in

باقات فرندي السعودية | 5 معلومات عن الباقات وكيفية تفعيلها

باقات فرندي السعودية هي الباقات التي تقدمها شركة فرندي موبايل في المملكة العربية السعودية للعملاء والمشتركين الذين اختاروا باقة فرندي للإنترنت أو المكالمات المحلية والدولية، وسوف نتعرف بالتفصيل عن هذه الباقات وكيفية تفعيلها والاشتراك فيها وغيرها من الجوانب الهامة الأخرى عن خدمات هذه الشركة في سطور هذا المقال.

مزايا باقات فرندي السعودية للمكالمات والإنترنت

باقات فرندي السعودية لها العديد من المزايا التي أتاحتها الشركة للعملاء في المملكة العربية السعودية، وهذه المزايا تحقق في النهاية الرفاهية والراحة والخدمة المتميزة لجميع العملاء، وهو ما سوف نتعرف عليه من خلال عرض المزايا التالية:

  1. باقات فرندي السعودية عبارة عن باقات مُسبقة الدفع، وهي باقات تتنوع لخدم الاتصالات سواء للمكالمات المحلية في جميع مدن المملكة العربية السعودية، أو المكالمات الدولية خارج المملكة.
  2. الأسعار المميزة لشريحة فرندي السعودية من خلال الباقات المختلفة، سواء باقات الإنترنت أو الاتصالات، حيث تقدم الشركة من خلال الباقات تسعيرة وتعريفة خاصة للدقيقة أو لبيانات الإنترنت الخاصة بالباقات.
  3. خدمات الإنترنت الخاصة بالباقات من شركة فرندي السعودية، تُصدم للعملاء والمستخدمين الذين اشتركوا فيها بسرعات فائقة وذات جودة عالية، حيث تسمح باقات فرندي السعودية للإنترنت بإجراء المكالمات الصوتية والمرئية والدردشة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، هذا إلى جانب استخدام بيانات الإنترنت في تصفح جميع مواقع شبكة الإنترنت.
  4. تتميز باقات فرندي اليومية، أن لها تسعيرة وتعريفة خاصة للمكالمات الدولية والمحلية على حد سواء، وهو ما يجعل الإقبال عليها مميزاً من قبل العملاء الذين يحتاجون المزايا اليومية لها.
  5. من مزايا باقات فرندي السعودية سواء للمكالمات المحلية والدولية، او لبيانات الإنترنت أنها ذات تغطية شبكة ممتازة في جميع مدن المملكة، وهو ما يجعلها باقات مميزة ذات قوة إستخدام، ويُقبل عليها آلاف المستخدمين في السعودية.
  6. تعتبر باقات فرندي في المملكة السعودية من العروض الحصرية التي تقوم الشركة بعرضها على العملاء في مناسبات مختلفة، مثل العطلات الرسمية، وعطلات الصيف والإجازة المدرسية، وكذلك مناسبات الأعياد وغيرها، وجميعها باقات ذات عروض حصرية رائعة.

هذا يجعل عروض باقات فرندي السعودية من العروض المميزة للعملاء، وجعلهم يقومون بالتفعيل والاشتراك فيها، وسوف نتعرف بعد قليل على هذه الباقات بشكل حصري في السطور القليلة القادمة.

ربما يفيدك قراءة مقال: عروض فيرجن

تعرف على أهم باقات فرندي السعودية للمكالمات والإنترنت

هناك العديد من الباقات التي أتاحتها شركة فرندي السعودية، وذلك لتلبية جميع رغبات العملاء في المملكة سواء لاستخدام المكالمات المحلية أو المكالمات الدولية، أو حتى بيانات الإنترنت المختلفة، وسوف نتعرف في النقاط التالية بالتفصيل عن مزايا باقات فرندي السعودية، من خلال عرض الباقات التالية:

باقات فرندي اليومية

باقات فرندي اليومية، من أهم الباقات التي أتاحتها الشركة سواء للمكالمات اليومية المحلية أو حتى للمكالمات الدولية، وسوف نتعرف بالتفصيل على خدمات فرندي للمكالمات المحلية داخل المملكة، والمكالمات الدولية خارج المملكة وذلك من خلال هذه الباقات:

  • باقة أرقام فرندي موبايل: وهي باقات يمكن العملاء الاستمتاع بالمكالمات المحلية والرسائل القصيرة بتعريفة مُخفضة، حيث حددت الشركة الثانية بـــ 1 هللة فقط، وبالتالي يمكن التواصل مع جميع المشتركين في فرندي السعودية بهذه التعريفة.
  • باقة المشغلين الآخرين والخطوط الأرضية: وهي باقة من باقات فرندي اليومية، حيث حددت الشركة 1 هللة للثانية الواحدة للمشغلين الآخرين في الشبكات الأخرى والخطوط الأرضية، وهي التعريفة الأرخص في المملكة العربية السعودية.
  • باقة اليوم الواحد: وهي من باقات فرندي اليومية، وهي من باقات فرندي السعودية المميزة، والتي يشترك فيها آلاف المستخدمين في اليوم الواحد، وهي عبارة باقة يومية للمكالمات داخل الشبكة بلا حدود، وذلك فقط بــــ 1.50 ريال سعودي، ويمكن تجديدها يومياً.
  • باقة الــ 7 أيام: وهي باقة من خدمات فرندي للمكالمات اليومية داخل الشبكة بلا حدود، ويمكن للعميل الاشتراك في هذه الباقة، وتجديدها كل 7 أيام، وذلك فقط بـــ 7 ريال سعودي، بقيمة ريال واحد في اليوم.

ربما يفيدك قراءة: خدمة عملاء فيرجن

باقات فرندي مكالمات ورسائل قصيرة

باقات فرندي مكالمات محلية ودولية، من أهم باقات فرندي السعودية، وهي عبارة عن باقات للمكالمات المحلية والدولية والرسائل القصيرة، والتي لها مزايا عديدة في الأسعار وغيرها، وسوف نتعرف على أهم باقات فرندي مكالمات ورسائل قصيرة سواء محلية أو دولية من خلال النقاط التالية:

  • باقة فرندي مكالمات شهرية بلا حدود: وهي باقة من باقات فرندي السعودية الشهرية، والتي تتيح للعملاء والمشتركين فيها القيام بإجراء مكالمات محلية شهرياً بتعريفة مُخفضة، لداخل الشبكة، أي الاتصال على مستخدمي فرندي السعودية، وذلك فقط بـــ 25 ريال سعودي، مع إمكانية تجديدها لاحقاً شهرياً.
  • باقة الرسائل القصيرة المحلية والدولية: وهي الباقة التي يمكن الاشتراك والتفعيل فيها بسهولة، ثم الاستمتاع بإرسال الرسائل القصيرة المختلفة، سواء الرسائل القصيرة المحلية داخل المملكة العربية السعودية، أو الرسائل الدولية، وقد حددت شركة فرندي السعودية هذه الرسائل بتعريفة 25 هللة لكل دقيقة من هذه الرسائل المحلية والدولية على حد سواء.
  • باقات فرندي مكالمات دولية: وهي الباقات التي أتاحتها شركة فرندي للعملاء، وذلك للاستمتاع بالمكالمات الدولية المختلفة، وتختلف تعريفة هذه المكالمات الدولية من دولة لدولة أخرى.

وسوف نتعرف على الباقات للدول المختلفة وذلك من خلال النقاط التالية:

  • باقة مكالمات بنجلاديش: يمكن للعملاء الاتصال على شبكات بنجلاديش من خلال: 100 دقيقة مدة يومين بـــ 8 ريال سعودي- 250 دقيقة أسبوعية بــ 17 ريال سعودي- 800 دقيقة شهرياً بــــ 43 ريال سعودي.
  • باقة مكالمات مصر: يمكن الاتصال على شبكات المحمول في مصر من السعودية من خلال: 50 دقيقة أسبوعية بـ 17 ريال سعودي – 130 دقيقة شهرية بـ 43 ريال سعودي.
  • باقة مكالمات إثيوبيا: يمكن للعملاء الاتصال على شبكات الموبايل الإثيوبية المختلفة من خلال: 40 دقيقة أسبوعية بـ 17 ريال سعودي – 100 دقيقة في الشهر بـ 43 ريال سعودي.
  • باقة مكالمات الهند: للعملاء الهنود الاستفادة من باقات فرندي السعودية للمكالمات الدولية من خلال: 100 دقيقة لمدة يومين بـــ 8 ريال سعودي – 250 دقيقة أسبوعية بـ 17 ريال سعودي- 800 دقيقة فقط بـ 43 ريال سعودي شهرياً.
  • باقة مكالمات إندونيسيا: يمكن للعملاء الاتصال على إندونيسيا من خلال: 35 دقيقة لمدة يومين فقط بــ 8 ريال سعودي – 80 دقيقة اسبوعياً فقط بـ 17 ريال سعودي- 220 دقيقة شهرياً فقط بـ 43 ريال سعودي.
  • باقة مكالمات نيبال على شبكة محمول ( N-cell): الاتصال على دولة النيبال من خلال: 40 دقيقة أسبوعياً فقط بــ 17 ريال سعودي – 100 دقيقة شهرياً فقط بـ 43 ريال سعودي.
  • باقة مكالمات باكستان: يمكن للعملاء الاستمتاع بالمكالمات الدولية ضمن باقات فرندي السعودي إلى باكستان جميع شركات المحمول من خلال: الحصول 35 دقيقة لمدة يومين فقط بـــ 8 ريال سعودي- 90 دقيقة أسبوعياً فقط 17 ريال سعودي – الحصول على 235 دقيقة شهرياً فقط بـ 43 ريال سعودي.
  • باقة باكستان الاتصال على شبكة زونج من خلال: 60 دقيقة لمدة يوم واحد فقط بـــ 6 ريالات- 300 دقيقة أسبوعياً فقط بــــ 30 ريال سعودي- 600 دقيقة شهرياً فقط بـ 60 ريال سعودي.
  • باقة الفلبين: يمكن للعملاء الاتصال على الفلبين على جميع الشبكات من خلال: 40 دقيقة أسبوعياً فقط بـ 17 ريال سعودي- 100 دقيقة شهرياً فقط بـ 43 ريال سعودي.
  • باقة السودان: يمكن للعملاء الاتصال على شبكات السودان المختلفة من خلال: الحصول على 35 دقيقة لمدة يومين بـــ 8 ريالات – 80 دقيقة أسبوعياً فقط بــ 17 ريال سعودي- 210 دقيقة شهرياً فقط بـ 43 ريال سعودي.
  • باقة اليمن: يمكن للعملاء الاتصال على شبكات اليمن من خلال: الحصول على 30 دقيقة أسبوعياً فقط بـ 17 ريال سعودي- 80 دقيقة شهرية فقط بـــ 43 ريال سعودي.

أما تعريفات المكالمات الدولية في باقات فرندي السعودية للمكالمات الدولية:

  • التعريفة للمكالمة الدولية لكل من بنغلاديش – مصر – الهند – السودان – الأردن: 0.55 هللة.
  • التعريفة للمكالمات لكل من نيبال – باكستان – الفلبين: 0.65 هللة.
  • التعريفة للمكالمات الدولية لليمن: 0.75 هللة.
  • التعريفة للمكالمات الدولية لكل من أفغانستان – إندونيسيا – لبنان – سريلانكا- تركيا: 0.99 هللة.

ولمزيد من التفاصيل حول الباقات للمكالمات الدولية، يمكنك الدخول هنا لمعرفة التعريفة لبدك.

باقات فرندي السعودية
باقات فرندي السعودية

باقات انترنت مفتوح فرندي

تعتبر شركة فرندي السعودية من الشركات المميزة للغاية في عالم الإنترنت، وتضع الشركة خبرتها الكبيرة في تغطية شبكات الإنترنت في السعودية، بأنها وضعت العديد من باقات فرندي السعودية للإنترنت، ومزاياها التي نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

باقة 30 ميجابايت

وهي من الباقات المميزة للإنترنت ضمن حزمة باقات فرندي السعودية، وتتميز هذه الباقة بأنها ذات سرعة 30 ميجابايت، فقط بسعر 1.99 ريال سعودي والصلاحية لمدة يوم، مع إمكانية التجديد اليومي لها.

باقة 100 ميجابايت

وهذه الباقة مميزة لأنها ذات سرعة تصل حتى 100 ميجا بايت فقط بـــ 4.99 ريال سعودي، لمدة ثلاثة أيام مع إمكانية التجديد بعد انتهاء صلاحية الباقة.

باقة 300 ميجابايت

باقة أسبوعية من ضمن باقات فرندي السعودية للإنترنت، حيث يمكن للعميل الاشتراك فيها والاستمتاع بسرعة إنترنت تصل حتى 300 ميجابايت في الأسبوع مع التجديد الاسبوعي لها، وذلك فقط بـــ 8.99 ريال سعودي.

باقة 500 ميجابايت

وهي من الباقات المميزة للغاية لباقات شركة فرندي السعودية، حيث يقوم العميل بدفع 12.99 ريال سعودي، والاستمتاع بسرعة إنترنت 500 ميجابايت لمدة 10 أيام مع إمكانية التجديد بعد انتهاء الصلاحية.

باقة 750 ميجابايت

وهي من باقات فرندي السعودية للإنترنت والاستمتاع بـ سرعة إنترنت تصل حتى 750 ميجابايت ودفع رسوم 15.99 ريال سعودي، وإمكانية التجديد كل أسبوعين.

باقة 1 جيجابايت

من الباقات المميزة والتي يشترك فيها الكثير من العملاء، ومن مزاياها الحصول على 1 جيجابايت كل 21 يوماً، مع إمكانية التجديد وذلك فقط بـــ 17.00 ريال سعودي.

باقة 1.5 جيجابايت الشهرية

يمكن للعملاء الاستمتاع بهذه الباقة بدفع 25.99 ريال سعودي شهرياً، والحصول على سرعة إنترنت 1.5 جيجابايت، وهي من العروض الحصرية المميزة من باقات فرندي السعودية للإنترنت.

باقة 2.5 جيجابايت الشهرية

من الباقات الشهرية المميزة، والتي تعتبر عرضاً حصرياً من فرندي السعودية، حيث يمكن للعميل الاشتراك والتفعيل فيها، والحصول على 2.5 جيجابايت ومزايا أخرى، وذلك فقط بحوالي 39.99 ريال سعودي.

باقة 5 جيجابايت

تعتبر من الباقات الشهرية من فئة باقات فرندي السعودية للإنترنت، ويمكن للعميل الاشتراك فيها بــ 60 ريال سعودي شهرياً للحصول على 5 جيجابايت إنترنت ومزايا أخرى حصرية، وهي من العروض الحصرية لشركة فرندي.

باقة 20 جيجابايت

من الباقات الشهرية للإنترنت من شركة فرندي السعودية، ويمكن للعملاء الاشتراك فيها، فقط بــ99.00 ريال سعودى، مع الحصول على 20 جيجابايت ومزايا حصرية ضمن عروض فرندي المميزة.

باقة 10 جيجابايت

هذه الباقة من الباقات المميزة، حيث خصصت الشركة باقات فرندي السعودية للإنترنت كل ثلاثة أشهر، ويتم الحصول على 10 جيجابايت فقط بــ 110 ريال سعودي.

باقة 20 جيجابايت

يمكن للعملاء الاشتراك في هذه الباقة التي تعتبر من باقات فرندي السعودية للإنترنت، والتي تتميز بسرعة فائقة تصل إلى 20 جيجابايت، وصلاحية هذه الباقة ثلاثة أشهر.

باقة 50 جيجابايت

باقة 50 جيجابايت، فقط بـــ 260 ريال سعودي، ويستمتع العملاء على مدار 90 يوماً بهذه السرعة مع مزايا أخرى في العرض الحصري.

باقة 100 جيجابايت

باقة 100 جيجابايت، هذه الباقة يمكن للعملاء الاشتراك فيها والاستمتاع بهذه السرعة كل 90 يوماً مع مزايا أخرى في إطار العرض الحصري، فقط بـ 330 ريال سعودي.

وباقات فرندي السعودية، اليومية أو الأسبوعية والشهرية وكذلك كل ثلاثة شهور لها العديد من المزايا، منها أنها من فئة شبكة الفور جي 4G هذا إلى جانب سهولة تفعيل نت فرندي السعودية من خلال العديد من الطرق مثل:

  • الضغط على الكود التالي الاشتراك وتفعيل باقات فرندي السعودية وهو: *150#.
  • تفعيل باقات فرندي السعودية من خلال تحميل تطبيق فرندي موبايل السعودية، والذي له العديد من المزايا الأخرى، ويمكن تحميله من هنا.

باقات فرندي السعودية لخدمة التجوال الدولي

هذه من الباقات التي أطلقتها الشركة مؤخراً، وذلك لتساعد العملاء الذين يسافرون، ويستخدمون شريحة الاتصال من فرندي السعودية، حيث أتاحت الشركة العديد من الباقات بتعريفة تختلف من بلد إلى بلد آخر، حيث تختلف تسعيرة المكالمة في الدقيقة الواحدة في هذه الباقات بالريال السعودي وهذه حسب:

  • تكلفة المكالمات المحلية.
  • تكلفة المكالمات للسعودية.
  • تكلفة المكالمات المستلمة.
  • تكلفة الاتصال إلى دول أخرى.
  • تكلفة الإنترنت.

ويمكنك معرفة عروض وباقات فرندي السعودية للتجوال الدولي من هنا.

عروض باقات فرندي السعودية اتصالات / إنترنت

هناك العديد من عروض باقات فرندي السعودية اتصالات / إنترنت وسوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. باقة 100 دقيقة محلية / 750 ميجابايت: فقط بـــــ 19 ريال سعودي كل 14 يوم.
  2. باقة 250 دقيقة محلية / 3 جيجابايت: فقط بــــ 45 ريال سعودي شهرياً.
  3. باقة 500 دقيقة محلياً / 10 جيجابايت + 2 جيجابايت بيانات إضافية: فقط بــــ 70 ريال سعودي شهرياً.
  4. باقة 900 دقيقة محلياً / 9 جيجابايت+ 6 جيجابايت بيانات إضافية: فقط بـــ 90 ريال سعودي شهرياً.
  5. باقة 1000 دقيقة محلياً / 25 جيجابايت + 5 جيجابايت إضافية: فقط بـــ 110 ريال سعودي شهرياً.

وإلى جانب عروض باقات فرندي السعودية اتصالات / إنترنت فهناك مزايا الرصيد الإضافي بعد الشحن كل مرة، وهي عروض الاتصالات والإنترنت، وسنتعرف على البيانات والدقائق الإضافية بعد كل فئة شحن في النقاط التالية:

  1. فئة الشحن 10 ريال سعودي: الحصول على مكالمات وإنترنت بقيمة 2 ريال سعودي + مكالمات داخل الشبكة ورسائل مجانية + 50 دقيقة لأي خط أرضي + صلاحية لمدة يوم.
  2. فئة الشحن 15 ريال سعودي: الحصول على مكالمات محلية وإنترنت بقيمة 3 ريال سعودي + مكالمات داخل شبكة فرندي ورسائل مجانية + 50 دقيقة لأي خط ثابت + صلاحية لمدة يوم.
  3. فئة الشحن 20 ريال سعودي: الحصول على مكالمات محلية وإنترنت بقيمة 10 ريال سعودي+ مكالمات داخل شبكة فرندي ورسائل مجانية + 50 دقيقة لأي خط ثابت + صلاحية لمدة يومين.
  4. فئة الشحن 30 ريال سعودي: الحصول على مكالمات محلية بقيمة 15 ريال سعودي + مكالمات داخل شبكة فرندي ورسائل مجانية + 50 دقيقة لأي خط ثابت + صلاحية 3 أيام.
  5. فئة الشحن 50 ريال سعودي: الحصول على مكالمات محلية وإنترنت بقيمة 50 ريال سعودي + مكالمات داخل شبكة فرندي ورسائل مجانية + 50 دقيقة لأي خط ثابت + صلاحية أسبوع.
  6. فئة الشحن 100 ريال سعودي: الحصول على مكالمات محلية وإنترنت بقيمة 200 ريال سعودي + مكالمات داخل شبكة فرندي ورسائل مجانية + 50 دقيقة لأي خط ثابت + صلاحية لمدة أسبوعين.

فرندي موبايل خدمة العملاء السعودية

تقدم شركة فرندي موبايل خدمة العملاء السعودية العديد من المزايا والخدمات للعملاء والمشتركين، لذلك يمكن التواصل مع خدمة العملاء لشركة فرندي للاستفسار والسؤال عند الخدمات والسؤال عن باقات فرندي السعودية.

ويمكن للعملاء التواصل مع فرندي موبايل خدمة العملاء السعودية من خلال الأرقام التالية:

  1. الاتصال على الرقم الداخلي لشبكة فرندي موبايل خدمة العملاء السعودية وهو 166000
  2. الاتصال على الرقم 0571166000 من خارج شبكة فرندي.
  3. الاتصال على فرندي موبايل خدمة العملاء السعودية من خارج المملكة من خلال الرقم: +966571166000

ولمزيد من التفاصيل يمكنك قراءة مقال فرندي السعودية | 3 أرقام لخدمة عملاء الشركة في المملكة

في ختام هذا المقال عن باقات فرندي السعودية، فقد تعرفنا على كل شيء يمكننا معرفته عن هذه الباقات، سواء باقات الاتصالات والإنترنت والمكالمات المحلية والدولية والرسائل والتجوال وغيرها، ولمزيد من التفاصيل عن خدمات هذه الشركة تابع مقالاتنا في مركز خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

فرندي السعودية | فرندي موبايل خدمة العملاء السعودية

فرندي السعودية | 3 أرقام لخدمة عملاء الشركة في المملكة

باقات فيفا الشهرية

باقات فيفا الشهرية للانترنت من 1.5 دينار | باقات viva الدفع المسبق الدولية | اس تي سي الكويت