in

البنك الأهلي المصري خارج مصر

البنك الأهلي المصري خارج مصر من البنوك المشهورة لدى المصريين في الخارج، بسبب ما حققه البنك الأهلي من نجاحات وتطورات في الآونة الأخيرة عن البنوك الأخرى في مصر، البنك الأهلي من أقدم البنوك التجارية في مصر، ويتيح البنك الأهلي خدمة العملاء للمصريين خارج مصر.

البنك الأهلي المصري خارج مصر

البنك الأهلي المصري خارج مصر
البنك الأهلي المصري خارج مصر

يبحث الكثير من المصريين عن رقم خدمة العملاء الخاص بالبنك الأهلي خارج مصر، فوفر البنك الأهلي رقم هاتف موحد ليخدم جميع المصريين خارج مصر ويخدم رواده، وهو يعتبر نفس رقم خدمة العملاء الموجود في مصر، لكن الاختلاف فقط هو إضافة رقم الكود الخاص بمصر الخارجي.

فيكون رقم خدمة عملاء البنك الأهلي المصري خارج مصر هو: 0020219623، وتتميز خدمة عملاء البنك الأهلي بأنها تعمل على مدار اليوم 24 ساعة يوميًا، كما أن الرقم متاح لجميع الخدمات التي يطلبها العميل سواء من داخل مصر أو من خارجها.

ولضمان خدمة العميل على أعلى مستوى وحسن معاملة العميل، تكون المكالمات مسجلة، وذلك لتوفير جميع الخدمات لجميع المتصلين بخدمة العملاء.

البنك الأهلي المصري خارج مصر الخط الساخن

يتيح البنك الأهلي أيضًا لعملائه خدمة الاتصال بالتليفون البنكي، دون حاجة العميل للذهاب إلى أقرب فرع من فروع البنك الأهلي المصري، ويتمكن العميل من خلال هذه الخدمة الوصول إلى هدفه، كما أنه يمكنه من خلال هذه الخدمة أيضًا التحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء في أي وقت على مدر اليوم، فالخدمة متاحة طوال أيام الأسبوع و24 ساعة، ويتمكن العميل من تقديم أي شكوى من خلال هذه الخدمة في أي فرع من فروع البنك الأهلي المصري.

يمكن للعميل الاستعلام عن الرصيد الخاص به في حسابه من خلال الرقم الخاص بخدمة العملاء أو من خلال الرقم الساخن، فبعد تأكد خدمة العملاء من الهوية ومن خلال طرح بعض الأسئلة والتي يتم طرحها من ممثلي خدمة العملاء، فيظهر لك رصيد حسابك.

رقم الخط الساخن الخاص بالبنك الأهلي المصري خارج مصر هو رقم موحد داخل وخارج مصر، وهو: 19623.

أرقام فروع البنك الأهلي المصري خارج مصر

هناك العديد من فروع البنك الأهلي المصري خارج مصر، فيوجد أكثر من فرع في المملكة العربية السعودية، وأكثر من فرع في الإمارات العربية، والعديد من الدول العربية

ورقم فروع البنك الأهلي المصري خارج مصر هو: 002020623 ويتيح هذا الرقم للعميل الاستفسار ومعرفة الرصيد الخاص به والتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء، دون الحاجة للذهاب إلى الفرع خارج مصر، وهذا الرقم متاح طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة.

كيفية الاستعلام عن حوالة البنك الأهلي المصري

تعتبر خدمة الاستعلام عن الحوالة من أفضل ما قدمه البنك الأهلي لعملائه وهو معرفة الحوالات البنكية المحولة على حساب العميل والاستعلام عن الرصيد الحالي، ويوجد عدة طرق تتيح للعميل الاستعلام عن الحوالة والرصيد الخاص به، وهي: –

الطريقة الأولى للاستعلام عن الحوالة

يجب على مرسل الحوالة إرسال رقم الحوالة إلى المرسل إليه الحوالة.

بعدها يقوم المرسل إليه أو العميل بالذهاب لأقرب فرع من فروع البنك الأهلي المصري، ويقوم بتسليم رقم الحوالة الخاص به إلى موظف الفرع.

يقوم الموظف بالبحث عن الحوالة من خلال الرقم والتأكد إذا كانت الحوالة تم إرسالها أم لا.

إذا تم التأكيد على تأكيد وصول الحوالة سيتم إرسال رسالة لك بتأكيد وصول الحوالة واستلامها من أقرب فرع من فروع البنك الأهلي المصري.

الطريقة الثانية: بطاقة مسبقة الدفع لصرف الحوالة

تعتبر هذه الطريقة من الطرق الحديثة لاستلام الحوالة، وهي متاحة لغير عملاء البنك الأهلي أو لأي بنك آخر، ويعتمد فيها الشخص المستلم الحوالة على الحوالات من خارج مصر.

لا تحتاج هذه الطريقة للتعامل مع أحد موظفي البنوك أو الذهاب إلى البنك مباشرة واستلام الحوالة، ولكن تعتمد هذه الطريقة من خلال بطاقات مدفوعة مسبقًا من فروع البنك الأهلي المصري، واستخراج هذه البطاقة سهل للغاية ولا تستغرق إلا دقائق لاستخراج البطاقة.

يحصل العميل على بطاقة ورقم سري وهي بطاقة مجانية بدون أي رسوم، فبمجرد استلام البنك الحوالة يقوم بتحويلها وإضافتها على البطاقة الخاص بالعميل المرسل إليه، ويتم إرسال رسالة نصية تؤكد للعميل استلام الحوالة على رقم البطاقة الخاصة به والمبلغ المحول على البطاقة.

بعد تأكيد وصول الحوالة على البطاقة يستطيع العميل صرف الحوالة من أي ماكينة خاصة بالصرف الآلي وليس بالضرورة تكون تابعة للبنك الأهلي، فيتم صرف الحوالة دون الحاجة للذهاب إلى أقرب فرع من فروع البنك الأهلي، كما يمكن لهذه البطاقة استخدامها في الشراء وفي سداد المدفوعات، ويمكن أيضًا للعميل استخدامها عبر الأنترنت.

الطريقة الثالثة للاستعلام وصرف الحوالة: هي الطريقة الالكترونية

أتاح البنك الأهلي لعملائه ولخدمة عملائه خدمة الأهلي نت، وهو تطبيق يتم تحميله من البلاي استور، والتسجيل به من خلال اسم العميل ورقم الحساب الخاص به في البنك الأهلي، فيتيح هذا التطبيق للعملاء الاستعلام عن الرصيد الخاص بهم، وعن الحوالات المرسلة على الحساب، حتى يتمكن العميل من التسجيل في التطبيق يقوم بالخطوات التالية:

  • الذهاب إلى أقرب فرع من فروع البنك الأهلي المصري، سيقوم موظف البنك بطلب اشتراك في خدمة الأهلي نت.
  • بعدها يقوم العميل باستلام خطاب الترحيب وهو كود مكون من ثمانية أرقام وهو الكود الخاص بك.
  • بعدها يتم الحصول على الرقم السري الخاص بك من خلال الهاتف وهو الرقم المسجل في البنك.
  • يقوم العميل بمعاودة الاتصال بمركز الاتصالات الخاص بالبنك الأهلي.
  • ثم يقوم بإدخال الكود والرقم التعريفي وإدخال كلمة سر جديدة.
  • بعدها يتم الاشتراك في خدمة الأهلي نت بنجاح ويمكن بعدها للعميل الاستعلام عن رصيده وعن الحوالات المرسلة له.

كيفية التواصل مع فروع البنك الأهلي المصري خارج مصر

يمكن لعملاء البنك الأهلي المصري خارج مصر بالتحدث مع ممثلي خدمة العملاء من خلال زيارة الموقع الخاص بالبنك الأهلي المصري، وذلك من خلال:

  • الدخول على الصفحة الرسمية للبنك الأهلي المصري.
  • عمل حساب خاص من خلال اسم العميل ورقم الهاتف المسجل داخل البنك.
  • يظهر للعميل في الصفحة الرئيسية قائمة يوجد في الأعلى العديد من الخيارات، ثم يقوم باختيار التواصل مع خدمة العملاء.
  • يظهر للعميل أكثر من خيار فيظهر قائمة بأسماء الإدارات كإدارة الاستثمار، أو إدارة الائتمان وغيرها من الإدارات.
  • يقوم العميل بعدها بتحديد نوع الرسالة الذي يرغب في إرسالها هل يريد إرسال شكوى أو استفسار، أو كتابة شيء عام، وإدخال رقم الهاتف الخاص به والبريد الإلكتروني الخاص به.
  • يقوم بكتابة عنوان الرسالة وكتابة السؤال الذي يرغب في كتابته في موضوع الرسالة، ثم اختيار تأكيد الكود وإرسال.

فيتيح البنك الأهلي المصري خدمة عملائه داخل مصر وخارجها، فهو يحرص دائمًا على وجود العديد من فروع خارج مصر في كل الدول العربية، فدائمًا ما يوفر البنك الأهلي العديد من الخدمات حتى تسهل المعاملة وخدمة العملاء خارج مصر دون الحاجة للذهاب إلى أقرب فرع خارج مصر، فأتاح رقم موحد لجميع العملاء أو الاستعلام من خلال الموقع الرسمي الخاص به، أو من خلال خدمة الأهلي نت.

أقرأ أيضًا: الغاء كول تون اتصالات | 8 طرق لإلغاء هذه الخدمة من اتصالات مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سعر خط اورنج

سعر خط اورنج 2022

الاستعلام عن اسم صاحب رقم تليفون أرضي

الاستعلام عن اسم صاحب رقم تليفون أرضي