خدمات فيفا

يمكنك الاستمتاع بكل خدمات فيفا أو الشركة المعروفة بـ stc  حاليًا، إذا كنت أحد عملائها. فهذه الشركة تُتيح العديد من الخدمات المتميزة التي تُساهم في توفير تجربة اتصالات فريدة تلبي احتياجات العملاء. وللتعرف أكثر على الخدمات التي تقدمها شركة stc البحرين، يمكنك متابعة الفقرات التالية.

نبذة مختصرة عن خدمات فيفا

تٌقدم شركة stc لعملائها خدمة نقل الرقم الخاص إلى شركة stc، وخدمة تحويل الرصيد الدولي، وخدمات الاتصال والرسائل وخدمة الأرقام المميزة، وخدمة stc 4G+. ولكل خدمة مميزاتها وتفاصيلها الخاصة بها. وتطرح الشركة تلك الخدمات لعملاء الخطوط آجلة الدفع وعملاء الخطوط مسبقة الدفع على حد سواء.

خدمات فيفا الخاصة بنقل الرقم إلى stc

يمكن لعملاء الشبكات الأخرى الاحتفاظ بالرقم الخاص بهم، وتحويله إلى مزود الخدمة stc. وذلك بغض النظر عن كونه رقم آجل الدفع أو مسبق الدفع. وللقيام بهذا الأمر، يتعين عليك عزيزي العميل زيارة أحد فروع stc في مملكة البحرين، على أن تكون بحوذتك بطاقة SIM الخاصة بك وبطاقة إثبات الهوية. سيتم تفعيل البطاقة الجديدة من STC في غضون 3 أيام على الأكثر. ويتعين أن يكون الرقم مسجلاً باسمك، وإذا كان رقمك على نظام آجل الدفع، فيتعين أن تكون قد قمت بتسديد كافة الفواتير المستحقة لمشغل الرقم.

وعقب نقل الرقم إلى مُشغل STC، يتعين تسديد الفواتير في مواعيدها، حتى تتجنب قطع الخدمة عن الخط الخاص بك. أما فيما يتعلق بالرسوم المقررة لنقل الخط. فسوف تتكبد 4 دينار بحريني تُدفَع مع أول فاتورة، وذلك في حالة آجل الدفع. وسوف تتكبد 4 دينار بحريني، بالإضافة إلى 2 دينار بحريني لاستلام بطاقة SIM وذلك في حالة مسبق الدفع. وللتعرف على تفاصيل أكثر حول خدمات فيفا لنقل الأرقام إلى STC، تفضل بزيارة الموقع الإليكتروني لشركة STC البحرين.

خدمات فيفا المتعلقة بتحويل الرصيد الدولي

اتصل على الكود #81109* ، أو أرسل رسالة نصية إلى الرقم 81109، وستظهر لك مجموعة من التعليمات. اختر من هذه التعليمات “الترفيه والخدمات” ثم اختر خدمة تحويل الرصيد دوليًا، لتتمكن من تحويل الرصيد إلى أهلك وأصدقائك في الدول الأخرى. هذه الخدمة متاحة لمشتركي الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق ومشتركي الخطوط التي تعمل بنظام الفاتورة.

خدمات فيفا المتعلقة بتقنية 4G+

توفر هذه التقنية تغطية أكبر وأوسع، حيث تجمع بين ترددات الشبكة، كما أنها توفر قدرات متطورة أكثر. ويمكن للعملاء تحقيق الاستفادة من هذه التقنية من خلال الاستمتاع بمشاهدة المحتوى المرئي والتصفح بسرعات هائلة. وسيتمكن العملاء الذين يمتلكون هواتف تدعم هذه التقنية من الاستفادة من الخدمة. أما البرودباند المنزلي، فيتعين أن يستخدم المشتركين راوتر يدعم هذه التقنية، وهو متوفر لعملاء STC بشكل مجاني، وذلك لفترة محدودة.

وختامًا بهذا المقال نتمنى أن نكون قد قدمنا لك معلومات مفيدة حول بعض خدمات فيفا أو STC البحرين حاليًا، لتتمكن من الاستفادة منها والاستمتاع بتجربة اتصالات استثنائية.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى