in ,

إلغاء خدمة كمل موبايلي

يبحث الكثير من مستخدمي شبكة موبايلي عن طريقة إلغاء خدمة كمل موبايلي، وإذا كنت أحد مشتركي تلك الخدمة فأنت بالتأكيد تعلم أن خدمة كمل من موبايلي أو خدمة رصيد الطوارئ هي الخدمة التي تسمح لك باستخدام رصيد احتياطي في حال نفاذ رصيدك بقيمة تبلغ 5 ريالات سعودية، ويمكنك تفعيل هذا الرصيد 6 مرات وفي كل مرة تحصل على 5 ريالات سعودية لتستخدمها في إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل، على أن تُخصم القيمة المستهلكة من الرصيد الاحتياطي عند إعادة الشحن.

وفّرت شركة موبايلي السعودية أكوادًا بسيطة تُمكن مشتركيها من تفعيل خدمة كمل موبايلي بكل سهولة. كما طرحت الشركة أيضًا أكوادًا بسيطة تتيح للمشتركين في شبكتها إلغاء خدمة كمل موبايلي بكل سهولة وفي الفقرة التالية سوف نتعرف على طريقة إلغاء خدمة كمل موبايلي من خلال إجراء بعض الخطوات البسيطة فقط باستخدام الهاتف الجوال.

كيفية إلغاء خدمة كمل موبايلي

يمكنك إلغاء خدمة كمل موبايلي من خلال طلب الكود الخاص بالخدمة وهو *400#، بعد ذلك قم باختيار خيار ” “Auto Refill، بعد ذلك قم باختيار خيار “Deactivate” ثم اختر خيار”Confirm”، وسوف تقوم شركة موبايلي السعودية بإلغاء خدمة كمل موبايلي على خطك.

في حال لم تنجح معك الطريقة السابقة، فبإمكانك طلب المساعدة من فريق خدمة عملاء شركة موبايلي السعودية، وذلك من خلال الاتصال على الرقم الموحد لخدمة عملاء موبايلي وهو 1100، وسوف يتولى أحد ممثلي فريق خدمة عملاء شركة موبايلي السعودية مساعدتك على الفور.

وشركة موبايلي السعودية هي واحدة من بين أهم مزودي خدمات الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية. كما أنها تطرح خدمات متنوعة للأفراد والكيانات على حد سواء. وتمتلك الشركة خبرة كبيرة في مجال تقديم خدمات الاتصالات. هذا بالإضافة إلى امتلاكها فريق عمل متميز من مدراء وفنيين ومهندسين. وتعمل الشركة جاهدة على تطوير خدماتها وتحسين تجربة الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية. لذا وفرّت الشركة تغطية شبكية كاملة لكافة أرجاء المملكة. كما أنها شركة نشطة في إطلاق المبادرات وحضور الفعاليات. لذا، فهي تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة ومتزايدة بمرور الوقت، ويفضلها العديد من مواطني المملكة بالإضافة إلى الوافدين إليها.

وفي نهاية المقال، نتمنى أن نكون قد عرضنا لك طريقة بسيطة تُمكنك من إلغاء خدمة كمل موبايلي أو الخدمة المعروفة برصيد الطوارئ أو الرصيد الاحتياطي، وذلك من خلال إجراء بعض الخطوات البسيطة والسهلة التي سوف تجريها فقط باستخدام هاتفك الجوال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إلغاء خدمة رنان موبايلي

إلغاء خدمة إيزي نت من الجوال