إلغاء خدمة رنان موبايلي

يبحث الكثير من مستخدمي شبكة موبايلي السعودية عن طريقة إلغاء خدمة رنان موبايلي، إما لارتفاع تكاليف الخدمة وإما لعدم رغبتهم في الاستفادة من تلك الخدمة. وإذا كنت أحد المشتركين في خدمة رنان موبايلي، فأنت بالتأكيد على علم بأن خدمة رنان موبايلي هي الخدمة التي تسمح لك بتعيين نغمة مُخصصة من اختيارك، وذلك لكي يسمعها الأشخاص المتصلون بك أثناء انتظارهم الرد. لكن إذا كنت أحد الراغبين في معرفة طريقة إلغاء خدمة رنان موبايلي فلن نُطيل عليك الحديث. سوف تجد شرحًا لكيفية إلغاء خدمة رنان موبايلي في الفقرة التالية.

كيفية إلغاء خدمة رنان موبايلي

لكي تتمكن من إلغاء خدمة رنان موبايلي، كل ما عليك هو إرسال الكود الخاص بإلغاء الخدمة في رسالة نصية إلى رقم الخدمة، وسوف تقوم شركة موبايلي بإيقاف الخدمة مباشرة على خطك. لكن خدمة رنان موبايلي تمتلك العديد من الخدمات المُلحقة، لذا عليك تحديد نوع الخدمة أولاً، ومن ثمّ تقوم بإلغائها. وفي الجدول التالي، سوف تجد كافة أنواع خدمة رنان موبايلي مرفقة برسالة الإلغاء الخاصة بكل خدمة.

الخدمة رسالة الإلغاء
خدمة رنان موبايلي أرسل رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة “ا رنان” إلى الرقم (1404)
لإيقاف الخدمة بصورة مؤقتة أرسل رسالة تحتوي على كلمة “إغلاق” إلى الرقم (1404)
إلغاء خدمة أذان رنان موبايلي أرسل رسالة تحتوي على كلمة “ا ص” إلى الرقم (1404)
إلغاء الاشتراك في خدمة توقيعي من رنان موبايلي أرسل رسالة تحتوي على كلمة “إلغاء” إلى الرقم (655556)
إلغاء الاشتراك في خدمة رنان موبايلي (الرنات الشخصية) أرسل رسالة تحتوي على “ا ش” إلى الرقم (1404)

ومن خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على كود إلغاء الخدمة المُخصصة لها، سوف تستقبل رسالة نصية قصيرة من شركة موبايلي فرع المملكة العربية السعودية تؤكد إلغاء تفعيل الخدمة التي قمت بإرسال الكود الخاص بها.

وفي حال لم تتمكن من إلغاء خدمة رنان موبايلي من خلال إرسال الأكواد السابق ذكرها إلى رقم الخدمة، فيمكنك التواصل مع أحد ممثلي فريق خدمة العملاء من خلال الاتصال على الرقم الموحد لخدمة عملاء موبايلي السعودية 1100، ومن ثمّ قم باتباع التعليمات التي سوف تسمعها من الرد الآلي، وسوف يتواصل معك أحد ممثلي فريق خدمة العملاء ويقوم بمساعدتك على الفور.

وبهذا نكون قد تعرفنا سويًا على طريقة تُمكننا من إلغاء خدمة رنان موبايلي، وذلك من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة جدًا.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى