باقات فيفا بالتفصیل وعروض انترنت بلا حدود

 باقات فيفا ، تعتبر من أقوى عروض الانترنت والاتصالات في الكويت حيث تعرض شركة فيفا للاتصالات بالكويت مجموعة باقات وعروض لعملائها من حيث دقائق وفيرة وانترنت بلا حدود بأسعار مناسبة، وسوف نقدم لكم في هذا المقال شرح تفصيلي لأحدث باقات فيفا والعروض المميزة من شركة فيفا للاتصالات .

 

تميزت شركة فيفا للاتصالات بالكويت بتقديمها كل ما يواكب التكنولوجيا الحديثة والتقدم السريع؛ فقد تميزت الشركة بطرح خدمات انترنت بلا حدود عالي الجودة لكل مستخدميها بتقنية  LTE-4G وتماشيًا مع الظروف الراهنة فقد قدمت باقات فيفا وهي من العروض المميزة وتتضمن دقائق كثيرة وانترنت بلا حدود تناسب كل الفئات وسنعرض باقات فيفا ومميزاتها وأنواعها بالتفصيل.

 وبالرغم من وجود باقات متنوعة في الكويت إلا إن باقات فيفا التابعة لشركة فيفا للاتصالات تتيح الكثیر من العروض والباقات المختلفة المناسبة وغير المكلفة لكثیر من الأجانب المقیمین بالكویت ولذلك فقد بذلت الشركة قصارى جهدها؛ لتقديم الباقات التي تناسب جمیع الطبقات وبوجه خاص الأجانب وبأسعار مغریة وممیزة من أجل استقطاب وجذب مزید من العملاء، وذلك عن طریق تقدیم خدماتها وعروضها بشكل قوي وفعال

اقرأ أيضًا: viva recharge

باقات فيفا الخاصة بالإنترنت من شركة فیفا

تمنح باقات فيفا المتميزة الكثیر من العروض وتنقسم هذه الباقات إلى نوعين:

النوع الأول: باقات الدفع المسبق

  • باقات الدفع المسبق المحلية .
  • باقات الدفع المسبق الدولية .

النوع الثاني: باقات الدفع الآجل .

وذلك النوع من الباقات ینقسم إلى :

  • باقات Get connected
  • باقات Unlimited

وفي النقاط التالیة سوف نقوم بتوضیح باقات فيفا بالتفصيل، وبمختلف أنواعها وقيمها.

النوع الأول: باقات ما یسمى بالدفع المسبق  ( باقات فيفا )

  • باقات محلیة للدفع المسبق

 تلك الباقات عبارة عن 5 أنواع مختلفة، یحمل كل منها سعر مختلف تمامًا عن الأخرى، كل باقة لها ما يميزها عن غيرها من الباقات الأخرى؛ فكل باقة لها عدد معين من الدقائق للميجابايت وهناك بعض الباقات التي تقدم عدد غير محدود من الدقائق والرسائل الميجا بايتس وسنعرض فيما يأتي تفاصيل كل باقة على حدة:

  1. باقة 3 دینار كویتي: تعطي للمستخدم عدد 500 دقیقة كاملة من أجل الاتصالات لنفس الشبكة فقط، كما أنها تقوم بتوفیر عدد 2 جیجا بایت.
  • وطريقة تفعيل هذه الباقة إرسال رقم 11 إلى 510

  1. باقة الـ 5 دینار: تقوم بمنح العمیل دقائق خاصة بنفس الشبكة فقط عددها 100 دقیقة، كما أنها تقوم بتقدیم عدد 5 جیجا بایت من أجل استخدام الإنترنت.
  • وطريقة تفعيل هذه الباقة إرسال رقم 12 إلى 510
  1. باقة الـ 8 دینار: وهي باقة توفر للمستهلك 150 من الدقائق من أجل الاتصال بنفس الشبكة فقط، وتقدم أیضًا عدد 25 جیجا بایت من أجل استخدام الإنترنت.
  • وطريقة تفعيل هذه الباقة إرسال رقم 13 إلى 510

  1. باقة الـ 12 دینار: وهي باقة تقدم خدمة متمیزة جدًا حیث أنها تقوم بمنح المستخدم 300 دقیقة لكل الشبكات المحلیة الأخرى، وعدد لا حدود له للاتصالات من شبكة فیفا الخاصة بالشركة، وتعطي المستهلك أیضًا عدد 50 جیجا بایت من أجل استهلاك الإنترنت.
  • طريقة تفعيل هذه الباقة بإرسال رقم 14 الى 510
  1. باقات فیفا انترنت بلا حدود باقة الـ 18 دينار: تلك الباقة هي الأعلى بین قريناتها من نوع الدفع المسبق المحلي، حیث أنها تتمیز بتوفير عدد لا نهائي ولا حدود له من الدقائق التي تعطي لك الفرصة للاستمتاع بالدقائق للمكالمات من نفس الشبكة أو للشبكات الأخرى، كما أنها تتيح للعميل أن يستخدم الإنترنت كما يشاء حيث توفر له 200 جيجا بايت.
  • طريقة تفعيل هذه الباقة من خلال إرسال رقم 15 إلى 510

 

  • باقات دولیة للدفع المسبق

 حیث یقوم ذلك النوع من الباقات بتقدیم عدد 3 باقات تختلف في السعر والمميزات، ولكل منها مستخدمها الذي یفضلها دونًا عن غیرها، وتلك الأنواع تتمثل في:

  1. باقة الـ 1 دینار: ومدة الصلاحیة الخاصة بتلك الباقة تمتد إلى أسبوع فقط، كما أن هذا النوع من باقات فیفا تمنح المستهلك عدد 8 دقائق فقط من المكالمات الدولیة.
  • كود الاشتراك ارسال رقم 41 إلى 510
  1. باقة الـ 3 دینار: هي باقة تصل مدة صلاحیتها إلى شهر كامل، وتمنح تلك الباقة المشترك فیها عدد 30 دقیقة من أجل المكالمات الدولیة.
  • كود الاشتراك من خلال إرسال 42 إلى 510
  1. باقة الـ 5 دینار: مدة الصلاحية الخاصة بتلك الباقة تصل إلى شهر كامل، وتقوم بمنح العمیل مدة لا تقل عن 60 دقیقة لأجل المكالمات الدولیة

اقرأ أيضًا: viva payment.

  • كود الاشتراك من خلال إرسال رقم 43 إلى 510

النوع الثاني: باقات فيفا للدفع الآجل

تلك الباقات یتم تقديمها من قبل شركة فيقا الخاصة بخدمات الإنترنت والاتصالات، ینقسم ذلك النوع من الباقات إلى نوعین ، وتلك الأنواع تتمثل في:

  :Get connected باقة

 وتلك الباقة تقوم الشركة من خلالها بتقديم 4 أنواع مختلفة من الباقات الممیزة والتي یتمكن المستهلك من خلالها أن یحصل على ما یرید والدفع یكون فیما بعد، تلك الباقات تتمثل في:

  1. باقة Get connected 5: وهي باقة تمنح المستخدم عدد دقائق للمكَالمات لیس له حدود، وتكون سعر الدقیقة في تلك الباقة 39 فلساً فقط، كما تقدم تلك الباقة عدد 300 رسالة غیر دولیة، بالإضافة إلى أنها تمنح العمیل عدد 5 جیجا بایت من أجل استخدام الإنترنت.
  1. باقة Get connected 10: تلك الباقة تمنح المستخدم عدد 100 رسالة من النوع المحلي فهي تقوم بمنح المستهلك 5 دینار وتلك الدنانیر خاصة بالمكالمات فقط، كما أنها تقوم بتوفیر عدد 10 جیجا للاستخدام الخاص بالإنترنت.
  1. وباقة Get connected 15: تلك الباقة تقوم بإعطاء المشترك عدد 500 دقیقة للمكالمات المحلیة فقط وذلك لأي نوع من أنواع الشبكات الكویتیة، كما أنها تمنح مستخدمها عدد 500 رسالة من النوع المحلي أیضاً، بالإضافة إلى عدد 50 جیجا بایت من أجل استهلاك الإنترنت.
  1. باقة Get connected 20: هي باقة تمنح المستخدم عدد 1000 دقیقة خاصة من النوع المحلي ولأي نوع من أنواع الشبكة، وذلك من أجل تحسین الخدمة المقدمة للمستهلك، وتقدم أیضاً خدمة إنترنت بقیمة تصل إلى 100 جیجا بایت.

 

باقات Unlimited

النوع الآخر من الباقات ویدعى ذلك النوع بالـ Unlimited وذلك النوع یتمیز بأنه غیر محدود من الدقائق أو الرسائل، أو عدد الجيجا بایت، وذلك النوع ینقسم إلى عدد 3 من أنواع باقات فیفا الممیزة وهي تتمثل في:

  1. باقة Unlimited 30: تلك الباقة تقوم بمنح المستهلك عدد 2000 دقیقة من النوع المحلي وذلك من أجل الاتصالات إلى أي نوع من أنواع الشبكات، بالإضافة إلى 1000 رسالة من النوع المحلي، وذلك أیضًا بالإضافة إلى عدد 500 جیجا بایت من أجل الإنترنت.
  1. وباقة Unlimited 40: وهي باقة تمنح عدد لا حدود له من دقائق المكالمات وذلك من أجل الاتصال بمختلف الشبكات، بالإضافة إلى عدد 1000 رسالة من النوع المحلي، وأیضاً یقدم عدد 1 تیرا بایت من أجل الإنترنت.
  1. باقة Unlimited 55: وذلك النوع من باقات فيفا شدید التمیز حیث یقوم بمنح المستخدم عدد لا نهائي من الرسائل من النوع المحلي، ودقائق لا حدود لها من النوع المحلي أیضًا هذا بالإضافة إلى خدمة إنترنت بعدد 3 تیرا بایت.

 أكواد هامة للاشتراك في باقات فيفا المميزة

  • كود الاتصال بخدمة العملاء التواصل من داخل الكويت

بالاتصال على رقم 102 ومن خارج الكويت +96555102102

  • كود إعادة شحن عن طريق إرسال *500*كود التفعيل # .
  • وكود معرفة الرصيد من خلال *555#.
  • كود معرفة الرصيد غير المفوتر الخاص بباقة الدفع الآجل من خلال *544#.
  • معرفه قيمه الفاتورة المستحقة الخاصة بالبطاقة الدفع الاجل * 566# .
  • أيضًا كود تفعيل خدمة معرفة مكالمات فائتة بالكود *62*234# .

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى