in ,

إلغاء رقم دو الإمارات | 4 طرق سهلة لإلغاء الخدمات

إلغاء رقم دو الإمارات من الخدمات المتاحة من شركة دو الإماراتية، والتي دائماً ما وضعت في حسبانها العديد من التفاصيل التي تهم جميع العملاء، ومنها إلغاء خدمات دو وغيرها من الجوانب التي سنتعرف عليها من خلال هذا المقال.

أكواد وأرقام خدمات دو الإماراتية

شركة دو من الشركات المميز الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، وقد وضعت الشركة العديد من الخدمات وإتاحتها لجميع العملاء المشتركين والذين يرغبون في التميز والراحة والرفاهية.

لذلك وجدت الشركة أن جميع خدمات دو يجب ان تكون مُتاحة في جميع الأوقات دون اللجوء كل مرة إلى خدمة العملاء أو الاتصال على الرقم المجاني لشركة دو وغيرها من الطرق، وجعلت هناك ما يعُرف بالأكواد والرموز لجميع خدمات دو.

ومن أهم أكواد ورموز دو الإمارات، ما نتعرف عليه من خلال النقاط التالية:

  • كود التواصل مع مراكز اتصالات دو من خلال 115 رقم دو المجاني.
  • تحويل رصيد شحن دو الإمارات من خلال الطريقة التالية: #المبلغ*الرقم المحول له * 120 *
  • كود التحقق من الرصيد لجميع الباقات المفوترة، هو إرسال كلمة Rewards إلى الرقم 1233
  • إلغاء الاشتراك في العروض المختلفة، يمكنك عزيزي العميل إرسال رسالة قصيرة فارغة إلى الرقم التالي 5293
  • كود استقبال الرسائل المختلفة من نوع الوسائط المتعددة أو ضبط إعدادات الإنترنت يمكنك عزيزي العميل إرسال كلمة دو إلى الكود 330.
  • يمكنك استخدام رقم دو الخاص بسرقة الهاتف المحمول أو في حالة فقدانه، حيث يمكنك الاتصال في أي وقت على الرقم 800155
  • رقم للاستفسار عن خدمات دو المختلفة للعملاء خارج الإمارات العربية المتحدة، او مستخدمي التجوال الدولي في دول مجلس الخليج العربي من خلال الاتصال على 009714390555

قد يفيدك قراءة مقال: ما هو رقم استعلامات دو؟

إلغاء رقم دو
إلغاء رقم دو

إلغاء رقم دو الإمارات | تعرف على أفضل الطرق

هناك سؤال شهير دائماً ما يسأله جميع عملاء دو الإمارات، وهو سؤال كيف الغي رقم دو؟، والمقصود إلغاء رقم دو أو إلغاء جميع الخدمات التي تتيحها شركة دو الإمارات.

وإلى جانب الرموز والأكواد المختلفة التي أتاحتها الشركة للخدمات المختلفة والتي تعرفنا عليها في النقاط السابقة، هناك العديد من الأكواد والرموز التي يمكن من خلالها إلغاء خدمات دو، لكننا سنتعرف على طرق سهلة تغني عن حفظ هذه الأكواد والرموز المختلفة.

وهو ما نتعرف عليه في النقاط التالية:

  1. يمكن إلغاء رقم دو، أو إلغاء خدمات دو الإمارات من خلال استعمال الكود التالي: *135*8# وهذا الكود يمكن من خلال إلغاء كافة باقات دو الإمارات سواء الباقات المختلفة للاتصال او بيانات الإنترنت.
  2. يمكنك عزيزي العميل الاتصال على مركز خدمة عملاء شركة دو، وذلك من أجل إلغاء رقم دو، أو إلغاء خدمات دو من خلال الاتصال على الرقم المجاني في أي وقت وهو الرقم 115 وسيقوم موظف خدمة العملاء بالرد على جميع الأسئلة والاستفسارات التي تخص إلغاء خدمات دو.
  3. يمكنك عزيزي العميل القيام بالدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة دو وذلك للاستفسار على طريقة إلغاء رقم دو حيث يوجد العديد من طرق التواصل مع الشركة عبر هذا الموقع.
  4. الذهاب إلى أي فرع من فروع شركة دو الإماراتية، حيث يمكنك الاستفسار بسهولة من أي مركز من المراكز المنتشرة في جميع المدن الإماراتية.

هذه هي أهم طرق إلغاء رقم دو الإمارات، أو الإجابة عن السؤال الأهم الذي دائماً ما يبحث عنه العملاء والمشتركين كيف الغي رقم دو؟

ربما قد يفيدك قراءة مقال: إلغاء جميع خدمات دو

وإلى جانب هذه التفاصيل التي تعرفنا عليها من خلال خدمة إلغاء رقم دو، فإن هناك العديد من التفاصيل الأخرى التي تهم خدمت شركة دو الإمارات، ويمكنك معرفتها عزيزي العميل من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني المعروف لشركة دو من هنا، حيث يمكنك التواصل عبر الدعم والمساعدة، أو إرسال الشكاوى المختلفة التي تريد وترغب في القيام بإرسالها.

في ختام مقالنا الذي تحدث عن طرق إلغاء رقم دو، فقد تعرفنا على العديد من الطرق، والتفاصيل التي تخص هذه الخدمة، ولمزيد من التفاصيل والمعلومات، يمكنك عزيزي العميل متابعة موقعنا، حيث دائماً ما نبحث عن كل ما هو جديد عن خدمات شركة دو الإمارات وغيرها من شركات المحمول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

كيف اسوي خدمة دو 3 دراهم

كيف اسوي خدمة دو 3 دراهم | 3 خطوات سهلة لتنفيذ الخدمة

خدمة اتصل بي دو

خدمة اتصل بي دو | 8 طرق للتواصل مع شركة دو الإمارات