in ,

الغاء تحويل المكالمات جوي | 4 معلومات عن خدمة موجود اكسترا من جوي stc السعودية

الغاء تحويل المكالمات جوي، من الخدمات التي تقدمها شريحة جوي stc في المملكة العربية السعودية، حيث تتميز هذه الشريحة بخدماتها المميزة، وهي إحدى خدمات شركة الاتصالات السعودية سوا stc وسوف نتعرف على خدمة تحويل المكالمات أو موجود اكسترا ضمن شريحة جوي من خلال سطور هذا المقال من مركز خدمات المحمول.

خدمة موجود اكسترا | خدمة مميزة من شريحة جوي

تعتبر شريحة جوي من الشرائح المميزة التي لها العديد من الخدمات التي أتاحتها شركة الاتصالات السعودية stc سوا في المملكة العربية السعودية، سواء كانت خدمات الباقات المختلفة في المكالمات أو الإنترنت، أو الخدمات الأخرى ومن ضمنها خدمة موجود اكسترا.

خدمة موجود اكسترا أو خدمة تحويل المكالمات في شريحة جوي، من الخدمات التي لها العديد من المزايا التي يبحث عنها العملاء الذين قاموا بالاشتراك في شريحة جوي، حيث تعتبر من الخدمات التي تهدف للراحة والرفاهية لجميع العملاء.

وتعتمد خدمة موجود اكسترا أو تحويل المكالمات جوي، على العديد من المزايا التي يبحث عنها العملاء، وسوف نلقي على أهم هذه المزايا من خلال النقاط التالية:

  1. تنبيه العملاء بالرسائل على هواتفهم المحمولة في حال عدم وجود تغطية لشريحة جوي في الأماكن التي يقيمون فيها، وفي حال وجود مكالمات واردة على هاتف العميل.
  2. عند غلق الهاتف المحمول، وفي حال وجود العديد من المكالمات الواردة، يتم تحويل المكالمات إلى شريحة جوي، لمعرفة العميل بتفاصيل هذه المكالمات.
  3. يمكن تحويل جميع المكالمات الواردة عبر الاشتراك في خدمة تحويل المكالمات جوي، وذلك لراحة العميل والبعد عن المكالمات غير المرغوبة أو المزعجة بالنسبة له.
  4. يمكن تحويل المكالمات الواردة عبر هذه الخدمة عند انشغال خط العميل، حيث تقوم الخدمة بتحويل المكالمات بشكل فوري عند انشغال خط العميل أثناء الاتصال عليه.
  5. قيمة هذه الخدمة تُخصم من رصيد الخدمات الإضافية التي توجد في شريحة جوي التابعة لشبكة stc السعودية.
  6. هناك العديد من الأكواد التي تساعد العميل على تفعيل الاشتراك في خدمة تحويل المكالمات، وكذلك كود الغاء تحويل المكالمات جوي.
  7. بعد الغاء تحويل المكالمات جوي، يمكن الرجوع للوضع الطبيعي لاستقبال المكالمات الواردة على شريحة جوي دون مشكلات تقنية.

هذه المزايا العديدة لخدمة موجود اكسترا التي توجد في شريحة جوي stc جعلت العملاء يشتركون في هذه الخدمة الإضافية للاستفادة من كافة المزايا السابقة، هذا إلى جانب رغبتهم في الراحة والبعد عن المكالمات المزعجة.

سعر الاشتراك في خدمة موجود اكسترا

من المزايا التي توجد في خدمة موجود اكسترا أو تحويل المكالمات جوي، أن سعرها مناسب لجميع العملاء المشتركين في باقات جوي، وقد حددت شركة الاتصالات السعودية stc سعر ثابت لخدمة تحويل المكالمات من جوي، وهي رسوم الاشتراك الشهرية ورسوم التجديد وهي 8 ريال سعودي، تُخصم من الرصيد عن شحن وإعادة تعبئة الرصيد لشريحة جوي.

ربما يفيدك قراءة مقال: شريحة جوي لا محدود | 10 مزايا رائعة لباقة شريحة جوي المفتوحة

الغاء تحويل المكالمات جوي
الغاء تحويل المكالمات جوي

كيفية الاشتراك في خدمة تحويل المكالمات جوي

قبل التعرف على كيفية الغاء تحويل المكالمات جوي سوا السعودية، فإنه يجب معرفة كيفية الاشتراك في الخدمة، حيث أتاحت شركة stc السعودية من خلال شريحة جوي العديد من الأكواد التي تساعد على الاشتراك في هذه الخدمة.

وسوف نتعرف على هذه الأكواد بالتفصيل، وهي أكواد تشغيل الخدمات في عدة حالات يكون فيها العميل، وهذه الأكواد هي:

استخدام كود تحويل المكالمات الواردة عند إغلاق الجوال أو خارج التغطية

خدمة تحويل المكالمات في شريحة جوي، أو خدمة موجود اكسترا تتيح للعملاء تحويل المكالمات الواردة في حالة إغلاق الهاتف لأي سبباً كان، وكذلك في حال تواجد الهاتف المحمول خارج تغطية شبكة stc أو شريحة جوي.

في هذه الحالة فإن العميل يقوم باستخدام كود تحويل المكالمات الواردة عند إغلاق الجوال أو تواجده خارج تغطية الشبكة، وهو الكود: *62*4000# ثم الضغط على زر اتصال، ثم ينتظر العميل رسالة تؤكد نجاح الاشتراك، ومن ثم الاستفادة من كافة المزايا التي توجد في هذه الخدمة.

أما في حالة الغاء تحويل المكالمات جوي لهذه الخاصية، يمكن للعميل استخدام كود الإلغاء وهو #21# ثم اتصال، وينتظر العميل رسالة تؤكد الغاء هذه الخاصية من خدمة تحويل المكالمات جوي.

 استخدام كود تحويل المكالمات الواردة عند انشغال الخط

يمكنك – عزيزي العميل – تشغيل هذه الخدمة، وهي تحويل المكالمات الواردة عند انشغال الخط الخاص بالعميل، حيث تقوم الخدمة بتحويل المكالمات الواردة، عبر رسالة نصية قصيرة بها جميع المعلومات والتفاصيل حول هذه المكالمات الواردة إلى شريحة جوي.

وقد أتاحت شركة stc السعودية من خلال خدمة تحويل المكالمات في شريحة جوي، العديد من الأكواد، مثل كود تفعيل الخدمة، وكذلك كود الغاء تحويل المكالمات جوي، وسوف نتعرف على طريقة استخدام كل من الكودين عبر النقاط التالية:

  • طريقة استخدام كود تفعيل تحويل المكالمات عند انشغال خط جوي: عبر استخدام الكود *67*4000# ثم اتصال، ثم ينتظر العميل رسالة تؤكد تفعيل الاشتراك في هذه الخدمة، وبالتالي البدء في الاستفادة من مزايا هذه الخدمة.
  • طريقة استخدام كود الغاء تحويل المكالمات جوي عند انشغال الخط: عبر كتابة الكود #21# ثم اتصال، وينتظر العميل رسالة نصية قصيرة بها تأكيد لإلغاء هذه الخدمة نهائياً من شريحة جوي، والرجوع للوضع الطبيعي من استقبال المكالمات الواردة.

استخدام كود تحويل المكالمات من جوي لكافة المكالمات الواردة

هناك العديد من العملاء يريدون تحويل المكالمات الواردة عند عدم الرد، أو تحويل كافة المكالمات الواردة لأي سبباً ما، وذلك للتخلص من كافة المكالمات المزعجة، وبالفعل هناك طريقة لتفعيل تحويل المكالمات الواردة بشكل عام، وكذلك طريقة الغاء هذه الخاصية، وسوف نتعرف على هاتين الطريقتين من خلال النقاط التالية:

  • طريقة استخدام تفعيل تحويل كافة المكالمات الواردة: من خلال كتابة الكود التالي على الهاتف المحمول للعميل وهو الكود: *21*4000# ثم اتصال وانتظار رسالة قصيرة تؤكد نجاح تفعيل الخدمة.
  • طريقة الغاء تحويل المكالمات جوي بالنسبة لتحويل كافة المكالمات الواردة: كتابة الكود #21# ثم اتصال وانتظار رسالة قصيرة تؤكد الغاء الخدمة نهائياً من شريحة جوي.

وهذه الخطوات السابقة، والأكواد يمكن من خلالها استخدام كافة الخدمات المميزة في خدمة تحويل المكالمات من شريحة جوي stc السعودية، حيث تعرفنا على تفعيل الاشتراك في هذه الخدمة وكيفية الغاء الخدمة من شريحة جوي.

ومازلنا مع كيفية الغاء الخدمة بشكل عام، حيث توجد لالغاء خدمة موجود اكسترا في شريحة جوي، وهذا ما سوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال السطور التالية.

ربما يفيدك قراءة مقال: عروض شريحة بيانات جوي | 5 من أهم عروض الإنترنت في السعودية

كيفية الغاء تحويل المكالمات جوي | خدمة موجود اكسترا

خدمة موجود اكسترا من الخدمات المميزة، وهي خدمة تحويل المكالمات من جوي التي تعرفنا على مزاياها بالتفصيل من خلال السطور السابقة، وهذه الخدمة تعرفنا على العديد من الخصائص المميزة، وكيفية تفعيل هذه الخصائص لمن يرغب من العملاء.

كما تعرفنا على أكواد الغاء تحويل المكالمات من جوي لكل خاصية على حدة، حيث يوجد كود مُخصص من stc السعودية من خلال شريحة جوي من الغاء الخواص المختلفة من خدمة تحويل المكالمات أو خدمة موجود اكسترا.

لكن هناك العديد من العملاء والمستخدمين يريدون معرفة كيفية الغاء خدمة موجود اكسترا بشكل تام، فما هي خطوات الغاء هذه الخدمة نهائياً، وما هو كود الغاء تحويل المكالمات لخدمة موجود اكسترا من جوي؟

هذا ما سوف نتعرف عليه بالتفصيل من خلال النقاط التالية:

  • فتح الهاتف المحمول الخاص بالعميل على لوحة المفاتيح والأرقام.
  • كتابة الكود المُخصص لإلغاء خدمة موجود اكسترا وهو #62#
  • الضغط على اتصال بعد كتابة الكود السابق عبر شريحة جوي الموجودة في الهاتف.
  • انتظار العميل لرسالة نصية قصيرة بها كافة التفاصيل عن الغاء الخدمة وتؤكد الإلغاء.

وبالتالي تنتهي مزايا خدمة موجود اكسترا من شريحة جوي، ومن الخصائص التي توجد لتحويل المكالمات، والتي تعرفنا عليها في السابق.

وقد أتاحت شركة جوي من stc السعودية العديد من التفاصيل والمعلومات عن خدمة تحويل المكالمات من شريحة جوي لجميع العملاء المشتركين في الباقات المختلفة، وذلك من خلال منتدى للأسئلة يمكن للعملاء الدخول عليه، وبالتالي الاستفسار على كافة المعلومات والتفاصيل التي تخص الخدمات ومن ضمنها خدمة تحويل المكالمات بما فيها معرفة أكواد الغاء تحويل المكالمات جوي، ويمكنك عزيزي العميل الدخول هنا مباشرةً لمعرفة المزيد من التفاصيل والاستفسارات عن هذه الخدمة ومزاياها.

في ختام مقالنا عن كيفية الغاء تحويل المكالمات جوي، فقد تعرفنا على مزيد من التفاصيل والمعلومات التي تخص أكواد الغاء الخدمات، وكذلك معرفة مزيد من المعلومات عن الخدمة من شريحة جوي، ولمزيد من معرفة خدمات شريحة جوي من شركة الاتصالات السعودية stc يمكنكم الدخول على موقع خدمات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الغاء تحويل المكالمات في اتصالات

الغاء تحويل المكالمات في اتصالات الامارات | 4 خدمات لتوجيه المكالمات قم بإيقافها عبر كود واحد

الغاء اشتراك ستارز بلاي stc

الغاء اشتراك ستارز بلاي stc | طرق تساعد العملاء على الغاء خدمة ستارز بلاي سوا السعودية