in ,

باقات وعروض واسعار تقنية فايبر stc

تقدم شركة الاتصالات السعودية تقنية فايبر stc ، والتي تعرف بُمسمى آخر وهو “تقنية الألياف البصرية”، وتتيح تلك الخدمة الحصول على انترنت بسرعة كبيرة، وبالطبع فإن ذلك يعد طفرة داخل السوق السعودي، ويحد من مشاكل البطء التي كانت تواجه المشتركين عند تحميل البرامج والتطبيقات، وكذلك عند مشاهدة الفيديوهات، وخاصة التي يتم عرضها عن طريق البث المباشر، وفيما يلي تفاصيل موضوعنا باقات وعروض وأسعار فايبر stc .

نبذة عامة عن شركة اتصالات السعودية stc ؟

تعتبر شركة اتصالات السعودية من بين أفضل الشركات التي توفر خدمات المحمول والإنترنت داخل المملكة العربية السعودية، ويعمل لدى الشركة مجموعة من الخبراء الذين يحاولون تقديم كل ما هو جديد من خلال التعرف على متطلبات العملاء بكل دقة، وتوفير ما يساعد على راحتهم، وفقًا لنظام الجودة الشاملة الذي يهتم بالجمهور، ومتلقين الخدمة في المقام الأول، ومن بين ما توفره الشركة العروض والأنظمة والباقات بأسعار متباينة، وبما يناسب كافة الفئات المجتمعية.

تعد خدمة تقنية الألياف البصرية stc من بين أبرز الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات السعودية في تلك الفترة، وسوف نلقي الضوء في ذلك المقال على كثير من المعلومات المهمة حول خدمة الألياف البصرية (فايبر stc) .

ما هي طبيعة الألياف البصرية؟ 

الألياف البصرية عبارة عن مواد مصنعة من الزجاج النقي، وحجم هذه الألياف دقيق للغاية، ولها أطوال كبيرة، ويتم تجميعها في صورة حزم، وكل حزمة تتكون من ألف من الاحبال البصرية، ويتم تغليفها بكابل واحد، وتلك الكابلات كبيرة من حيث الحجم، والهدف من ذلك هو تسهيل عملية نقل خدمة الإنترنت لمسافات كبيرة، وهناك الكثير من الدول التي تربط شبكاتها ببعضها البعض عن طريق الألياف البصرية، وسوف يلاحظ المشتركين الفرق في السرعة بين النواقل التقليدية، والألياف البصرية stc.

اقرأ أيضًا مقال عن: شريحة جوي

باقات الألياف البصرية ( تقنية فايبر stc ) من شركة اتصالات السعودية:

تساهم تقنية الألياف البصرية في الحصول على سرعات كبيرة، حيث تعتمد تلك التقنية على نبضات الضوء التي يتم إرسالها عبر الألياف البصرية، ويعد ذلك من بين المطالب المهمة في السوق السعودية؛ من أجل مواكبة المتغيرات العالمية، وهو ما يتواءم مع السياسات التي ينتهجها القائمون على الأمر داخل شركة stc السعودية، وهناك عديد من الباقات المقدمة عبر الشركة، ومن بين ذلك باقة بيتي + جوي تي في ، و باقة بيتي فايبر، وكثير من الباقات الأخرى المتميزة.

ما مزايا باقات الألياف المصرية ftth المقدمة من شركة اتصالات السعودية stc؟ 

  • توفر شركة اتصالات السعودية دعم فني على مدار الساعة لمعالجة أية مشاكل في مشتركي الألياف البصرية ftth
  • توفر شركة اتصالات السعودية stc باقات مختلفة من حيث الأسعار فيما يخص تقنية الألياف البصرية، وذلك يساعد العملاء على اختيار المناسب لهم وفقًا للعباءة المالية لكل عميل.
  • تبلغ سرعة الإنترنت بالنسبة لمشتركي تقنية فايبر stc (الألياف البصرية) ما يقارب 2 جيجا بايت في الثانية وتلك السرعة تعد كبيرة للغاية بالمقارنة بالأسلاك النحاسية التقليدية.
  • يمكن الترقية والتنقل من باقة لأخرى على حسب رغبات العملاء، وبالفعل تقدم الشركة خدمة لائقة نالت استحسان جميع المشتركين.

ما أبرز عروض فايبر stc من شركة اتصالات السعودية؟

يوجد مجموعة متميزة من عروض فايبر stc وسوف نلقي الضوء عليها فيما يلي:

باقة بيتي فايبر stc اللامحدودة (200 ميجا بايت):

  • يبلغ سعر باقة تقنية فايبر stc عند الاشتراك لأول مرة 120 ريال سعودية وذلك لمدة ثلاثة أشهر، وبعد ذلك فإن سعر الباقة يبلغ 300 ريال سعودي.
  • يمكن أن يستخدم العملاء الإنترنت بشكل غير محدود، وتبلغ سرعة الرفع 80 ميجا بايت، أما بالنسبة لسرعة التحميل الخاصة بالباقة فتبلغ 200 ميجا بايت.
  • يحصل العملاء على جهاز الرواتر بشكل مجاني عند الاشتراك للمرة الأولى.
  • يحصل المشتركين على دقائق مجانية لأرقام اتصالات السعودية والخطوط الأخرى خلال الشهر.
  • يمكن تفعيل باقة بيتي تقنية فايبر stc اللامحدودة (200 ميجا بايت) عن طريق إرسال رسالة نصية مدون بها الكود 2035 ويتبع ذلك مسافة + رقم هاتف الشخص الراغب في الاشتراك، ويتم الإرسال لرقم 900

باقة بيتي فايبر stc اللامحدودة (100 ميجا بايت):

  • يبلغ سعر باقة تقنية فايبر stc عند الاشتراك لأول مرة 125 ريال سعودي وذلك لمدة ثلاثة أشهر، وبعد ذلك فإن سعر الباقة يبلغ 250 ريال سعودي.
  • يمكن أن يستخدم العملاء الإنترنت بشكل غير محدود، وتبلغ سرعة الرفع 20 ميجا بايت، أما بالنسبة لسرعة التحميل الخاصة بالباقة فتبلغ 100 ميجا بايت.
  • يحصل العملاء على جهاز الرواتر بشكل مجاني عند الاشتراك للمرة الأولى.
  • يحصل المشتركين على دقائق مجانية لأرقام اتصالات السعودية والخطوط الأخرى خلال الشهر.
  • يمكن تفعيل باقة بيتي تقنية فايبر stc اللامحدودة (100 ميجا بايت) عن طريق إرسال رسالة نصية مدون بها الكود 2034 ويتبع ذلك مسافة + رقم هاتف الشخص الراغب في الاشتراك، ويتم الإرسال لرقم 900

عرض باقة فايبر بيتي مسبقة الدفع اللامحدودة (100 ميجا بايت) :

  • الاشــتراك لمدة 6 أشهر: ويحصل العملاء على اشتراك لمدة ستة أشهر بالإضافة لشهر مجاني، وتبلع التكلفة الإجمالية للاشتراك 1279 ريال سعودي بعد التخفيض من مبلغ 1599 ريال سعودي.
  • الاشتراك لمدة 12 شهر: ويحصل العملاء على اشتراك لمدة اثنا عشر شهرًا بالإضافة شهرين مجانًا، وتبلع التكلفة الإجمالية للاشتراك 2279 ريال سعودي بعد التخفيض من مبلغ 2999 ريال سعودي.
  • يمكن أن يستخدم العملاء الإنترنت بشكل غير محدود، وتبلغ سرعة الرفع 20 ميجا بايت، أما بالنسبة لسرعة التحميل الخاصة بالباقة فتبلغ 100 ميجا بايت.
  • يتم منح المشتركين جهاز راوتر بشكل مجاني.
  • يمكن تفعيل باقة تقنية فايبر بيتي مسبقة الدفع اللأمحدودة (100 ميجا بايت)عن طريق الاتصال برقم 900 ومتابعة التعليمات.

اقرأ أيضًا مقال عن: جميع خدمات سوا

باقة الشبكة النحاسية (dsl اللامحدودة):

تبلغ قيمة الاشتراك في باقة dsl اللامحدودة مبلغ 200 ريال سعودي شهريا، ويحصل المشتركين على جهاز راوتر بشكل مجاني، وبالنسبة للسرعة فتتوقف على حسب خطوط العملاء.

يمكن تفعيل باقة الشبكة النحاسية (dsl اللامحدودة)عن طريق إرسال رسالة نصية مدون بها الكود 2031 ويتبع ذلك مسافة + رقم هاتف الشخص الراغب في الاشتراك، ويتم الإرسال لرقم 900

أسعار باقة بيتي وجوي تي في (100 ميجا بايت):

تعتمد هذه الباقة في عملها على تكنولوجيا الألياف البصرية “FTTH”، ويبلغ سعر الباقة 150ريال سعودي شهريًا، وذلك العرض متاح لمدة ثلاثة أشهر عند تأسيس الباقة، أما سعر الباقة الأساسي فيبلغ 300 ريال سعودي في الشهر.

يمكن استخدام الإنترنت بشكل غير محدود، وتبلغ سرعة الرفع 20 ميجا بايت، أما سرعة التحميل فتبلغ 100 ميجا بايت.

يحصل المشتركين على جهاز راوتر مجاني عند القيام بالاشتراك للمرة الأولى، ويتمتع المشتركين بمكالمات مجانية لخطوط اتصالات والخطوط الأخرى.

يمكن تفعيل باقة بيتي تقنية فايبر stc اللامحدودة (100 ميجا بايت) عن طريق إرسال رسالة نصية مدون بها الكود 2036 ويتبع ذلك مسافة + رقم هاتف الشخص الراغب في الاشتراك، ويتم الإرسال لرقم 900

 

أسعار باقة بيتي وجوي تي في (200 ميجا بايت):

تعتمد هذه الباقة في عملها على تكنولوجيا الألياف البصرية “FTTH”، ويبلغ سعر الباقة 140ريال سعودي شهريًا، وذلك العرض متاح لمدة ثلاثة أشهر عند تأسيس الباقة، أما سعر الباقة الأساسي فيبلغ 350 ريال سعودي في الشهر.

يمكن استخدام الانترنت بشكل غير محدود، وتبلغ سرعة الرفع 80ميجا بايت، أما سرعة التحميل فتبلغ 200 ميجا بايت.

يحصل المشتركين على جهاز راوتر مجاني عند القيام بالاشتراك للمرة الأولى، ويتمتع المشتركين بمكالمات مجانية لخطوط اتصالات والخطوط الأخرى.

يمكن تفعيل باقة بيتي تقنية فايبر stc اللامحدودة (200 ميجا بايت) عن طريق إرسال رسالة نصية مدون بها الكود 2037 ويتبع ذلك مسافة + رقم هاتف الشخص الراغب في الاشتراك، ويتم الإرسال لرقم 900

 

أسعار باقة بيتي وجوي تي في (500 ميجا بايت):

  • تعتمد هذه الباقة في عملها على تكنولوجيا الألياف البصرية “FTTH”، ويبلغ سعر الباقة 299ريال سعودي شهريًا، وذلك العرض متاح لمدة ثلاثة أشهر عند تأسيس الباقة، أما سعر الباقة الأساسي فيبلغ 999 ريال سعودي في الشهر.
  • يمكن استخدام الانترنت بشكل غير محدود، وتبلغ سرعة الرفع 80 ميجا بايت، أما سرعة التحميل فتبلغ 500 ميجا بايت.
  • يحصل المشتركين على جهاز راوتر مجاني عند القيام بالاشتراك للمرة الأولى، ويتمتع المشتركين بمكالمات مجانية لخطوط اتصالات والخطوط الأخرى.
  • يمكن تفعيل باقة بيتي تقنية فايبر stc اللامحدودة (500 ميجا بايت) عن طريق إرسال رسالة نصية مدون بها الكود 2038 ويتبع ذلك مسافة + رقم هاتف الشخص الراغب في الاشتراك، ويتم الإرسال لرقم 900

 

باقة الشبكة النحاسية (dsl اللامحدودة) وجي تي في:  

  • تعتمد باقة الشبكة النحاسية (dsl اللامحدودة) في إيصال الإنترنت على الأسلاك النحاسية التقليدية، وتبلغ قيمة الاشتراك الشهرية لهذه الباقة مبلغ 250 ريال سعودي.
  • يمكن استخدام الانترنت وفقًأ لهذه الباقة بشكل غير محدود، ويحصل العملاء على السرعة القصوى بالنسبة للتحميل والرفع.
  • يحصل العملاء على جهاز مودم بشكل مجاني، وكذلك جوي تي في مجاني عند الاشتراك، وكذا مكالمات داخلية مجانية.
  • يمكن تفعيل الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية مدون بها 2032 وبعد ذلك مسافة ثم كتابة رقم هاتف الشخص الراغب في الاشتراك ويتم إرسال رسالة لرقم 900

ما أبرز المفاتيح التي يستخدمها عملاء أس تي سي السعودية؟

المفتاح الدولي: ويمكن من خلال ذلك المفتاح التواصل على المستوى الدولي عبر الهاتف المنزلي، وبأسعار منخفضة، ودون أن يحتاج الفرد للصفر الدولي الشائع من حيث الاستخدام، وتلك الخدمة توفرها شركة اتصالات السعودية دون الحاجة لاشتراك شهري، ويمكن الحصول على هذه الخدمة عبر الاتصال برقم 900 .

مفتاح بيتي اكسترا: ويساعد ذلك المفتاح في الحصول على باقة نت إضافية بمقدار 30 جيجا بايت، وتكلفة ذلك خمسين ريال سعودي، ويمكن الاشتراك عبر الاتصال برقم 900.  

مفتاح الجوال: يمكن عن طريق الاشتراك في مفتاح الجوال التواصل بالهواتف الجوالة للزملاء والأقارب عبر الهاتف المنزلي، وبأسعار ميسرة، ويمكن ذلك عن طريق الاتصال برقم900.

معلومات مهمة عن عروض باقات الألياف البصرية FTTH من شركة اتصالات السعودية:

جميع أسعار باقات بيتي وجوي تي في أو بيتي فقط السابق ذكرهم لا تتضمن ضريبة القيمة المضافة، والتي تحتسب بنسبة 15%، وتلك الباقات تستخدم في المنازل فقط، ولا يجوز استخدامها في الأنشطة التجارية.

تبلغ تكلفة الاتصال برقم العملاء 9200 مبلغ 30 هلله لكل دقيقة، وتكلفة المشغلين وأجور مكالمات الجوال مبلغ 40 هلله لكل دقيقة.

وختامًا، وبعد أن قدمنا شرح تفصيلي لباقات وعروض واسعار تقنية فايبر stc ؛ فإن موقعنا يرحب بجميع الزوار من مختلف الدول العربية، ويمكن معرفة الكثير من خدمات شركات الهواتف الجوالة؛ من خلال المقالات المطروحة عبر صفحات موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ما طريقة تفعيل وإلغاء خدمة البريد الصوتي زين

ما طريقة تفعيل وإلغاء خدمة البريد الصوتي زين ؟

خدمات زين 5G

خدمات زين 5G