in ,

خدمة عشرة عمر اسياسيل 2021 طرق سحب الرصيد المجاني

خدمة عشرة عمر هي إحدى خدمات الموبايل والأنترنت والتي تمنح في بعض الحالات رصيد مجاني لمشتركي خدمة عشرة عمر  اسيا سيل وتم إصدار خدمة عشرة عمر من قبل شركة (اسيا سيل)العراقية، والتي تعرف بتقديم خدماتها للمرة الأولى “الأولى” بدون رسوم للعملاء الجدد.

كما يتم تقديم الخدمة مجانا بقيمة محددة فقط للعملاء المتميزين، “فطالما” تجاوزت فترة استهلاك العميل للباقة “سيحصل على رصيد بدون رسوم” في حدود العشرة إلى العشرين بالمائة من القيمة الفعلية للرصيد الأساسي المستخدم.

سنتعرف علي خدمات عشرة عمر من خلال موقعنا مركز خدمات المحمول .

خدمة عشرة عمر اسيا سيل

خدمة عشرة عمر اسياسيل 2021 طرق سحب الرصيد المجاني
خدمة عشرة عمر اسياسيل 2021 طرق سحب الرصيد المجاني

تعد الخدمة من الخدمات العراقية المميزة التي تضم كافة خدمات المحمول من المكالمات الهاتفية و خدمات الانترنت ففي سنة 2012 هل هذا العدد هو عدد مشتركي خدمة عشرة عمر فقط أم عدد مشتركي شركة آسيا سيل نفسها ؟

من السهل الاشتراك بالباقات المختلفة الخاصة بالخدمة عن طريقة إدخال أكواد في اللوحة الخاصة بالاتصال الهاتفي وسوف تعرض بعض الخيارات الخاصة بالاشتراك اليومي والشهري والقيمة الخاصة بكل باقة.

تقوم خدمة عشرة عمر بمنح عملائها منح مجانية من باقاتها فقط للعملاء الذين يقومون باقتراح الخدمة لرفاقهم والأهل من خلال ارسال دعوات للاشتراك بالخدمة“وعندها” يحصل العميل على “على” الباقة بدون أي رسوم.

أقرا أيضا : عروض اسيا سيل

إلغاء خدمة عشرة عمر 

الجديد بالذكر أن شركة آسياسيل تضطر إلى إلغاء الخدمة عن طريق إيقاف تفعيل الاشتراك للعميل في حال صدر منه أمر من الأمور الآتية: 

  • في حالة  عدم قيام العميل باستهلاك الباقات المجانية المهداة إليه من الخدمة في غضون 12 أسبوعا من فترة السماح.
  • إذا قام العميل بتعليق عضويته في الباقة، فستقوم الخدمة بحذف الرصيد المتبقي له.
  • تفرض الشركة رسوم إجبارية للعملاء الذين أعادوا استخدام الخدمة بعد إلغائها.

رقم خدمة عشرة عمر من اسياسيل

من السهل الاشتراك بخدمات اسيا سيل “عبر” الاتصال برقم 211 وسوف يتم الرد عليك من قبل رسالة مسجلة من الخدمة بها عدة اختيارات ومنها توضيح أنواع الباقات وقيمة أسعار كل باقة كما يوجد خيار للتواصل مع أحد ممثلين خدمة العملاء الشركة والاستفسار عن جميع الخدمات ومعرفة كيفية الحصول على الرصيد المجاني وأيضا لطلبات الشكوى إن واجهتك مشكلة بالخدمة.

رمز خدمة عشرة عمر

قامت شركة اسيا سيل خدمة عشرة عمر بإصدار رمز خاص بخدماتها لسهولة تواصل العملاء بها عند انشغال الرقم الخاص بالخدمة، فمن خلال ادخال رمز *211# سوف يتم نقلك إلكترونيا لصفحة تحتوي على عدة خيارات قم باتباع التعليمات المكتوبة وسوف يتم الرد عليك من خلال رسائل نصية من الخدمة.

تقدم الخدمة لعملاء اسيا سيل خدمة معرفة المتبقي من الباقات المجانية للمشترك فقط لثلاث محاولات بدون رسوم.

كيفية سحب الرصيد من خدمة عشرة عمر ؟

توفر خدمة عشرة عمر لمشتركيها إمكانية حذف نسبة من قيمة الباقة المجانية أو حذف كل القيمة ذلك فقط عندما يقترب موعد نفاذ فترة سماح الباقة الخاصة بالباقة المجانية للمشترك ثم يعاد تجديدها مرة أخرى.

من الشروط التي تضعها خدمة عشرة عمر لمستخدمي خدمتها عدم السماح بإحالة المتبقي من الباقة المجانية للمستخدم إلى الشهر التالي، كما لا تسمح أن يتم تحويل المتبقي إلى مستخدم آخر للاستفادة منها.

كيف الغي خدمة عشرة عمر ؟

من الممكن إلغاء استخدام الخدمة من خلال الاتصال الهاتفي بـ 111 ثم قم بتحديد اللغة التي تتقنها لاستقبال باقي الإرشادات المسجلة ثم اختار إلغاء الخدمة.

إن واجه العميل بعض الصعوبات في القيام بوقف الخدمة عن طريق الاتصال يمكنه إيقافها عن طريق إرسال الرقم صفر عبر الرسائل النصية إلى رقم الخدمة 111 وسوف تقوم الخدمة بإرسال رسالة تأكيد على إيقافها بنجاح.

خدمة عشرة عمر من اسياسيل

توفر خدمة عشرة عمر لعملائها عدد من رموز الاشتراك بخدماتها للاستفادة من كافة  العروض و الخصومات على كل باقات المكالمات وأيضا باقات الإنترنت حيث تعمل تلك الرموز على تسهيل عملية الاتصال لمن يواجه مشكلة في معرفة الخدمات بالطريقة الاعتيادية ألا وهي الاتصال برقم الخدمة، ومن أهم تلك الرموز:

  • رمز الاستعلام عن المتبقي من الباقة وهو الاتصال بالرمز *133#
  • رمز الاستعلام عن ميعاد تجديد الباقة عن طريق الاتصال ب *211#
  • رقم الفاء الرسائل النصية الخاصة بالإعلان والترويج عن طريق إرسال رقم صفر للرقم الخاص بهم 4115.

أقرا أيضا : خدمات اسيا سيل للرصيد المجاني وتفاصيل مهمة حولها

كيفية الاشتراك بباقات خدمة عشرة عمر في اسيا سيل وأنواعها

تعد خدمات الإنترنت التي تطورها خدمة اسيا سيل لعملائها من أهم الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء، ولقد اهتمت الخدمة بتوفير عدد من العروض والخصومات الخاصة بباقات الإنترنت اليومية وأيضا الشهرية بأسعار مختلفة تناسب جميع العملاء الذين يستخدمونها في الاتصال بمواقع التواصل الاجتماعي، ومن أهم تلك الباقات الخاصة بالإنترنت:

  • باقة speedoo every day

والتي تمنح لمشتركيها 10Mb مقابل ألفين دينار عراقي عند بداية الاستخدام ثم يتم تخفيض قيمة الاشتراك إلى أن يصبح ربع القيمة الأولى يومياً، من الممكن الاسراع في تفعيل الخدمة عن طريق القيام بإيقاف كافة خدمات باقات الانترنت التي توفرها خدمة اسيا سيل وسوف يتم تحويلك مباشرة لباقة speedoo everyday .

  • باقة speedoo

هي واحدة من أفضل الباقات الخاصة بالأنترنت والتحميل السريع، فمن خلالها يمكنك تحميل العديد من المستندات والأفلام والفيديوهات في أقل وقت ممكن، كما تمنح تلك الباقة امتيازات لمشتركيها والتي من أفضلها إمكانية الاستمرار بتصفح بعض صفحات الإنترنت مثل التصفح على موقع الفيس بوك الشهير حتى وإن نفذت قيمة الباقة، للاشتراك بباقة speedoo لا عليك سوى استخدام الرمز *299# 

  • باقة انترنت باقتي

تعد من الباقات الهامة المميزة التي تستهدف  العملاء مستخدمي خطوط الشباب أو الماسية، فيستحيل استخدام تلك الباقة للمشاركين المحولين حديثا، وتمنح تلك الباقة واحد جيجا بايت بتكلفة خمسة عشر ألف دينارا سارية لأسبوع من الوقت.

كيفية طلب خدمة عشرة عمر للسيدات(انتى)

تقدم خدمة اسيا سيل للسيدات المشتركين بها خدمة خاصة مميزة تسمى بخدمة انتى وتخص بها السيدات العراقيات والهدف المنشود من إصدار تلك الخدمة هو تسهيل عمليات تحويل الرصيد مجانًا من خلال منافذ ترويج عروض المحمول الخاصة بخدمة اسيا سيل.

وقد عملت اسيا سيل على تلك الخدمة من أجل تقدير دور السيدات العراقيات في إقامة دولة عراقية ذات طابع أصيل ومميز بين الدول والمجتمع العربي.

أقرا أيضا : إعرف معنا رقم مركز خدمة الرسائل اسياسيل

رصيد خدمة عشرة عمر المجاني

تمنح خدمة عشرة عمر رصيد مجاني قد يصل إلى 800 دينار إلى عملائها ممن يقومون بترشيح أحد الخدمات المقدمة من اسياسيل، ويتم تفعيل الرصيد المجاني عبر إدخال الرمز *248# ومتابعة خطوات تفعيل الرصيد، بينما قد تصل قيمة الرصيد المجاني إلى 4990 ديناراً عندما يقوم المشترك بترشيح إحدى خدمات وباقات الإنترنت الخاصة بـ اسياسيل المتعددة الشهرية.

رصيد خدمة عشرة عمر اسياسيل المجاني والحد الأقصى للاستفادة اليومية

تقدم خدمة عشرة عمر رصيد مجاني أسبوعي يصل إلى ألف دينار لمشتركيها أيضا الذين يقومون باقتراح أحد خدمات الإنترنت الأسبوعية للمعارف، ويتم استخدام رسائل عمليات الترشيح للخدمات بحد أقصى 3 محاولات يومية وتكون تكلفة المحاولة الواحدة عشرة دينار ويتم إرسال تلك الترشيحات من الساعة 7صباحًا إلى مساء اليوم الساعة 10 بتوقيت الدولة العراقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عمانتل واي فاي

عمانتل واي فاي | خدمة عمانتل الإنترنت اللاسلكي | دفع فاتورة الواي فاي عمانتل

باقات مدى عمانتل 

باقات مدى عمانتل على راحتك، بلا حدود، للشرطة، نما، مسبق الدفع | رابط تحميل تطبيق عمانتل الرقمي