in ,

عروض بتلكو

عرض “فايبر إنترنت غير المحدود” هو أحد عروض بتلكو البحرين الذي نال استحسان العملاء في الفترة الأخيرة. حيث أطلقت شركة بتلكو البحرين هذا العرض، لكي يتمكن عملاؤها من الاستمتاع بإنترنت غير محدود، يسمح لهم بمشاهدة المحتوى المرئي دون انقطاع، وممارسة الألعاب الإليكترونية المباشرة دون حدوث مشكلات الاتصال، وغيرها من المزايا، التي نستعرضها معًا خلال الأسطر القادمة.

مزايا عرض فايبر إنترنت غير المحدود من بتلكو

أشاد الكثير من عملاء بتلكو بهذا العرض، كونه من أحدث وأفضل عروض بتلكو البحرين. وذلك لأنه يوفر العديد من المزايا من بينها:

  • سلاسة تنزيل الوسائط وتحميلها دون التقيد بحدود في الكمية أو الحجم.
  • مشاهدة المحتوى المرئي، سواء مباريات أو برامج أو أفلام أو مسلسلات بجودة الوضوح العالي (اتش دي).
  • ممارسة الألعاب الإليكترونية دون حدوث مشاكل الاتصال.
  • التصفح ومتابعة الأخبار بسرعة عالية.

من هم العملاء الذين يمكنهم تحقيق الاستفادة من هذا العرض؟

في الغالب، تُطرَح عروض بتلكو بحيث يستطيع مختلف عملاء الشركة الاستفادة منها. ويمكن للعملاء المشتركين في باقة 500 ميغابايت الاستفادة من عرض فايبر إنترنت غير المحدود، والاستمتاع باستخدام مُطلق للإنترنت. أيضًا، من الممكن لعملاء الباقات الأخرى الاستمتاع باستخدام غير محدود للإنترنت مقابل 9 دينار بحريني عن كل شهر، تُضاف إلى تكلفة الباقة الأساسية.

ويأتي هذا العرض ضمن إطار سعى شركة بتلكو البحرين لتوفير تجربة اتصالات متكاملة، تلبي رغبات عملاء الشركة. وذلك كونها شركة رائدة في مجال الاتصالات، تضم مجموعة من الموظفين الأكفاء الذين يعملون بجد لتطوير خدمات الشركة وتقديم عروض متميزة لعملائها.

تعرف على المزيد حول عروض بتلكو البحرين

يمكنك الاطلاع على المزيد حول ما تقدمه شركة بتلكو البحرين من عروض متميزة لعملائها، وذلك من خلال زيارة الموقع الإليكتروني للشركة، الذي يوفر تفاصيل ومعلومات حول الخدمات والعروض التي تقدمها الشركة. كما يمكنك التواصل بشكل مباشر مع فريق خدمة العملاء والتحدث معهم حول العروض المتاحة وتفاصيلها، وذلك من خلال تبويب الدردشة المباشرة المتوفر بموقع شركة بتلكو البحرين الإليكتروني. أو من خلال الاتصال من الهاتف المحمول على الرقم المخصص لمركز خدمة الزبائن 196 الذي يعمل على مدار الساعة، ويخدم عملاء الموبايل والموبايل إنترنت وعملاء الخط الثابت.

وختامًا في هذا المقال نتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة خدمات وعروض بتلكو التي تقدمها لعملائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دفع فاتورة بتلكو

دفع فاتورة بتلكو

خدمات we

إليك خدمات we