمكنك – عزيزي العميل – الاشتراك في هذه الخدمة بسهولة، فهي مُتاحة لجميع العملاء المشتركين في كافة عروض وباقات وأنظمة شبكة آسيا سيل العراق.
  4. من مزايا الخدمة، إمكانية الاختيار المرن بين الألعاب الإلكترونية ووضعها على الهاتف المحمول الخاص بالعميل، وبالتالي الاستمتاع بها.
  5. تتوافق الألعاب في خدمة جيم لوفت اسياسيل مع جميع الأجهزة الحديثة سواء الهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية.
  6. يمكن الاشتراك في هذه الخدمة من آسيا سيل، والاستمتاع بكافة الألعاب بشكل غير محدود ودون انقطاع، كما يتم اللعب دون إزعاج.
  7. وضعت خدمة جيم لوفت اسياسيل، خاصية عدم إزعاج العملاء المشتركين بالإعلانات الخاصة، لذلك يمكن للعميل القيام بتشغيل الألعاب المختلفة دون وجود إعلانات تقطع اللعبة.
  8. على الرغم من وجود رسوم خاصة للاشتراك في هذه الخدمة، إلا ان الشركة أتاحت مؤخراً ميزة الاشتراك والتجربة مجاناً لتحميل الألعاب لمدة ثلاثة أيام دون رسوم.

هذه هي أهم مزايا خدمة جيم لوفت اسياسيل، التي وضعتها شركة آسيا سيل، والتي جعلت فئة الشباب دائماً ما يسألون عن كيفية الاشتراك في هذه الخدمة، وهذا ما نجيب عليه من خلال السطور القليلة القادمة.

ربما يفيدك قراءة مقال: كود الغاء الاشتراك في خدمة نادي Gameloft في أورنج

خدمة جيم لوفت اسياسيل
خدمة جيم لوفت اسياسيل

كيفية الاشتراك في خدمة جيم لوفت اسياسيل

يمكنك – عزيزي العميل – الاستمتاع بكافة الألعاب الإلكترونية المجانية وغير المجانية والحديثة عبر الاشتراك في خدمة جيم لوفت اسياسيل، وذلك عبر إرسال الرقم 1 على رقم الخدمة الخاص بها وهو الرقم 2111.

ثم تأتي رسالة قصيرة إلى الهاتف المحمول، ومن ثم الاستمتاع بالخدمة المجانية لمدة ثلاثة أيام، قبل خصم الرسوم الخاصة بالخدمة يومياً، حيث يتم خصم 300 دينار عراقي في اليوم نظير تشغيل خدمة جيم لوفت اسياسيل.

الاشتراك في الألعاب الإلكترونية الخاصة بـ خدمة جيم لوفت اسياسيل

هناك العشرات من الألعاب الإلكترونية من خدمة جيم لوفت اسياسيل، يمكن الاشتراك بها من خلال الأكواد الخاصة بها، حيث وضعت الشركة هذه الأكواد للاختيار من بينها، وبالتالي يتم الاشتراك فيها.

أما هذه الأكواد، وكذلك سعر هذه الألعاب يمكن معرفتها عبر الجدول الخاص بها، من هنا، وبالتالي يمكنك – عزيزي العميل – الدخول على هذه القائمة ومعرفة هذه الألعاب وكيفية الاشتراك وما هي الأكواد التي يتم الاشتراك من خلالها وسعر اللعبة من خدمة جيم لوفت اسياسيل على حدة.

كيفية الغاء الاشتراك في خدمة جيم لوفت اسياسيل

هناك العديد من العملاء يرغبون في الغاء الاشتراك في خدمة جيم لوفت اسياسيل، وذلك بسبب الرسوم اليومية التي يتم خصمها بسبب الألعاب الإلكترونية التابعة لهذه الخدمة، حيث يسألون على كيفية الاشتراك والتفعيل في هذه الخدمة.

وقد وضعت شركة آسيا سيل العراق طريقتين لإلغاء هذه الخدمة، وهاتين الطريقتين هما:

  • الغاء خدمة جيم لوفت اسياسيل عبر إرسال كلمة الغاء على الرقم 2111 وهو رقم الخدمة الخاص.
  • الغاء هذه الخدمة عبر الاتصال على خدمة عملاء آسيا سيل العراق، وهو الرقم 222 أو 111 أو الرقم 323 بالمجان.

ربما يفيدك قراءة مقال: خدمة عشرة عمر اسياسيل 2021 طرق سحب الرصيد المجاني

خدمة جيم لوفت اسياسيل من الخدمات الهامة التي أتاحتها شركة آسيا سيل العراق، وقد تعرفنا على هذه الخدمة الترفيهية التي تهم العديد من العملاء، والتي تعتبر من أهم الخدمات، ولمزيد من معرفة أهم خدمات شركة آسيا سيل يمكنكم متابعة مقالات خدمات آسيا سيل العراق على مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معرفة الخدمات المشترك بها stc

معرفة الخدمات المشترك بها stc | ثلاث خطوات لمعرفة كافة الخدمات في شبكة سوا السعودية

معرفة الخدمات المشترك فيها زين

معرفة الخدمات المشترك فيها زين | 15 خدمة من زين السعودية مع طريقة الاشتراك والتفعيل