خدمة العملاء فيرجن

يمثل مركز خدمة العملاء فيرجن السعودية واحدًا من أكثر مراكز الخدمة تطورًا في الاحترافية وسرعة الرد.

حيث تُولي شركة فيرجن السعودية لخدمات الجوال راحة العميل وسرعة حل مشكلاته الأهمية القصوى.

استطلاع رأي الجمهور

عبَّر ما يقارب نصف عملاء شركات الجوال في المملكة العربية السعودية عن استيائهم من طول المدة الزمنية التي يقضونها على الهاتف في انتظار رد ممثل الخدمة عليهم.

وقد أظهرت أحدث الإحصائيات التي قامت بها شركة الأبحاث العالمية YouGov مستندةً إلى عيّنة تتكون من 600 سعودي ذوي فئات عمرية جنسية مختلفة أنه بعد 10 دقائق فقط يغلق 9 متصلين بمركز خدمة العملاء فيرجن السعودية من كل 10 متصلين.

وهذه الإحصائية تعكس نمطًا سلوكيًا أصيلًا في الإنسان، ألا وهو السأم من الانتظار مع زيادة الضجر منه حال وجود مشكلة عظمى كانقطاع خدمة الجوال مثلًا.

تحسين خدمة العملاء فيرجن

تعكس نتائج الإحصائية المشار إليها آنفًا فائدتين رئيسيتين، الأولى هي اهتمام خدمة عملاء فيرجن السعودية بتحسين خدماتها المقدمة للمستخدمين والتي من بينها الرد على استفساراتهم وحل مشاكلهم، ولذلك استعانت فيرجن السعودية بشركة أبحاث متخصصة في هذا الصدد.

أما الثانية فهي تجاوب خدمة العملاء فيرجن السعودية مع نتائج الإحصائية، حيث أكد مسئولي الشركة على إيمانهم الجم باستحقاق المستخدمين لخدمة عملاء تتناسب مع إيقاع الحياة السريع وتقدم حلولًا فورية تليق بسمعة الشركة.

هذا الإيمان المؤسسي بانت مآربه التنفيذية في استغناء خدمة العملاء السعودية عن خاصية الرد الآلي واعتماد تطبيق استراتيجية الرد المباشر من قبل موظفي خدمة العملاء على المستخدمين وحل مشكلاتهم فوريًا.

طرق التواصل مع خدمة العملاء فيرجن السعودية

توفر خدمة العملاء فيرجن عدة طرق للرد على استفسارات المستخدمين ودعم وحل ما يواجهون من مشكلات وأعطال.

من هذه الطرق رقم الهاتف الموحد لعملاء فيرجن 1789، ورقم الهاتف 0570001789 لعملاء شبكات الجوال الأخرى.

كم يمكن للمستخدم التواصل مع خدمة العملاء فيرجن عبر الموقع الإلكتروني الرسمي وملء نموذج الاتصال، أو عبر خاصية الرسائل بالصفحات الرسمية للشركة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتَر.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى