in ,

طريقة اشتراك حياك ريال واتساب | تعرف على الطريقة

طريقة اشتراك حياك ريال واتساب هو موضوع مقالنا اليوم الذي سنتناول من خلاله العرض الجديد المقدم من عمانتل لكل مشترك في باقة الدفع المسبق حياك على كيفك، والذي يعد من أهم الخدمات التي تقدمها شركة عمانتل لعملائها بوجه عام سواء القدامى أو الجدد.

وهذا العرض يتمثل في إتاحة استخدام تطبيق الواتساب للمشتركين بشكل مجاني تماما دون دفع أي رسوم سوى ريال عماني واحد ويتم استخدام الواتساب بشكل غير محدود.

وقد اعلن مدير الخدمات بوحدة مشتركي التجزئة الخاص بشركة عمانتل أنهم مهتمون بتقديم كل ماهو جديد ومميز للعملاء مما يضيف قيمة جديدة جيدة، لهذا تم اختيار هذا العرض الذي أصبح بمثابة الجائزة بالنسبة للعملاء من أصحاب باقات حياك على كيفك؛ حيث أن الواتساب من أكثر التطبيقات استخداما في سلطنة عمان إن لم أكثرها بالفعل.

أقرأ أيضًا:عمانتل

اشتراك حياك ريال واتساب
اشتراك حياك ريال واتساب

طريقة اشتراك حياك ريال واتساب

ويعتبر هذا العرض خاص للمشتركين في باقات حياك فقط أي أن الاستخدام اللامحدود للواتساب بتكلفة ريال واحد تكون لهذه الفئة، بينما يوجد عروض كثيرة مميزة بالنسبة لاستخدام الواتساب بشكل أكثر إتاحة لمستخدمين الباقات الأخرى.

ومن أجل الحصول على هذا العرض يجب على المستخدمين إجراء الخطوات التالية وهي:

  • طلب الكود المخصص للخدمة من قبل شركة عمانتل وهو ” *280# “.
  • ستظهر قائمة حياك بها كافة الخدمات المتاحة قم باختيار خدمة ” التواصل الاجتماعي ” ومن بعدها اضغط على أيقونة” واتساب لا محدود “.
  • سيتم في الحال خصم ريال واحد فقط و تفعيل الخدمة.
اشتراك حياك ريال واتساب
اشتراك حياك ريال واتساب

يجب التنويه إلى أن هذه الخدمة متاحة أثناء فترة صلاحية باقة حياك مسبقة الدفع أيا كانت قيمتها ولكنها بمجرد أن تنتهي صلاحية الباقة سيتنهي هذا العرض، ويتم تجديده بنفس الكيفية عند شحن باقة جديدة وهكذا.

وتعتبر كل باقات عمانتل مميزة ولدى كل باقة منهم عروض خاصة بها تناسب المستخدم بشكل كبير من جهة تلبية الاحتياجات، ولكن باقة حياك مسبقة الدفع تعتبر الأفضل لكونها تترك للمستخدم إمكانية التحكم التام في كيفية إنفاق باقاتهم بخلاف باقي الباقات التي تفرض بعض القواعد اليسيرة لهذا نجد الإقبال كبير على باقات حياك المميزة.

إلى هنا نصل لختام مقالنا طريقة اشتراك حياك ريال واتساب نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم إجابة وافية عن تساؤلاتكم حول عرض الواتساب اللامحدود بريال واحد من عمانتل، ولمزيد من الموضوعات المتعلقة بشبكات المحمول المختلفة حول العالم يمكنكم متابعة موقعنا مركز خدمات المحمول.

اقرأ أيضًا:عروض حياك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

استعلام برقم الهوية في التأمينات

استعلام برقم الهوية في التأمينات تعرف على الطريقة

رسائل موبايلي

رسائل موبايلي 2021 | كيفية الاشتراك و إلغاء رسائل موبايلي | رقم مركز الرسائل النصية موبايلي