in ,

إلغاء خدمة الكرة من اتصالات

يمكنك إلغاء خدمة الكرة من اتصالات من خلال إرسال الكود المخصص لإلغاء هذه الخدمة إلى رقم الخدمة. وبمجرد إرسال هذا الكود سوف تتوقف الرسائل الإخبارية الرياضية المتعلقة بكرة القدم عن الورود إلى هاتفك من شركة اتصالات. ويمكنك متابعه هذا المقال، للتعرف على هذا الكود، بالإضافة إلى التعرف على بعض المعلومات الأخرى المتعلقة باستخدامك لخطوط اتصالات.

ماهي خدمة الكرة من اتصالات؟

هي خدمة أطلقتها شركة اتصالات المصرية، بحيث يتم إرسال رسائل إخبارية رياضية متعلقة بكرة القدم إلى العميل المشترك بالخدمة. ولكن هذه الخدمة قد ضايقت الكثير من مشتركيها بسبب أنها تستهلك الكثير من رصيد العملاء وخاصة العملاء الذين يشتركون في الخطوط التي تعمل بنظام الدفع المسبق. ويمكن للعملاء المشتركين بالخدمة إلغاء هذه الخدمة أو إيقاف تفعيلها على الخطوط الخاصة بهم.

كيفية إلغاء خدمة الكرة من اتصالات

إذا كنت أحد مشتركي هذه الخدمة وترغب في إلغائها، فكل ما عليك هو إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز c75 إلى رقم الخدمة وهو الرقم 1666، وبمجرد أن ترسل هذه الرسالة القصيرة سوف تظهر لك رسالة أخرى من شركة اتصالات مصر تؤكد إلغاء تفعيل هذه الخدمة على الخط الخاص بك، وسوف تتوقف الرسائل الإخبارية عن الورود إلى هاتفك، كما يمكنك إلغاء هذه الخدمة من خلال استخدام تطبيق My Etisalat الذي أطلقته شركة اتصالات مصر من أجل تسهيل تجربة الاتصالات على عملائها ومن أجل تسهيل عمليه الاشتراك في الخدمات وعملية إلغائها، ويمكنك تحميل التطبيق من متجر أبل أو من متجر بلاي على حسب نظام التشغيل في الهاتف الخاص بك.

التواصل مع خدمة العملاء

في حال واجهتك أي مشكله أثناء إلغاء هذه الخدمة أو أثناء الاشتراك في أي خدمة أخرى أو في حال واجهتك أي مشكلات متعلقة باستخدامك لخطوط اتصالات سواء المفوترة أو التي تعمل بنظام الدفع المسبق، فيمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لشركة اتصالات واستخدام خدمة الدردشة المباشرة الإلكترونية. أو يمكنك القيام بذلك من خلال الاتصال على الرقم الموحد لخدمة العملاء وهو الرقم 333 واتباع التعليمات الصوتية، واختيار محادثه أحد ممثلي فريق خدمة العملاء وسوف يتولى الموظف المختص الرد على أسئلتك واستفساراتك.

وفي النهاية، نتمنى أن نكون قدمنا لك طريقة بسيطة تُمكنك من إلغاء خدمة الكرة من اتصالات. ونتمنى لك دوام الاستمتاع بكافة الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إلغاء خدمة موجود

إلغاء نغمة stc

تحويل قطاف الى رصيد