تعرَّف على مميزات وطريقة تفعيل وإلغاء خدمة سلفني سوا

خدمة سلفني سوا إحدى الخدمات المميزة التي تتيحها شركة سوا السعودية لعملائها داخل المملكة العربية السعودية، ونتحدث في هذا المقال من خلال بعض النقاط عن مميزات خدمة سلفني سوا، وطريقة التفعيل والاشتراك وطريقة إلغاء هذه الخدمة إذا رغب عملاء الشركة في ذلك.

خدمة سلفني سوا تتيح للعملاء 10 دقائق مجانية:

تتعرَّف من خلال هذه النقطة عزيزي القارئ، على مميزات خدمة سلفني سوا، والتي أتاحتها الشركة السعودية للاتصالات سوا خلال السنوات الماضية، ودعمتها بعديد من المميزات، حيث تتيح خدمة سلفني سوا 10 دقائق مجانية بالكامل لمكالمات الطوارئ وللمكالمات الضرورية التي يحتاج إليها عميل الشركة في حالة نفاد الرصيد الأساسي له.

وهذه الدقائق العشر تساوي قيمتها 5.50 ريال سعودي، وهي القيمة القصوى التي يمكن للعميل طلبها من خلال خدمة سلفني سوا، وهي تكفي لمدة عشر دقائق كاملة، لحين الشحن من جديد، وهذه الخدمة تقدمها الشركة بالمجان لجميع العملاء في شركة سوا السعودية على أن تتوافر بعض الشروط.

ومن هذه الشروط التي يجب أن تتوافر في عميل شركة سوا كي يقوم بتفعيل خدمة سلفني سوا، أن يكون العميل على نظام الكارت المدفوع مسبقًا، حيث لا يمكن تفعيل خدمة سلفني سوا على أي نظام آخر مثل نظام الفاتورة الشهرية، أما الشرط الآخر، هو نفاد الرصيد الأساسي بالكامل كي يمكن للعميل استلاف المبلغ، وهو 5.50 ريال سعودي تكفي عشر دقائق للمكالمات الضرورية والطارئة لحين شحن البطاقة مرة أخرى.

وتقوم خدمة سلفني سوا بخصم الرصيد الذي قام العميل بطلبه، فور شحن الرصيد مرة أخرى.

طريقة تفعيل أو الاشتراك في خدمة سلفني سوا:

أتاحت شركة سوا طريقة خاصة للتفعيل وطلب خدمة سلفني سوا، وذلك من خلال إرسال الكود 1055إلى الرقم 900، ويمكن بعدها إرسال المبلغ المطلوب للسلف بمنتهى السهولة.

طريقة إلغاء خدمة سلفني سوا:

نقدم لك عزيزي القارئ طريقة إلغاء خدمة سلفني سوا، وذلك من خلال إرسال الكود 1056، وذلك على الرقم المخصص للخدمة 900، وبهذا يمكنك إلغاء خدمة سلفني سوا.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى