in ,

اشتراك واتساب حياك بلا حدود | باقات حياك الجديدة | تحميل تطبيق عمانتل

اشتراك واتساب حياك يمكن من خلال الاشتراك في عروض عمانتل الجديدة، والتي تختلف وتتنوع ويمكن الاستمتاع في بيانات التواصل من خلال باقات واتساب المختلفة، وذلك حيث أنه يمكن للمستخدم الاشتراك في واتساب بلا حدود مع خدمة واتساب حياك على كيفك، وهناك خدمات أخرى متنوعة، وسوف نستعرض في مقالنا هذا كيفية الاشتراك في واتساب حياك من خلال باقات مختلفة وعديدة من موقع مركز خدمات المحمول.

اشتراك واتساب حياك

اشتراك واتساب حياك
اشتراك واتساب حياك

يمكن الاشتراك في واتساب حياك بأكثر من طريقة وأكثر من عرض وذلك حيث أن عمانتل توفر الكثير من العروض والاشتراكات الخاصة بالواتس اب وخدمة التصفح على الواتساب، وذلك من خلال الروابط المباشرة أو من خلال الأرقام المختلفة، وذلك حيث :

  1. أن هناك اشتراك حياك ريالين شهري
  2. واشتراك واتساب حياك 3 ريال
  3. واشتراك حياك ريالين لا محدود
  4. اشتراك واتساب حياك 5 ريال
  5. واشتراك حياك 24 ساعة

وذلك حيث تتنوع وتختلف طرق الاشتراك في الواتساب من شركة عمانتل التي تنوعت في تقديم كل ما هو مميز لعملائها.

أقرا أيضا : طريقة اشتراك حياك ريال واتساب | تعرف على الطريقة

واتساب بلا حدود مع حياك على كيفك من عمانتل

عمانتل أطلقت عرضًا جديدًا للمشتركين الحاليين فيها أو الجدد، وذلك من خلال بطاقات الدفع المسبق للجوال، وهو عرض حياك على كيفك من خلال استخدام باقات بلا حدود لتطبيق الواتساب التطبيق ذو الشعبية الأكثر انتشارًا وذلك بتكلفة ريال واحد فقط، يمكن للمشتركين في باقات حياك على كيفك استخدامهم بدون حدود للواتساب، وذلك خلال الفترة الخاصة بصلاحية الباقة وذلك من خلال الاتصال على رمز  الخاص*238* بقائمة حياك على كيفك، ثم يتم اختيار التواصل الاجتماعي ثم بعد ذلك اختيار واتساب لا محدود.

كما أن باقات حياك من عمانتل توفر الإنترنت المتكاملة للجوال حيث يتم دعم الهواتف المستخدمة لشبكات 3G والـ 4G والـ 5G من عمانتل، وباقات حياك هي من الباقات المتميزة من حيث قيمتها والتجربة الفريدة التي تقوم بمنحها للمستخدم كما أن المشتركين يمكنهم أن يختاروا الباقة التي تتناسب مع احتياجاتهم وأسلوب حياتهم، وتكون تلبي تلك الاحتياجات وباقة حياك مسبقة الدفع، يتم منحها المشتركين كذلك ويمكنها التحكم التام في إنفاقهم، حيث أنها من أفضل الباقات للمشتركين وخاصة الراغبين في استخدام تطبيق الواتساب.

وقد عرفت باقات حياك على كيفك متميزة حيث أنها جعلت كل باقة تشمل اتصالات مجانية بدون حدود لـ 5 مشتركين، وكذلك المراسلة الفورية والبيانات الإضافية من أجل تشغيل تطبيق الواتساب والانستغرام وتويتر والفيس بوك والسناب شات التي تكون جميعها في باقة واحدة، ويتم تقسيم باقة واتساب بلا حدود إلى ثلاث فئات مختلفة من أجل أن تلبي احتياجات العملاء المتنوعة، وذلك من حيث الآتي:

باقة حياك على كيفك 7

والتي تبلغ قيمتها 7 ريالات شهريًا، وتعطي العميل 1 جيجابايت من البيانات يستخدمها بشكل عام، وأيضًا 1 جيجا بايت مخصصة للاستخدام على شبكات التواصل الاجتماعي.

باقة حياك على كيفك 10

وهذه الباقة تكون قيمتها 10 ريالات شهريًا، وهذه الباقة تمنح المستخدم 2 جيجا بايت من البيانات وذلك للاستخدام العام، وتمنحه أيضًا 2 جيجا بايت إضافية مخصصة لشبكات التواصل الاجتماعي.

باقة حياك على كيفك 15

هذه الباقة قيمتها 15ريال عمانيًا بشكل شهري وحجم بياناتها مضاعف، حيث أنها تمنح 4 جيجابايت للاستخدام العام بالإضافة إلى 4 جيجا بايت شبكات التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى كل تلك الباقات المميزة فأن عمانتل تتيح لمشتركي نظام حياك على كيفك في مختلف تلك الباقات أن يكون لديهم الفرصة لزيادة حجم البيانات التي يحتاجون إلى استخدامها، وذلك مقابل قيمة ريالين فقط وذلك لكل 1 جيجا بايت إضافية.

اشتراك واتساب حياك 3 ريال شهري

باقة حياك 3 ريال شهري هي من الباقات المتميزة التي يمكن استخدامها لتصفح الواتساب بشكل خاص أو لمواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، ويمكن الاشتراك في حياتك 3 ريال شهري من خلال طلب الرمز التالي وهو *666*2*1#، ثم الضغط على اتصال وباقة حياك 3 ريال شهريًا تعطى للمستخدم واحد ونصف جيجا بايت مع 15 دقيقة للمكالمات المحلية، وفترة صلاحية 30 يوم مقابل 3 ريال عماني شهريًا.

اشتراك واتساب حياك 200 بيسة

يمكن الاشتراك في باقة حياك 200 بيسة لتصفح الواتساب عليها واستخدامها في إرسال الوثائق والملفات المختلفة، حيث أن عمانتل تقدم عرض الإنترنت حياك 200 بيسة بأقل تكلفة مع المقارنة ببقية عروض حياك الإنترنت الذي يكون سعرها أكبر، ولكن تقدم إنترنت وميجا مختلفة يمكن أيضًا جميع عملاء حياك أن يقوموا بتفعيل الاشتراك في باقة حياك 200 بيسة، وأن يحصلوا في المقابل على 50 ميجا بايت للإنترنت يتم استخدامها خلال يوم واحد فقط، وذلك من خلال طلب الكود الخاص بحياك 200 بيسة وهو *241*1#، ومن أجل معرفة رصيد البيانات الخاص بباقة حياك 200 بيسة وكمية الاستهلاك المتبقية يمكن طلب الكود الخاص لمعرفة بيانات استهلاك الإنترنت لباقة حياك 200 بيسة هو *141*11*0# ، أما في حالة الرغبة في إلغاء اشتراك باقة حياك 200 بيسة، يمكن ذلك في أي وقت من الأوقات وذلك من خلال الكود التالي *141*241*1#.

أقرا أيضا : خدمة 5 ريال حياك |أكواد تفعيل الخدمة وطرق الإلغاء والاستهلاك

باقات حياك الجديدة

يمكن للمستخدمين الاختيار بين باقات حياك الجديدة للواتس اب والتي تعطي الكثير من الجيجا بايت يوميًا، يمكن استخدامها في تصفح الإنترنت وذلك حيث أن تلك الباقات تمنح العميل الكثير من المميزات وكذلك من حيث تلبيتها لاحتياجات الكثير من المستخدمين، حيث جاءت باقة 3 ريال، أما  تلك الباقة تمنح المستخدم 2 جيجا بايت مع 50 دقيقة للمكالمات المحلية ومدة صلاحية 7 أيام، أما قيمتها فهي 3 ريال أسبوعيًا باقة 3 ريال شهريًا هذه الباقة تمنح المستخدم واحد ونصف جيجا بايت مع 15 دقيقة للمكالمات المحلية، وتعطيه أيضًا الصلاحية لمدة شهر، أما المقابل فهو 33 ريال شهريًا باقة 5 ريال شهريًا هذه الباقة تمنح المستخدم 3 ميجابايت مع 50 دقيقة للمكالمات المحلية وصلاحية الباقة شهرًا كاملًا مقابل 5 ريال شهريًا، باقة حياك مرنة هذه الباقة تمنح المستخدم واحد ونصف جيجا بايت مع 300 دقيقة مرنة وليست محلية فقط، وأيضًا لصلاحية شهر مقابل 5 ريال شهريًا.

اشتراك حياك لباقات الإنترنت المتنقل

هي واحدة من الخدمات الإضافية الخاصة بخدمة حياك من عمانتل الخاصة بالإنترنت المتنقل وهي تتوفر كالتالي:

الباقة اليومية 

وتوفر للمستخدم 2 جيجا بايت وذلك مقابل 200 بيسة أو 1 جيجابايت، ويكون ذلك مقابل 1 ريال عماني يوميًا، وللإشتراك في هذه الباقة اتصل على الكود التالي *666*2*1#  666 واتباع التعليمات الباقة الأسبوعية، والتي توفر 2 جيجا بايت مقابل 3 ريال، والتي تكون صالحة لمدة 7 أيام فقط يمكن الاشتراك فيها من خلال كود *666*2*1#  واختيار الباقة. 

الباقة الشهرية 

وتوفر للمستخدمين 30 جيجا بايت مقابل 25 ريال شهريًا وتكون صالحة لمدة شهر، يمكن الاشتراك فيها من خلال الكود *666*2*1#، واتباع باقي تفاصيل الباقة باقة الدفع حسب الاستخدام، ويقوم فيها المشترك بالحصول على واحد ميجا بايت يستخدمها وذلك مقابل 51.2  بيسة.

الاشتراك في باقة حياك نصف ريال

هي إحدى باقات عملت للإنترنت والتي تمنح المستخدم 500 جيجا بايت مقابل نصف ريال أو 500 بيسة، وهي من أرخص الباقات التي قامت عمانتل بتخصيصها للإنترنت من أجل الاشتراك يمكن طلب الكود التالي *141950#  واتباع التعليمات.

اشتراك واتساب حياتك 5 ريال

يمكن للعميل الاشتراك في باقة حياك 5 ريال شهريًا لاستخدام الواتساب، وذلك حيث أن هذه الباقة متميزة، وتقدم العديد من المميزات والتي منها أنها تقدم 3 جيجا بايت إنترنت وذلك طوال الشهر مع 50 دقيقة للمكالمات المحلية بشكل مجاني، وهذا العرض من العروض الجديدة حيث أنه كانت تعطي 2 جيجا بايت فقط بدون أي دقائق للمكالمات، ومن أجل الاشتراك في حياك 5 ريال التي تعطي 3 جيجا بايت إنترنت يجب طلب الكود التالي *141*5# .

الاشتراك في باقة حياك 24 ساعة

هناك العديد من العروض اليومية التي تقدمها خدمة حياك التي تعد من الخدمات المتميزة التي تقدمها عمانتل لعملاء الإنترنت، ومن ضمن هذه العروض ما يلي:

اشتراك حياك ريال يوم واحد

والتي تمنح العميل 1 جيجا بايت ويمكن الاشتراك في هذه الخدمة من خلال الكود التالي *141*24#  

كود اشتراك 500 حياك اليومية 

وذلك من خلال استخدام الكود *141*500# ويمنح العميل 250 ميجا بايت طوال اليوم.

حياك 2 للإنترنت

2 حياك للإنترنت باشتراك 2 ريال، وتمنح المستخدم 2 جيجا بايت، وذلك خلال اليوم بالكامل ويمكن الاشتراك من خلال الكود التالي *141*2# . 

اشتراك واتساب حياك 200 بيسة

هو من عروض الإنترنت المميزة التي تقدمها حياك وهو عرض مميز من عروض عمانتل، حيث أنه يقدم خدمات مميزة ومخصصة للعملاء بسعر قليل وذلك عند مقارنتها بخدمات الإنترنت الأخرى، لذلك فهناك الكثير من مستخدمي حياك الذين يبحثون عن كيفية الاشتراك في هذا العرض، حيث أنه يمنح المستخدم 500 ميجا بايت يمكن استخدامها طوال 24 ساعة، يمكن اشتراك حياك 200 من خلال طلب الكود التالي *241*1#  الحصول على 50 ميجا بايت، إذا كان العميل يرغب في معرفة استهلاك من بيانات هذه الباقة وعليه طلب الكود *141*241*10#  من أجل إلغاء الاشتراك في باقة 200 بيسة حياك، يمكن استخدام الكود الخاص بإلغاء الباقة وهو *141*241*1#.

باقة حياك بيانات

يمكن الاختيار بين باقات حياك بيانات الخاصة بالواتساب وذلك من أجل الاستمتاع بالكثير من مميزات هذه الباقات المختلفة التي تتنوع وتلبي احتياجات كافة المستخدمين، وتلك الباقات تكون ملائمة احتياجات المستخدمين المختلفة وذلك كالآتي:

باقة حياك 3 ريال 

تمنح العميل 3 جيجا بايت للإنترنت وصالحة خمسة عشر يومًا، ويمكن تفعيل الباقة من خلال تطبيق عمانتل أو من خلال الكود التالي *343*3#، ويمكن معرفة الاستهلاك والرصيد من خلال كود *343*3*0#.  

الباقة الثانية باقة 5 ريال 

وهي تمنح للمستخدم 6 جيجا بايت الإنترنت صالحة لمدة 30 يوم، ويمكن تفعيل الباقة  من خلال تطبيق عمانتل أو الضغط على الكود *343*5#، يمكن معرفة الاستهلاك الخاص بالباقة من خلال كود *343*5*0# . 

الباقة الثالثة باقة 10 ريال 

وتمنح المستخدم 15 جيجا بايت للإنترنت وصالحة لمدة شهر، يمكن تفعيل الباقة من خلال تطبيق عمانتل أو الضغط على كود *343*10# ، ويمكن معرفة الاستهلاك من خلال كود *343*10*0# . 

الباقة الرابعة باقة 25 ريال 

وتمنح المستخدم 150 جيجا بايت صالحة لمدة شهر كامل ويمكن تفعيل الباقة من خلال تطبيق عمانتل أو الاتصال على كود *343*25#، كما يمكن معرفة الرصيد أو الاستهلاك من خلال كود *343*25*0#.

أقرا أيضا : اشتراك حياك | تعرف على تفاصيل اشتراك حياك 12 باقة مختلفة

شروط وأحكام الاشتراك باقات حياك

يمكن الحصول على تلك العروض والباقات من أقرب منفذ لعمانتل والتي توفر خدمة الإنترنت فقط، ولا تقوم بتوفير خدمة دقائق المكالمات أو الرسائل النصية يمكن معرفة الرصيد المتبقي أو البيانات المتبقية، وذلك من خلال التطبيق، وعند الاشتراك في الباقة يجب التأكد من تفعيل حساب المستخدم على تطبيق عمانتل وإدارته عن بعد، ولا يمكن استخدام حياك بيانات مع أجهزة الهاتف فقط ولكن يمكن استخدامها مع الراوتر المتنقل والأجهزة اللوحية ومختلف أنواع الهواتف الذكية، عند انتهاء بيانات الباقة الدفع حسب الاستخدام، ولكن يجب على المشترك تجديد الباقة من أجل الاستمرار في التصفح.

تحميل تطبيق عمانتل

من أجل الاستمتاع بباقات واتساب الجديدة والمختلفة من الاشتراك والإطلاع على باقات حياك للواتساب، حيث يمكن تنزيل التطبيق على الماسنجر المختلفة، حيث يمكن تنزيل التطبيق الخاص بعمانتل علي إزالة للهواتف الخاصة التي تعمل بنظام الآيفون، وذلك من خلال الرابط التالي apps.apple.com.

يمكن أيضًا تحميل تطبيق عمانتل لهواتف أنظمة الأندرويد وذلك من خلال متجر جوجل بلاي وذلك من خلال الرابط التالي hplay.google.com.

يمكنك ذلك تحميل تطبيق عمانتل من متجر آب جاليري والإطلاع على كافة العروض التي يتم تقديمها من خلال اشتراك واتساب حياك من خلال تطبيق عمانتل بكل سهولة، وتجديد الباقة ومتابعة الاستهلاك عبر التطبيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عمانتل وظائف

عمانتل وظائف 2021

معرفة الرصيد |تعرف على خدمة معرفة الرصيد