إلغاء خدمة رنان موبايلي

يبحث الكثير من المشتركين في شبكة موبايلي السعودية عن طريقة إلغاء خدمة رنان موبايلي، حيث إن هذه الخدمة تخصم رسومًا بصفة شهرية من رصيد المشترك مقابل تفعيلها وتجدد يشكل تلقائي، وفي حال رغبت في إلغاء خدمة رنان موبايلي فبإمكانك طلب الكود الخاص بإلغاء هذه الخدمة، الذي سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال.

ماهي خدمة رنان موبايلي؟

إذا كنت أحد العملاء المشتركين في خدمة رنان من موبايلي، فبالتأكيد أنت على علم بأن هذه الخدمة تسمح للمشترك بها بتعيين نغمة محددة كنغمة للمتصل بحيث يسمعها الشخص الذي يتصل بك أثناء انتظاره الرد، وهي خدمة معروفة في الشبكات الأخرى بخدمة “الكول تون”. ولكن خدمة رنان في شبكة موبايلي تخصم من رسوم المشترك 25ريالاً سعوديًا لمرة واحدة للاشتراك في هذه الخدمة، ثم بعد ذلك تجدد هذه الخدمة بشكل تلقائي كل شهر مقابل 5 ريالات سعودية، وهو الأمر الذي ضايق الكثير من مشتركي هذه الخدمة. وأصبحت هناك حاجة إلى طريقة تُمكنهم من إلغاء خدمة رنان موبايلي.

 كيفية إلغاء خدمة رنان موبايلي

في حال رغبت في إلغاء خدمة رنان موبايلي، فكل ما عليك هو إرسال رسالة نصية تحتوي على “ا رنان” إلى رقم الخدمة وهو الرقم (1404)، وبمجرد إرسالك لهذه الرسالة سوف تظهر لك رسالة أخرى من شركة موبايلي تؤكد إلغاء الاشتراك في هذه الخدمة أو إيقافها على الخط الخاص بك، وسوف تتوقف الخدمة عن العمل مباشرة على خطك. لكن ماذا لو حدثت مشكلة أثناء إلغاء هذه الخدمة أو أنك أرسلت هذا الكود إلى الرقم الخاص بالخدمة ووجدت الخدمة لا تزال تعمل على خطك، في هذه الحالة أنت بحاجة إلى التواصل مع الموظفين المختصين بخدمة عملاء شركة موبايلي السعودية.

تواصل مع خدمة العملاء

بإمكانك التواصل مع خدمة العملاء وطلب المساعدة منهم من خلال الموقع الإلكتروني لشركة موبايلي السعودية، حيث طرحت الشركة خدمة الدردشة الإلكترونية المباشرة مع الموظفين المختصين بخدمة عملاء شركة موبايلي السعودية. أو يمكنك طلب المساعدة من خلال الاتصال على الرقم الخاص بخدمة عملاء شركة موبايلي السعودية وذلك من خلال الاتصال على الرقم 1100 من أي من أرقام موبايلي واختيار اللغة المطلوبة. اتبع التعليمات الصوتية حتى تختار التحدث مع أحد موظفي خدمة العملاء وسوف يتواصل معك أحد ممثلي خدمة عملاء شركة موبايلي السعودية ويتولى مساعدتك على الفور.

وختامًا، نتمنى أن نكون قد قدمنا لك المساعدة لتتمكن من إلغاء خدمة رنان موبايلي بكل سهولة ويسر.

هل تود الحصول على تطبيقنا?

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى