in ,

فيفا الدفع السريع

تُتيح خدمة فيفا الدفع السريع لعملاء شركة STC البحرين إمكانية دفع الفواتير للخطوط آجلة الدفع، أو إعادة تعبئة الرصيد للخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق، وذلك من خلال رابط إليكتروني للدفع أون لاين، ودون الحاجة إلى زيارة أحد فروع STC بمملكة البحرين.

كيفية الاستفادة من خدمة فيفا الدفع السريع

لتسديد فاتورة الخط الخاص بك أو لإعادة تعبئة رصيد خط مسبق الدفع، كل ما عليك هو أن تتفضل بزيارة الموقع الإليكتروني لشركة STC  البحرين. وتتبع الخطوات السليمة لإدخال البيانات الخاصة بطريقة الدفع التي تستخدمها.  والجيد في الأمر أنه ليس عليك التسجيل في الموقع أو إنشاء حساب، بل يمكنك تحقيق الاستفادة الكاملة من خدمة فيفا الدفع السريع، دون التسجيل بالموقع.

خطوات استخدام خدمة فيفا الدفع السريع

أولاً انقر على الرابط لتدخل إلى الصفحة الإليكترونية المُخصصة لخدمة الدفع السريع. بعد ذلك أدخل رقم STC الخاص بك الذي يتألف من ثمانية أرقام، ثم اختر الخدمة. وبعدها عليك أن تختار طريقة السداد التي ترغب في استخدامها، وحدد نوع البطاقة المُستخدمة في الدفع، إن وجدت. بعد ذلك أدخل المبلغ المراد تسديده أو رقم بطاقة إعادة تعبئة الرصيد. ثم انقر على “التالي” لتأكيد المعاملة المالية. وهذا هو كل شيء، أنت الآن قد قمت بتسديد الفاتورة أو أعدت تعبئة الرصيد باستخدام خدمة فيفا الدفع السريع.

خدمات الدعم والمساعدة من STC البحرين

يمكنك الحصول على الدعم والمساعدة من خلال قنوات الدعم التي توفرها شركة STC البحرين لعملائها. تحقق من حسابك أو أضف الخدمات إلى خطك أو اشترك في برنامج المكافآت من خلال الاتصال على الكود #124* من الخط الخاص بك.

ويمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء بكل سهولة من خلال المحادثة المباشرة، وذلك بدءًا من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة العاشرة مساءً.

كما يمكنك التواصل مع فريق الدعم والمساعدة في الأوقات ذاتها، من خلال تطبيق الواتس آب على الأرقام 97334124124+ و 97335124124+.

أيضًا يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإليكتروني على العنوان [email protected]. أو من خلال تعبئة الاستمارة المتوفرة على الموقع الإليكتروني لشركة STC البحرين.

وفي نهاية المقال نتمنى عزيزي العمل أن تكون قد تعرفت من خلال ما سبق على خدمة فيفا الدفع السريع، لتتمكن من الاستفادة منها في أي وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

باقات نت فودافون

باقات نت فودافون

خدمات فيفا البحرين

خدمات فيفا