إلغاء خدمة رنان

يمكنك إلغاء خدمة رنان المُقدمة من شركة موبايلي السعودية من خلال إرسال الكود المخصص لإلغاء هذه الخدمة في رسالة نصية إلى رقم الخدمة. وخلال هذا المقال، سوف نتعرف على أكواد الإلغاء المخصصة لخدمة رنان بكافة أنواعها، بالإضافة إلى التعرف على الرقم المُخصص لخدمة عملاء شركة موبايلي السعودية. فتابع معنا.

كيفية إلغاء خدمة رنان المُقدمة من شركة موبايلي السعودية

في حال كنت أحد المشتركين في خدمة رنان المُقدمة من شركة موبايلي السعودية وترغب في إلغاء هذه الخدمة، فكل ما عليك هو إرسال كلمة “ا رنان” إلى الرقم 1404 في رسالة نصية قصيرة، وسوف تصلك رسالة بتأكيد إلغاء الاشتراك أو إلغاء تفعيل هذه الخدمة على الخط الخاص بك.

أما إذا رغبت في إيقاف هذه الخدمة بصفة مؤقتة، فكل ما عليك هو إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمه “إغلاق” إلى رقم الخدمة وهو الرقم 1404، وسوف تتوقف الخدمة بشكل مؤقت على الخط الخاص بك.

وإذا كنت أحد المشتركين في خدمة آذان رنان، وهي إحدى أنواع خدمة رنان المُقدمة من شركة موبايلي السعودية، فيمكنك إلغاء هذه الخدمة من خلال إرسال رسالة تحتوي على “ا ص” إلى الرقم 1404، وسوف تصلك رسالة من شركة موبايلي السعودية بتأكيد إلغاء الاشتراك في خدمة الآذان من موبايلي.

أما إذا كنت أحد المشتركين في خدمة “توقيعي” من رنان موبايلي، فبإمكانك إلغاء خدمة رنان “توقيعي” من خلال إرسال رسالة تحتوي على كلمة “إلغاء” إلى رقم الخدمة وهو الرقم 6 5 5 5 5 6.

وفي حال كنت أحد المشتركين في خدمة الرنات الشخصية المُقدمة من شركة موبايلي السعودية، فبإمكانك إلغاء هذه الخدمة من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على “ا ش” إلى رقم خدمة وهو الرقم 1404. وسوف تتوقف الخدمة عن العمل على خطك مباشرة.

طريقة أخرى لإلغاء خدمة رنان المُقدمة من شركة موبايلي السعودية

يمكنك القيام بكل الخطوات السابقة بدون إرسال رسائل نصية، وذلك من خلال تطبيق موبايلي المتوفر على منصات متجر بلاي وأبل ستور. ويمكنك تنزيل التطبيق والاستمتاع بكافة المزايا التي يوفرها التطبيق لعملاء شركة موبايلي السعودية.

الاتصال بخدمة العملاء

يمكنك التحدث إلى أحد ممثلي خدمة العملاء، وطلب المساعدة منهم في إلغاء خدمة رنان إن لم تتمكن من إلغائها بإحدى الطرق السابقة. يمكنك التواصل مع ممثلي خدمة العملاء في شركة موبايلي السعودية من خلال خدمة الدردشة الإلكترونية التي توفرها الشركة على موقعها الإلكتروني. أو بإمكانك الاتصال على الرقم الخاص بخدمة العملاء وهو الرقم 1100، واتباع التعليمات الصوتية وسوف يتواصل معك أحد ممثلي فريق خدمة العملاء ويتولى حل مشكلتك مباشرة.

وبنهاية هذا المقال، نكون قد تعرفنا سويًا على طريقة إلغاء خدمة رنان المُقدمة من شركة موبايلي السعودية بأكثر من طريقة. ونتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة خدمات موبايلي الأخرى.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى