معرفة الرصيد موبايلي

نتحدث اليوم في مقالنا هذا عن معرفة الرصيد من موبايلي، كثير من مشتركي شبكة موبايلي يرغبون في معرفة كم تبقي من الرصيد الخاص بهم، وكيفية شحن الرصيد، وكم تبقي من الدقائق المجانية، وغيرها من الأمور التي تتعلق بخدمات الرصيد في شبكة موبايلي، واليوم سوف نعرض لك كافة أكواد الهاتف الخاصة بمعرفة الرصيد وشحنه ودقائق الإنترنت، فتابع معنا هذا المقال.

معرفة الرصيد في شبكة موبايلي

توجد الكثير من الأكواد التي يتم استخدامها في معرفة الخدمات المتعددة التي تختص بمستخدمي شبكات الاتصالات، مثل خدمة كلمني وخدمات الإنترنت وأيضًا خدمات تحويل الرصيد وشحن الرصيد وخدمات الدقائق المجانية والعديد من الخدمات التي يحتاجها الفرد في حياته اليومية، ولهذا سوف نقوم بعرض كل الأكواد بشكل مبسط جدًا من خلال النقاط التالية.

معرفة الرصيد موبايلي، كل ما عليك هو الاتصال بالكود *1411# وسوف تصلك رسالة تحتوي على كافة التفاصيل حول الدقائق المتبقية وكم يوجد من رصيد في هاتفك.

لمعرفة كم تبقى لديك من رصيد متعلق باستخدامك للإنترنت، كل ما عليك هو الاتصال بالكود *1411*2#، وسوف تظهر كافة المعلومات المتعلقة باستخدامك للإنترنت.

لمعرفة الدقائق المجانية المتبقية يمكنك الاتصال بالكود*1422# وستصلك رسالة تحتوي على عدد الدقائق المجانية المتبقية.

لشحن الرصيد، كل ما عليك هو الاتصال على الرقم 1411 واتباع التعليمات.

لتحويل الرصيد من رقمك الشخصي إلى رقم آخر، كل ما عليك هو استخدام الكود *123* رقم الشخص المطلوب إرسال الرصيد إليه * مبلغ المال المراد تحويله #.

ولإرسال “كلمني” إلى شخص ما، كل ما عليك هو استخدام الكود *199* رقم الشخص# وسوف تصل رسالة إلى هذا الشخص تحتوي على كلمة “كلمني”، وتلك الخدمة متوفرة لمن نفذ رصيده ويريد التواصل مع شخص آخر، بحيث يُسمَح للمشترك بإرسال رسالتي كلمني فقط بدون أي رسوم إضافية، وإن تعدّى المشترك الرسالتين، فيتحمل المشترك رسومًا إضافية على كل رسالة.

توجد العديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك الاشتراك بها، وفي حال رغبت في التعرف على كافة الخدمات الأخرى، استخدم الكود *1100# وسوف يتم عرض جميع الخدمات المتعلقة باستخدامك للدقائق والإنترنت لتختار من بينها ما يناسبك.

وبهذا عزيزي القارئ نكون قد بيّنا كافة الخدمات التي توفرها شركة موبايلي السعودية من حيث معرفة الرصيد وكيفية الشحن وتحويل الرصيد وخدمات الهاتف الجوال الأخرى، والكثير من المعلومات التي يمكن للمشترك الاستفادة منها بكل سهولة ويسر.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى