الغاء خدمة الهضبة ELHadba في فودافون

الغاء خدمة الهضبة

حرصت شركة فودافون خلال السنوات الأخيرة تقديم خدمات تتعلق بالفنانين الكبار في مصر، نظراً للأهمية التي تعنيها هذه الخدمات من خلال الشراكة مع هؤلاء الفنانين، ومن ضمن الفنانين الكبار التي قامت شركة فودافون بالشراكة معهم الفنان عمرو دياب، وذلك من خلال تفعيل و الغاء خدمة الهضبة ELHadba في فودافون، وهي من أهم الخدمات التي تقدمها فودافون لعملائها الذين يقدرون بحوالي 40 مليون  مصري مشترك في الشركة.

خدمة الهضبة ELHadba في فودافون شراكة جيدة بين دياب والشركة:

يعد عمرو دياب من أهم الفنانين المصريين الذين ظهروا خلال الثلاث عقود الماضية، وقد وصل إلى شهرة كبيرة محلياً وعالمياً من خلال ألبوماته المتعددة والمتنوعة والتي تجذب فئة الشباب من الجنسين، مما يعني انتشاراً واسعاً لمن يقوم بالإعلان عن هذه الألبومات، وهو بالتالي ما فكرت فيه فودافون، ان تستغل تلك الشهرة الواسعة، ان تقوم بالشراكة مع عمرو دياب وتقديم خدمة الهضبة ELHadba في فودافون.

ماهي خدمة الهضبة ELHadba في فودافون ؟

تستهدف خدمة الهضبة ELHadba في فودافون، جمهور الفنان عمرو دياب من خلال طرح أحدث الألبومات والأغنيات من خلال الخدمة التليفونية على شكل رنات وكول تون، حتى قبل أن تطرح في الأسواق، كخدمة مميزة لهذا الجمهور الذي اشترك في الخدمة، تميزهم عن بقية الجماهير.

في خلال الفترة الاخيرة أصبحت خدمة الهضبة ELHadba في فودافون، الخدمة المميزة الاولى بين خدمات شركة فودافون، نظراً لتهافت  جماهير الهضبة عمرو دياب على الاشتراك بها.

 

الغاء خدمة الهضبة ELHadba في فودافون:

وبعد ان تعرفنا على رسالة التفعيل، إذا كنت ترغب عزيزي العميل في الغاء خدمة الهضبة ELHadba في فودافون، عليك أن تتصل على # 0*44* بعدها ستكون فعلت الغاء خدمة الهضبة ELHadba في فودافون، ومن الممكن أن تقوم بتفعيل الخدمة مرة أخرى إذا رغبت في ذلك مستقبلاً.

ولمشاهدة عملية الإلغاء بشكل عملي يمكنك مشاهدة الفيديو التالي:

 

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى