in ,

خدمات فيرجن موبايل السعودية | 10 خدمات وأنظمة وباقات من فيرجن لجميع العملاء

خدمات فيرجن، هي الأنظمة والباقات وغيرها من الخدمات التي قامت الشركة السعودية فيرجن بتوفيرها لجميع العملاء، وهي خدمات مميزة للغاية، وبأسعار رائعة وإمكانيات تقنية مميزة، وفي هذا المقال من مركز خدمات المحمول نتعرف أكثر عن خدمات فيرجن موبايل السعودية، وذلك في السطور القليلة القادمة.

مزايا خدمات فيرجن موبايل السعودية

هناك العديد من مزايا شركة فيرجن موبايل في المملكة العربية السعودية، هذه المزايا قد يشعر بها العملاء الكرام عندما يشتركون في الباقات والانظمة أو تفعيل الخدمات المختلفة، وهذه المزايا نتعرف عليها فهي على سبيل المثال:

  1. التغطية الشاملة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية.
  2. الأسعار المميزة لجميع الخدمات وباقات الإنترنت والمكالمات والاتصالات.
  3. التقنية المميزة التي أتاحتها شركة فيرجن موبايل السعودية لجميع العملاء.
  4. التطور والتحديث المستمر في فيرجن موبايل السعودية.
  5. خدمات فيرجن موبايل السعودية التي تعتبر من الخدمات المتكاملة تماماً.
  6. خدمة عملاء على أعلى مستوى، ويمكنك – عزيزي العميل – التواصل مع خدمة العملاء في جميع الفروع المُتاحة للشركة في مدن المملكة العربية السعودية للاستفسار عن جميع خدمات فيرجن.

هذه المزايا تجعل خدمات فيرجن من أفضل الخدمات التي يمكن الاعتماد عليها بالنسبة للعملاء الذين يشتركون في الأنظمة والباقات المختلفة، ولكن ما هي أهم الخدمات والأنظمة والباقات التي يمكن الاشتراك والتفعيل وبالتالي الاستفادة من مزاياها العديدة؟

هذا ما نتعرف عليه بعد قليل..

تعرف على أهم خدمات فيرجن السعودية والأنظمة والباقات

خدمات شركة فيرجن موبايل السعودية متعددة ومتنوعة، فهي عبارة عن خدمات المكالمات وأنظمة الاتصالات، وكذلك خدمات الإنترنت، والخدمات الإضافية لشريحة فيرجن موبايل السعودية.

وسوف نتعرف بالتفصيل على أهم هذه الخدمات من خلال النقاط التالية:

خدمة الاشتراك في الشريحة الرقمية

الشريحة الرقمية من فيرجن موبايل السعودية ESIM هي عبارة عن شريحة رقمية مدمجة قامت الشركة بإتاحتها لجميع العملاء الذين يريدون الاتصال السريع، فهي شريحة رقمية تمكن العملاء من الاتصال بشبكة فيرجن دون الحاجة لوجود شريحة عادية.

هذا إلى جانب مزايا أخرى، وهي استخدام أكثر من شريحة في نفس الوقت، ولا حاجة للتبديل بين الشرائح المختلفة العادية، لكن لابد من توافق الجهاز الذي تستخدمه أو الهاتف المحمول مع هذه الشريحة المدمجة، لذلك لابد من زيارة أقرب فرع من فروع فيرجن.

أو القيام بالدخول على الموقع الرسمي لفيرجن موبايل أو النافذة الخاصة بالشريحة الرقمية المدمجة على الموقع من هنا.

أما تكلفة خدمة فيرجن الشريحة الإلكترونية الرقمية، فهي 30 ريال سعودي فقط، ويمكنك تفعيل الشريحة عبر الخطوات التالية:

  • الحصول أولاً على الشريحة الإلكترونية من تطبيق فيرجن بعد تحميله على هاتفك المحمول.
  • تأكد من نوع جهازك المحمول قبل إتمام الخطوات، حيث توجد بعض الأجهزة المتوافقة مع الشريحة دون غيرها.
  • بعد ذلك الدخول على إعدادات الهاتف المحمول واختار خيار خلوي.
  • اختيار إضافة خطة خلوية.
  • مسح رمز QR الظاهر على البريد الإلكتروني الرابط بالهاتف والتطبيق.
  • بعد ذلك فتح التطبيق مرة أخرى لإكمال باقي الخطوات.

وبعد إنهاء هذه الخطوات يمكنك الاستمتاع بخدمة من خدمات فيرجن، وهي خدمة الشريحة الرقمية المدمجة.

خدمات فيرجن
خدمات فيرجن

خدمة الشحن السريع من فيرجن موبايل السعودية

إحدى أهم الخدمات على الإطلاق التي قدمتها شركة فيرجن، وهي خدمة إعادة الشحن السريع عبر الإنترنت، وهي خدمة توازي الشحن التقليدي عبر البطاقة، إلا أن هذه الخدمة الأونلاين للشحن السريع أسرع وأكثر أماناً أيضاً.

وقد أتاحت شركة فيرجن موبايل السعودية خيار إعادة شحن البطاقة أو شريحة موبايل فيرجن السعودية عبر الموقع الإلكتروني من هنا.

وبعد الدخول إلى الموقع أو نافذة الشحن السريع، يمكنك بعد ذلك القيام بعمل الخطوات التالية:

  • إدخال رقم الهاتف أو رقم شريحة فيرجن موبايل في الخانة الأولى.
  • إدخال القيمة التي تريد  شحن البطاقة من خلالها في الخانة الثانية.
  • الضغط على استمرار، وذلك لاختيار طريقة خصم الرصيد المرغوب شحنه في البطاقة بإحدى الطرق التي يمكن اختيارها للدفع عبر الموقع.

مع العلم أن طريقة الشحن هذه تخصم أيضاً 15 % قيمة ضريبة مُضافة من أجل إعادة الشحن السريع عبر موقع فيرجن موبايل.

وهذه الطريقة تختلف عن طريقة إعادة الشحن في شريحة فيرجن بالطريقة التقليدية العادية، وهذه تتم عبر استخدام كود شحن شريحة فيرجن عبر الخطوات التالية:

  • فتح الهاتف المحمول على لوحة المفاتيح والأرقام.
  • كتابة الكود *101# ثم كتابة رموز كارت شحن فيرجن بالفئة التي تم اختيارها عن الشراء.
  • الضغط على اتصال من شريحة فيرجن موبايل الموجودة في الهاتف المحمول.
  • انتظر رسالة نصية قصيرة بها المعلومات والتفاصيل الهامة عن إعادة شحن البطاقة مرة أخرى.
  • خدمة معرفة التعرفة الدولية لمكالمات فيرجن

إحدى خدمات فيرجن موبايل السعودية الهامة للغاية، والتي لا يعرفها الكثيرون، هي خدمة معرفة تعرفة المكالمات الدولية التي يمكنك – عزيزي العميل – إجراؤها والاتصال بأي منطقة في العالم.

توجد العديد من باقات المكالمات الدولية، ولكن هذه الباقات تتغير بسبب اختلافات المسافة بين المملكة العربية السعودية وبين دول العالم، حيث تختلف التعرفة للمكالمات الدولية ما بين دولة وأخرى حول العالم.

وقد أتاحت شركة فيرجن موبايل ضمن خدمات الاتصال فيها، وجود طريقة لمعرفة التعرفة قبل الاتصال، وذلك عبر الموقع الرسمي، حيث يمكنك الدخول هنا، ثم القيام بالخطوات التالية:

  1. الدخول على النافذة السابقة من الموقع.
  2. بعد الدخول اختر الدولة التي تريد الاتصال بها.
  3. ستظهر قائمة دول العالم، اختر البلد عبر هذه القائمة.

على الفور ستظهر في الخانات السفلية كل من تعرفة المكالمات الدولية لشبكات الهاتف النقّال في هذه الدولة، وكذلك تعرفة الرسائل النصية القصيرة إليها.

خدمة البحث عن متجر فيرجن

أتاحت شركة فيرجن خدمة من ضمن خدمات فيرجن الرائعة، وهي البحث عن متجر فيرجن، حيث تعددت العديد من متاجر الشركة، سواء المتاجر التي تبيع وتعرض منتجات فيرجن المختلفة، أو أي خدمات لعملاء الشركة ومعرفة الخدمات والاستعلام والاستفسار والدعم والشكاوى.

وقد أتاحت شركة فيرجن عبر موقعها الرسمي هذه الخدمة، بحيث يمكنك الدخول على هذه النافذة الرقمية عبر الموقع، وبعد ذلك ستظهر خريطة لجميع فروع متاجر فيرجن المختلفة القريبة منك، وتحديد كل متجر من متاجر فيرجن وما يقدمه من خدمات.

وميزة هذه الخدمة التسهيل على العملاء بحيث يتم الذهاب إلى أقرب فرع من الفروع من أجل الخدمة التي يرغب العميل في إتمامها.

اقرأ أيضاً على مركز خدمات المحمول: رموز تفعيل خدمات فيرجن | 10 خدمات من فيرجن السعودية يمكنك تفعيلها والاستفادة منها

خدمة اختر رقمك من فيرجن موبايل السعودية

خدمة أخرى من خدمات فيرجن موبايل السعودية، وهي خدمة اختر رقمك، وهي الخدمة التي أتاحتها شركة فيرجن من أجل التسهيل على عملاء الشركة باختيار أرقامهم، وذلك عبر الموقع الرسمي للشركة.

وهذه الخدمة عبارة عن اختيار رقم شريحة فيرجن موبايل ما بين عدد كبير من الأرقام المُتاحة، حيث توجد العديد من فئات الأرقام ومجموعات لها وهذه المجموعات من الأرقام لها سعر مميز يختلف عن سعر الأرقام الأخرى.

أما عن هذه المجموعات من الأرقام وأسعارها فهي على سبيل المثال:

  • أرقام المجموعة العادية: مجاناً بدون أي رسوم.
  • مجموعة الأرقام ( قيّم ): 80 ريال سعودي للرقم الواحدة.
  • مجموعة الأرقام ( نادر ): 400 ريال سعودي للرقم الواحد.
  • مجموعة الأرقام ( أسطوري ): 1000 ريال سعودي للرقم الواحد.
  • مجموعة الأرقام ( مدهش ): 2000 ريال سعودي للرقم الواحد.

أما عن مزايا هذه الأرقام، فهي تختلف ما بين مجموعة وأخرى، من حيث الباقات والخدمات التي تقدمها، لذلك يمكنك اختيار ما يناسبك من الأرقام ومزاياها العديدة، كما يمكنك اختيار الباقة عبر باقات فيرجن موبايل السعودية بعد اختيار الرقم.

وبعد اختيار الرقم، يمكنك الضغط على زر احجز الآن، وبالتالي ستكتب جميع البيانات الخاصة المطلوبة من الشركة عبر الموقع الإلكتروني على الإنترنت، وسيكون هذا الرقم محجوز باسم العميل لحين الذهاب والشراء من أي فرع من فروع فيرجن.

خدمة صمم باقتك من فيرجن موبايل السعودية

إحدى خدمات فيرجن المميزة والتي تختلف عن شركات عديدة في المملكة العربية السعودية، وهي خدمة صمم باقتك، وهي الخدمة التي جعلتها الشركة السعودية مُتاحة لجميع العملاء الذين يرغبون في خدمات إضافية معينة على باقة الإنترنت.

لذلك فإن تصميم الباقات التي تناسب هؤلاء العملاء هم من يقومون بتصميمها، حيث يمكنهم التغيير في سرعة الإنترنت، أو السعر بما يتناسب مع السرعة، كذلك يمكنهم قفل الباقة والغاء هذا التصميم في أي وقت.

لذلك فإن تصميم الباقات خاصة خدمات الإنترنت من أفضل خدمات فيرجن موبايل السعودية على الإطلاق لأنها تساعد العملاء في الاحتفاظ برصيد الميجابايتس بشكل كبير قبل موعد التجديد الشهري، كما تساعد على التوفير، ومن ثم الاستمتاع بجميع المزايا التي توجد في الباقة.

اقرأ أيضاً على مركز خدمات المحمول: كود الغاء المكالمات فيرجن موبايل السعودية | تعرف على كيفية الغاء الخدمة مع 10 أكواد هامة لخدمات الاتصالات

خدمة تحويل الرصيد من فيرجن موبايل السعودية

من خدمات فيرجن موبايل السعودية التي تتميز بالعديد من المزايا، حيث يمكنك تحويل رصيد عبر شريحة فيرجن موبايل إلى أي رقم من أرقام فيرجن في نفس الشبكة، وبذلك يمكنك مشاركة الرصيد مع جميع الأصدقاء والمعارف.

أما عن طريقة تحويل الرصيد، فيجب استخدام كود تحويل الرصيد من فيرجن موبايل السعودية، وذلك عبر الخطوات التالية.

  • كتابة الكود الخاص بخدمة تحويل الرصيد فيرجن موبايل وهو *103#
  • كتابة الرقم الذي يريد العميل تحويل الرصيد إليه ثم الرمز *
  • بعد ذلك كتابة مبلغ الرصيد المطلوب إرسالها إلى رقم فيرجن السعودية ثم الرمز #
  • الاتصال من شريحة فيرجن موبايل السعودية الموجودة في الهاتف المحمول.
  • في النهاية ينتظر الرقم المُرسل إليه المبلغ رسالة نصية قصيرة بها المعلومات الكاملة عن التحويل، وبالتالي الاستمتاع بالرصيد الذي تم وصوله في التو من رقم فيرجن الأخر.

خدمة تفعيل شريحة فيرجن موبايل السعودية

خدمة تفعيل الشريحة، من خدمات فيرجن موبايل السعودية الهامة والمميزة للغاية، حيث يمكنك شراء شريحة فيرجن ومن ثم تفعيلها الاستمتاع بباقي المزايا في الأنظمة واختيار الباقات التي تريدها، والبحث عن أفضل الخدمات والمزايا.

وهناك طريقة وعدة خطوات لتفعيل شريحة فيرجن موبايل، ولكن قبل معرفة هذه الخطوات والطريقة، يجب عليك أولاً معرفة مزايا شرائح فيرجن المتعددة، حيث أتاحت الشركة إمكانية شراء أكثر من شريحة حتى ثلاثة شرائح مختلفة.

كما يمكنك تفعيل جميع الشرائح على أجهزة مختلفة مثل جهاز الهاتف والتابلت وغيرها من الأجهزة اللوحية الأخرى للاستمتاع بخدمات الإنترنت بباقة واحدة أيضاً يمكنك اختيارها، ولكي تستمتع – عزيزي العميل – بهذه المزايا يجب تفعيل شريحة فيرجن موبايل.

فما هي خطوات طريقة تفعيل شريحة فيرجن؟

ضع شريحة فيرجن في الهاتف أو أي جهاز لوحي حديث إما بالحجم العادي أو بالنانو ميكرو حسب ما يتطلب الهاتف أو مكان وضع الشريحة فيه.

  • قم بتشغيل الجوال.
  • ستأتي رسالة على الهاتف المحمول بعد فتحه بها التفعيل ورابط تحميل إعدادات الإنترنت.
  • بعد ذلك الدخول على الرابط وتسجيل البيانات.
  • اختيار الباقة المناسبة للإنترنت وتصميمها بالسرعة والسعر المناسبين.

وإلى جانب هذه الخطوات، فهناك العديد من الرموز أو الأكواد التي يمكنك استخدامها لخدمة تفعيل شريحة فيرجن موبايل السعودية، وذلك بعد إنهاء الخطوات السابقة، أما هذه الرموز فهي:

  • كود اختيار باقة الإنترنت وهو *112#
  • كود تفعيل بيانات الإنترنت وهو *110#

كما توجد طريقة لتفعيل باقات الإنترنت عبر تطبيق فيرجن موبايل بعد تحميله على الهاتف المحمول، وهذه الطريقة لها خطوات عديدة وهي:

  1. فتح التطبيق الموجودة على الهاتف الجوال.
  2. تأكد من الرصيد الكافي الموجود في الباقة المفوترة على شريحة فيرجن موبايل.
  3. الدخول على خيار احصل على باقة الإنترنت، وستجد في نافذة قائمة بها جميع الباقات التي يمكنك الاختيار منها.
  4. اختر باقة الإنترنت التي تريدها و تناسبك في مزاياها من حيث الصلاحية والسرعة.
  5. ادخل على الباقة التي قمت باختيارها، ثم اضغط على تفعيل.

وبهذه الخطوات يمكنك تفعيل باقة الإنترنت بنجاح، وتستمتع بباقي المزايا والخدمات الموجودة في هذه الباقة.

اقرأ أيضاً على مركز خدمات المحمول: شريحة فرندي السعودية | 4 عروض للاتصالات والإنترنت تلبي رغبات العملاء

كما توجد طريقة أخرى لتفعيل باقات الإنترنت عبر خدمة حسابي، وهذه الطريقة تتم عبر الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع فيرجن موبايل السعودية، ثم الضغط على خيار خدمة حسابي.
  • إذا كنت غير مسجل في خدمة حسابي فيرجن، يجب التسجيل أولاً بنفس رقم شريحة فيرجن موبايل الموجودة على هاتفك وبكافة البيانات التي يريد الموقع منك إتمامها.
  • بعد الدخول على خدمة حسابي ستجد كافة البيانات والمعلومات التي توجد في شريحة فيرجن مثل رصيد الباقة و المكالمات، ورصيد الإنترنت وغيرها من الخدمات.
  • ثم الضغط على خيار إدارة الباقات والخدمات.
  • الضغط على اشتراك في باقة إنترنت.
  • اختيار الباقة المناسبة للعميل من قائمة باقات الإنترنت.
  • ثم الضغط على تفعيل.

خدمة تغيير الرقم وتفعيله من فيرجن موبايل السعودية

خدمة تغيير الرقم من خدمات فيرجن موبايل السعودية، والتي تعتبر من الخدمات المميزة، حيث يمكنك بسهولة تغيير الرقم عبر حجز الرقم الجديد عبر الموقع الإلكتروني والذي تعرفنا عليها منذ قليل.

بعد اختيار الرقم وحجزه، ستأتي رسالة نصية تؤكد نجاح اختيار الرقم الجديد الخاص بك وكود تفعيل الرقم الجديد، أما عن تفعيل هذا الرقم الجديد وإتمام عملية تغيير الرقم يجب إتباع الخطوات التالية:

  • فتح لوحة المفاتيح والأرقام الموجودة على الهاتف المحمول.
  • كتابة الكود التالي *118#
  • الضغط على زر اتصال الموجود في شريحة فيرجن الموجودة في الهاتف والتي تريد تغيير رقمها القديم.
  • ستظهر نافذة بها إدخال رمز لتفعيل الخاص بالعميل والذي يمكن نسخه من الرسالة النصية القصيرة.
  • إدخال رمز وكود تفعيل الرقم، ثم ارسل الرمز.
  • ينتظر العميل قليلاً لمدة 20 دقيقة على الأقل، حتى تأتي رسالة نصية قصيرة بها نجاح خدمة تغيير الرقم من فيرجن موبايل السعودية.

خدمة الاستعلام عن الرصيد المتبقي من فيرجن موبايل

هذه الخدمة المميزة ضمن خدمات فيرجن موبايل السعودية الهامة، حيث يمكنك بسهولة معرفة الرصيد المتبقي في باقة الهاتف التي اخترتها من قبل، كذلك معرفة استهلاك الباقات الموجودة في الهاتف، وسوف نتعرف ألاً على معرفة الرصيد المتبقي في الباقة عبر الخطوات التالية:

  • فتح لوحة المفاتيح والأرقام الموجودة في الهاتف.
  • كتابة كود الاستفسار عن رصيد فيرجن المتبقي وهو *102#
  • الضغط على زر اتصال من شريحة فيرجن موبايل.
  • بعد ذلك يتم إرسال رسالة نصية قصيرة من رقم الخدمة على الهاتف لمعرفة الرصيد المتبقي من الباقة.

أما معرفة الاستهلاك الخاص بجميع الباقات بما فيها باقة الإنترنت الخاصة من فيرجن موبايل والذي تم تفعيلها من قبل، فتتم عبر الخطوات التالية:

  • فتح لوحة المفاتيح والأرقام في الهاتف المحمول.
  • بعد ذلك يتم كتابة الكود الخاص لمعرفة استهلاك الباقات وهو*116#
  • اتصال من شريحة فيرجن موبايل.
  • تأتي رسالة نصية قصيرة بها جميع المعلومات عن استهلاك الباقات ومواعيد التجديد لهذه الباقات وغيرها من المعلومات التي يحتاجها العميل.

خدمة اتصل بي من فيرجن موبايل

  • من الخدمات الرائعة المميزة ضمن قائمة خدمات فيرجن، وهي خدمة اتصل بي، عبر إرسال رسالة اتصل بي لأي رقم فيرجن في حال نفاد رصيد الباقة، أما عن خطوات استخدام رمز وكود فيرجن موبايل فيتم عبر الخطوات التالية:
  • فتح لوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف المحمول.
  • كتابة الكود التالي: *104#
  • الضغط على زر اتصال من شريحة فيرجن موبايل السعودية.
  • بعد ذلك ينتظر العميل رسالة التفعيل.
  • بعد انتهاء هذه الخطوات يمكنك إرسال أكثر من رسالة يومية بها اتصل بي لأي رقم من أرقام فيرجن موبايل السعودية، والاستمتاع بمزايا خدمة اتصل بي فيرجن.

في ختام مقالنا عن خدمات فيرجن موبايل السعودية، فقد تعرفنا على العديد من خدمات شركة فيرجن السعودية، والتي يمكنك معرفة المزيد منها عبر مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معرفة آخر 5 مكالمات موبايلي

معرفة آخر 5 مكالمات موبايلي | تعرف على أهم رموز خدمات شركة موبايلي السعودية

مواصفات وسعر  honor 50 pro ومميزات وعيوب