طريقة الغاء خدمة رنان من موبايلي

من الخدمات الترفيهية التي تقدمها شركة موبايلي للإتصالات خدمة رنان، والتي تعتبر من الخدمات المميزة والتي نالت إقبالا وشهراً داخل المملكة العربية السعودية، في النقاط التالية نتحدث عن خدمة رنان وما تتميز بها، هذا إلى جانب طريقة الإشتراك وتفعيل الخدمة على هاتفك النقّال، وأيضاً طريقة الغاء خدمة رنان من موبايلي، التي نتناولها بالشرح والتفصيل للعملاء الراغبين في ذلك الأمر.

ما هي خدمة رنان من موبايلي ؟

تعد خدمة رنان من موبايلي من الخدمات الترفيهية المميزة، حيث يمكنك عزيزي عميل موبايلي تفعيل هذه الخدمة والاشتراك بها والإستمتاع بنغمات مميزة يسمعها المتصل بدلاً من نغمة الرنين العادية على الهاتف، حيث يمكنك الإختيار بين قائمة من أحدث النغمات العربية او الأجنبية، وذلك من حيث الأغاني أو الأناشيد والمقاطع الموسيقية، أو آيات القرآن الكريم، او المقاطع الصوتية للشيوخ أو غيرها.

وتتنوع النغمات بين قائمة طويلة من النغمات والرنات، حيث أضافت شركة موبايلي مجموعة مميزة من النغمات، ومؤخراً أضافت أيضاً نغمات خاصة بالأطفال، ونغمات كلاسيكية قديمة، ونغمات كوميدية مضحكة عبر مقاطع مخصصة لذلك.

أما عن رسوم خدمة رنان من موبايلي، فيمكن لعميل موبايلي أن يشترك في هذه الخدمة مقابل رسوم أساسية عند الإشتراك في هذه الخدمة تبلغ 25 ريال سعودي، بينما يتم خصم رسوم 5 ريال سعودي شهرياً مقابل إستمرار هذه الخدمة.

طريقة تفعيل أو الإشتراك في خدمة رنان من موبايلي:

أما عن طريقة تفعيل او الإشتراك في خدمة رنان، فهي من خلال إرسال رسالة تحتوي على كلمة ( رنان ) باللغة العربية أو ( Rnan) باللغة الإنجليزية على الرقم 1100، أو طريقة أخرى عبر الإتصال على الرقم 1100، ثم الضغط على رقم 2 للدخول على خدمات موبايلي ثم إختيار الرقم 1 وإختيار الخدمة.

طريقة الغاء خدمة رنان من موبايلي:

ونقدم الآن طريقة الغاء خدمة رنان من موبايلي وذلك بإتباع الخطوة التالية: إرسال كلمة ( ا رنان ) على أن تكون الألف بدون همزة في رسالة نصية قصيرة على الرقم 1404، بعدها سيتأكد الغاء خدمة رنان من موبايلي بشكل نهائي من هاتفك النقّال.  

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى