الغاء خدمة موجود موبايلي

إذا كنت من عملاء شركة موبايلي السعودية، وتبحث عن طريقة الغاء خدمة موجود موبايلي، أو ترغب في التواصل مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء في شركة موبايلي السعودية، فيمكنك متابعة هذا المقال لتتعرف على الكود المُخصَّص لإلغاء خدمة موجود موبايلي أو إيقاف خدمة تحويل المكالمات.

كيفية الغاء خدمة موجود موبايلي

إذا كنت قد قمت بتفعيل خدمة تحويل المكالمات أو خدمة موجود، لكي يتم إرسال رسائل قصيرة إليك في حال اتصل بك أحد الأشخاص في الأثناء التي كان فيها هاتفك مغلقًا أو خارج التغطية أو مشغولاً، ولم تعد بحاجة إلى استخدام هذه الخدمة بعد الآن، فبإمكانك الغاء خدمة موجود من خلال الاتصال على الكود #002#، وبهذا تكون قد قمت بإلغاء خدمة موجود بكل سهولة.

التواصل مع خدمة عملاء شركة موبايلي السعودية

إذا لم تتمكن من الغاء خدمة موجود موبايلي باستخدام الكود السابق ذكره، فإليك طريقة التواصل مع خدمة العملاء المتميزة لشركة موبايلي السعودية. اتصل على الرقم 1100من أي خط موبايلي، وهذه المكالمة مجانية، لن يتم خصم أي رسوم من رصيدك مقابل إجرائها. أو اتصل على الرقم 0560101100 من أي خط مشترك في شبكة أخرى.

وحال اتصالك على أي من الرقمين سوف تستمع إلى مجموعة من التعليمات الصوتية. ويتعين عليك حينها اختيار اللغة المناسبة، بعد ذلك اضغط على الرقم 9 للتحدث إلى خدمة العملاء، وعندما يتواصل معك الموظف المسؤول عن خدمتك، أخبره أنك تريد الغاء خدمة موجود موبايلي، وسيقوم الموظف باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإلغاء هذه الخدمة على الخط الخاص بك.

وتُتيح شركة موبايلي السعودية خدمات الدعم والمساعدة من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها، ويتولى إدارة هذا الموقع مجموعة من الموظفين الأكفاء الذين يعملون على مدار الساعة للرد على العملاء. ويمكنك إجراء محادثة كتابية مع هؤلاء الموظفين حول أي مشكلات متعلقة باستخدامك لخطوط موبايلي السعودية.

وإذا كنت بحاجة للتعرف على أي أكواد أخرى متعلقة باستخدام خطوط موبايلي السعودية، فيمكنك تصفح موقعنا، الذي يحتوي على العديد من المقالات التي تشرح طرق الاشتراك في الخدمات وطرق إلغائها لجميع الشبكات.
وبهذا عزيزي القارئ تكون قد تعرفت من خلال هذا المقال على الكود المُخصّص لإلغاء خدمة موجود موبايلي، لتتمكن من إلغائها في أي وقت باستخدام هاتفك المحمول فقط.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى