بتلكو شوب | تعرف بشكل كامل على هذه الخدمة

بتلكو شوب هي خدمة تسوق إليكتروني مُقدمة من شركة بتلكو البحرين. ويمكنك الاطلاع على هذه الخدمة والاستفادة منها من خلال الموقع الإليكتروني لشركة بتلكو البحرين.

خدمات بتلكو شوب

تُتيح هذه الخدمة للعملاء إمكانية الاطلاع على المنتجات المختلفة التي يمكنك شراؤها أون لاين، من مختلف الماركات العالمية، مثل Apple وHuawei وMicrosoft  وSony  وLG  وSamsung  وDell. ستجد في هذا الموقع تشكيلة متنوعة من الأجهزة الذكية المتوافقة مع تقنية الجيل الخامس.

عروض بتلكو شوب

عند زيارتك للموقع الإليكتروني لشركة بتلكو البحرين واختيار تبويب المتجر، ستجد عدة تبويبات أعلى الصفحة. من بينها تبويب “offers” أو العروض، هذه العروض متاحة لعملاء بتلكو البحرين. سيتعين عليك أن تُسجل بياناتك باعتبارك أحد عملاء الشركة، لتتمكن من الاستفادة من العروض والخصومات المتاحة على الأجهزة المتوفرة بـ بتلكو شوب .

اقرأ أيضًا: عروض بتلكو الأخرى

الأجهزة المتوفرة بمتجر بتلكو شوب

تتوفر بالمتجر مختلف أنواع الأجهزة. وستجد أن المتجر مُقسم لعدة أقسام بناء على نوع الأجهزة المعروضة في الصفحة. ومن الأجهزة المتاحة بـ بتلكو شوب ، أجهزة الهواتف الجوالة في قسمMobile  وأجهزة الحواسيب والحواسيب اللوحية في قسمComputers & Tablets وأجهزة التلفاز الذكية في قسمSmart TVs وأجهزة الساعات الذكية في قسم Smart Watchesبالإضافة إلى أقسام أخرى مثل OffersوOthersوPreorder .

طرق التسوق والبحث عن المنتجات في بتلكو شوب

توجد مجموعة من الفلاتر داخل المتجر تساعدك على الوصول بسرعة إلى المنتج المطلوب، فيمكنك اختيار القسم الخاص بنوع الجهاز الذي تبحث عنه. ويمكنك البحث عن المنتج بحسب العلامة التجارية التي ترغب بالحصول على جهاز ينتمي إليها. والماركات المتوفرة بالمتجر هي Apple  و Samsung وHuawei  و LG و Asus وSony  وOppo  وDell  و Acer  وHisense  وMicrosoft  و HP وPanasonic  وXiaomi. بالإضافة إلى ذلك يمكنك اختيار المنتج بحسب اللون، حيث تتوفر تشكيلة كبيرة من الألوان على المتجر.

اقرأ أيضًا مقال عن: دفع فاتورة بتلكو

أو يمكنك التسوق واختيار المنتجات على حسب تقييمات المشترين الآخرين الذين قد قاموا بتجربة المنتج من قبل ووضعوا له تقييمًا. أو يمكنك التسوق واختيار المنتجات بحسب مدى السعر. وهذه المميزات ستمنحك إمكانية العثور على المنتج المناسب لرغباتك وإمكانياتك بكل سهولة وفي أقصر وقت ممكن.

شراء الخدمات من بتلكو شوب

لا يُقدم بتلكو شوب الأجهزة فحسب، بل يطرح أيضًا بعض خدمات الشركة، مثل باقات الإنترنت المنزلي وخدمات مسبق الدفع و الموبايل إنترنت. ويمكنك أيضًا تصفية نتائج بحثك بحسب السعر.

والآن، بعد أن تعرفت في هذا المقال على الخدمات والمميزات التي ستحصل عليها عند زيارتك لمتجر بتلكو شوب ، هل ستقتني جهازك الذكي القادم من هذا المتجر؟

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى