إلغاء جميع خدمات دو

يبحث الكثير من عملاء شركة دو الإماراتية عن طريقة لإلغاء جميع خدمات دو. حيث اشتكى العديد من العملاء من خصم رسوم من رصيدهم أو وجود رسوم مضافة إلى الفاتورة مقابل خدمات لم يشتركوا بها. وقد طرحت شركة دو الإماراتية عددًا من الأكواد أو الأرقام المختصرة التي من شأنها أن تمكن العملاء من الاشتراك في الخدمات المختلفة، أو إلغاء الاشتراك بها. وفيما يلي، سوف نتعرف على بعض الطرق التي سوف تساعدك على إلغاء جميع خدمات دو، بالإضافة إلى أننا سوف نتعرف على الرقم المخصص لخدمة عملاء شركة دو الإماراتية.


عن شركة دو الإماراتية

 تُعد شركة دو واحدة من بين أهم مزودي خدمات الاتصالات بدولة الإمارات العربية المتحدة. وهذا لأنها تُقدم خدماتها في أربعة مجالات أساسية: وهي مجال خدمات الهاتف الثابت والهاتف المتحرك ومجال خدمات التلفزيون المدفوع، بالإضافة إلى خدمات الإنترنت عريض النطاق. وتوفر الشركة خدماتها في مجال الاتصالات وذلك لنيل رضا العملاء وزيادة قاعدة العملاء المشتركين على شبكتها.

طريقة إلغاء جميع خدمات دو

لكي تتمكن إلغاء الخدمات التي تشترك بها على شبكة دو الإماراتية يتعين عليك زيارة الموقع الإلكتروني لشركة دو، وأن تعرف الكود الخاص بإلغاء تلك الخدمة. فعلى سبيل المثال، هناك خدمة التواصل الاجتماعي المعروفة بخدمة “درهمين”، ولإلغاء تلك الخدمة يتعين عليك إرسال كود الإلغاء إلى الرقم المُخصص للخدمة، وفي هذه الحالة كود الإلغاء هو “stop social” ورقم الخدمة هو 1355. إذًا لإلغاء خدمة التواصل الاجتماعي أو خدمة درهمين، سوف ترسل رسالة تحتوي على الكود “stop social” إلى الرقم 1355.

وهناك قائمه مخصصة لإلغاء جميع خدمات دو من خلال الاتصال على الكود #8*135* واتبع التعليمات.

الموقع الإلكتروني لشركة دو الإماراتية

طورت شركة دو الإماراتية موقعها الإلكتروني بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة. ويمكنك الاستعلام عن أي خدمات مقدمة من شركة دو وكيفية الاشتراك بها وكيفية إلغائها من خلال زيارة هذا الموقع الإلكتروني. بالإضافة إلى أن هذا الموقع الإلكتروني يوفر معلومات كافيه ووافيه حول كافة الخدمات التي تقدمها شركة دو الإماراتية.

رقم خدمة عملاء شركة دو الإماراتية

في حال واجهتك أي صعوبات أثناء طلب أي من الخدمات أو أثناء إلغائها، فبإمكانك التواصل مع خدمة عملاء شركة دو الإماراتية. وذلك من خلال الاتصال على الرقم 115، وسوف يجيب عليك أحد ممثلي خدمة العملاء لشركة دو ويتولى مساعدتك على الفور.

وختامًا نتمنى أن نكون قد أرشدناك إلى طريقة بسيطة تُمكنك من إلغاء جميع خدمات دو لتتمكن من إلغائها بكل سهولة ويسر.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى